عاجل..الشركة اليمنية للغاز تعلن عن تخصيص 54 لبيع الغاز المباشر في احياء أمانة العاصمة... - قيادي حوثي يدلي بهذا التصريح الهام..التفاصيل - ناطق القوات الحوثية يدلي بتصريح جديد ويؤكد مشاركة هذه الدولة في الحرب..تفاصيل - تفاصيل اتفاق صرف مرتبات موظفي الدولة..! - أمريكا تعترف بمشاركة جنودها في الحرب على اليمن.. لهذا السبب - برغم المعاناة والوعود الكاذبة من حكومة صنعاء وعدن المنتخب الوطني يتأهل للمرة الاولى وهذا ما يعانيه..تفاصيل محزنة - التفاصيل والاسباب التي جعلت المبعوث الأممي يلغي زيارته اليوم الى صنعاء للمرة الثانية - عاجل..كما ورد..تهديد ناري..قواعد حزب صالح يطالبوا بعدة مطالب أهمها تسليم جثمان الزعيم..نص البيان - نبذة مختصرة عن الرئيس الجديد مهدي المشاط ومتناقضات وفوارق المهدي في سطور - هذا ما حدث في العاصمة صنعاء.. عيب اسود يرتكبه الحوثيون.. تعرف عليه..؟!.. -
4785 يوما
ً
منذ تمرد المنشق علي محسن
ً

قصيدة (الــجــبــــال) للراحل الأسطورة محمد عبد الاله العصار
لحج نيوز
السعودية وكابوس الغباء السياسي
بقلم/ عبدالملك العصار
العالم يتكلم هندي !!
بقلم / عبدالرحمن بجاش
هادي ورقصة الديك
بقلم د./ عادل الشجاع
التهريب.. جريمة تدمر الفرد والمجتمع وخيانة بحق الوطن ..؟
بقلم/طه العامري
مابين الوطنية والخيانة ..
بقلم / طه عزالدين
نصيحتان في أذن المجلس السياسي الأعلى ومحافظ البنك المركزي بن همام
بقلم / عبدالكريم المدي
ما هو السر المخيف في هذه الصورة ؟
لحج نيوز/متابعات
فتاة تتحول لإله في نيبال لأن رموشها مثل البقرة
لحج نيوز/متابعات
طفلة الـ10 أعوام.. أنجبت طفلاً وانكشف المستور!
لحج نيوز/متابعات
فتيات اليابان غير المتزوجات لم يمارسن الجنس من قبل... لماذا؟
لحج نيوز/متابعات
ماذا يعني وجود "نصف قمر صغير" على أظافرك
لحج نيوز/متابعات
قبل عيدالأضحى .. لماذا حذرت سلطنة عمان النساء من استخدام الحناء السوداء ؟
لحج نيوز/متابعات
مصريّة تقتل زوجها بمساعدة عشيقها بعد أن ضبطهما في أحضان بعض في غرفة نومه
لحج نيوز/متابعات
لحج نيوز - دشنت الادارة العامة لشرطة السير بوزارة الداخلية وشرطة السير بامانة العاصمة اليوم فعاليات حملة التوعية المرورية ومعرض الصور الفوتغرافية في امانة العاصمة تحت شعار" لا للمخالفات .. نعم للالتزام باداب وقواعد السير" والتي تستمر حتى الثلاثين من مايو الحالي.

