عاجل..الشركة اليمنية للغاز تعلن عن تخصيص 54 لبيع الغاز المباشر في احياء أمانة العاصمة... - قيادي حوثي يدلي بهذا التصريح الهام..التفاصيل - ناطق القوات الحوثية يدلي بتصريح جديد ويؤكد مشاركة هذه الدولة في الحرب..تفاصيل - تفاصيل اتفاق صرف مرتبات موظفي الدولة..! - أمريكا تعترف بمشاركة جنودها في الحرب على اليمن.. لهذا السبب - برغم المعاناة والوعود الكاذبة من حكومة صنعاء وعدن المنتخب الوطني يتأهل للمرة الاولى وهذا ما يعانيه..تفاصيل محزنة - التفاصيل والاسباب التي جعلت المبعوث الأممي يلغي زيارته اليوم الى صنعاء للمرة الثانية - عاجل..كما ورد..تهديد ناري..قواعد حزب صالح يطالبوا بعدة مطالب أهمها تسليم جثمان الزعيم..نص البيان - نبذة مختصرة عن الرئيس الجديد مهدي المشاط ومتناقضات وفوارق المهدي في سطور - هذا ما حدث في العاصمة صنعاء.. عيب اسود يرتكبه الحوثيون.. تعرف عليه..؟!.. -
4794 يوما
ً
منذ تمرد المنشق علي محسن
ً

قصيدة (الــجــبــــال) للراحل الأسطورة محمد عبد الاله العصار
لحج نيوز
السعودية وكابوس الغباء السياسي
بقلم/ عبدالملك العصار
العالم يتكلم هندي !!
بقلم / عبدالرحمن بجاش
هادي ورقصة الديك
بقلم د./ عادل الشجاع
التهريب.. جريمة تدمر الفرد والمجتمع وخيانة بحق الوطن ..؟
بقلم/طه العامري
مابين الوطنية والخيانة ..
بقلم / طه عزالدين
نصيحتان في أذن المجلس السياسي الأعلى ومحافظ البنك المركزي بن همام
بقلم / عبدالكريم المدي
ما هو السر المخيف في هذه الصورة ؟
لحج نيوز/متابعات
فتاة تتحول لإله في نيبال لأن رموشها مثل البقرة
لحج نيوز/متابعات
طفلة الـ10 أعوام.. أنجبت طفلاً وانكشف المستور!
لحج نيوز/متابعات
فتيات اليابان غير المتزوجات لم يمارسن الجنس من قبل... لماذا؟
لحج نيوز/متابعات
ماذا يعني وجود "نصف قمر صغير" على أظافرك
لحج نيوز/متابعات
قبل عيدالأضحى .. لماذا حذرت سلطنة عمان النساء من استخدام الحناء السوداء ؟
لحج نيوز/متابعات
مصريّة تقتل زوجها بمساعدة عشيقها بعد أن ضبطهما في أحضان بعض في غرفة نومه
لحج نيوز/متابعات
لحج نيوز - قالت شركة " نيوز كورب " الإمبراطورية العالمية في الإعلام والتي يملكها إمبراطور الإعلام العالمي اليهودي روبرت مردوخ إنها تستعد حالياً لإطلاق قناة إخبارية متحدثة باللغة العربية وذلك لسحب البساط من تحت عرش قناتي الجزيرة والعربية اللتين تعدان

السبت, 20-مارس-2010
لحج نيوز/متابعات -

قالت شركة " نيوز كورب " الإمبراطورية العالمية في الإعلام والتي يملكها إمبراطور الإعلام العالمي اليهودي روبرت مردوخ إنها تستعد حالياً لإطلاق قناة إخبارية متحدثة باللغة العربية وذلك لسحب البساط من تحت عرش قناتي الجزيرة والعربية اللتين تعدان من أشهر القنوات الإخبارية في العالم العربي.
وأوضحت ت الشركة التي استحوذت مؤخراً على نحو 10% من أسهم شركة روتانا السعودية مقابل 70 مليون دولار، بأنها ستخدم عبر القناة الإخبارية الجديدة نحو 335 مليون شخص عربي