الأربعاء, 11-مايو-2016
لحج نيوز - هدى الشرفي -

دشنت الادارة العامة لشرطة السير بوزارة الداخلية وشرطة السير بامانة العاصمة اليوم فعاليات حملة التوعية المرورية ومعرض الصور الفوتغرافية في امانة العاصمة تحت شعار" لا للمخالفات .. نعم للالتزام باداب وقواعد السير" والتي تستمر حتى الثلاثين من مايو الحالي.
وخلال حفل التدشين الذي حضره مدير عام التوجيه والعلاقات بوزارة الداخلية العميد الدكتور محمد القاعدي ممثلا عن وزير الداخلية ‚القى رئيس لجنة الشئون الاجتماعية بالمجلس المحلي بامانة العاصمة حمود النقيب كلمة ثمن خلالها الجهوذ الجبارة التي يقوم بها رجال شرطة السير في مختلف الشوارع والطرقات لتنظيم حركة سير الاليات والمركبات وضمان سلامة المواطنين والحد من الحوادث المرورية واخطارها
كما اشاد بصمود رجال شرطة السير خلال اكثر من عام من العدوان السعودي الغاشم على بلادنا والذي طال امانة العاصمة ولم يسلم خلاله رجال شرطة السير والياتهم ومرافقهم من هذا العدوان .
و اكد في كلمته استعداد الساطة المحلية بامانة العاصمة على مواصلة الجهود والتعاون في تسهيل مهام شرطة السير خلال حملات التنظيم المختلفة التي تقوم بها على مدى العام.
لافتا الى أن رجال شرطة السير هم الرمز الاول للنظام والقانون في المجتمع وبتواجدهم تختفي كل مظاهر الفوضى والمشاكل التي تاتي نتبجة للاختناقات المرورية والاستهتار بالقانون من قبل صعفاء النفوس .
وتطرق النقيب الى ضرورة رفع مستوى التنسيق بين شرطة السير بامانة العاصمة ومحافظة صنعاء نظرا للتداخل الجغرافي بينهما .. مؤكدا على ضرورة ايجاد حلول ومعالجات لزيادة معدل حوادث الدراجات النارية على مستوى امانة العاصمة بشكل مقلق وذلم بما يعمل على تخفيف هذه الحوادث والمآسي والخسائر البشرية والمادية المترتبة عليها .
ونوه رئيس لجنة الشئون الاجتماعية بامانة العاصمة بجهود حملات تنظيم الشوارع والاسواق بالعاصمة التي بدأت منذ شهر ودور شرطة السير الهام فيها .. داعيا الى تكثيف الجهود لمواصلة ضبط المخالفات وردع المخالفبن للانظمة اينما كانوا حتى يتم منح العاصمة صنعاء صورة حضارية مثالية .
وكانت القيت كلمات من قبل مدير عام شرطة السير بوزارة الداخلية العميد مطهر الشعيبي ومدير شرطة امانة العاصمة العميد الركن عبد الحكيم الماوري ومدير شرطة السير بامانة العاصمة العقيد عبد الله العقر ومسئول اللجان الثورية بادارة شرطة السير العميد خالد الشمام اكدوا خلالها على اهمية العمل المشترك للحد من المظاهر السلبية والقضاء على المخالفات المرورية اينما كانت ورفع مستوى التنسيق بين مختلف الادارات المختصة.
لافتين إلى خطورة الحوادث المرورية التي اودت بحياة اكثر من ٣٥ الف شخص خلال خمس سنوات على مستوى الجمهورية اضافة الى اكثر من ٥١ الف اصابة مختلفة نتج عنها خسائر مادية كبيرة في المركبات والممتلكات بلغت اكثر من ٨ مليار و٧٥٥ مليون ريال ناهيك عن الخسائر المادية الاخرى المترتبة على معالجة الاصابات ودفع الديات والغرامات المترتبة على الحوادث المأساوية.
كما تطرقت الكلمات الى ضرورو رفد الادارة العامة للمرور وفروعها بامانة العاصمة ومحافظات الجمهورية بالاحتياجات الضرورية من القوى البشرية والاليات والمباني والمنشئات مع ازدياد مساحة الخدمات المرورية وعدد السكان والمركبات والاليات التي يستخدمها المواطنون في مختلف طرقات الجمهورية .
وكان حفل التدشين تضمن عرضا تلفزيونيا موجزا عن الحواث وخسائرها المادية والبشرية واهم الاسباب التي تؤدي الى هذه الحوادث .
ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
إعجاب
نشر
نشر في تويتر

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (لحج نيوز)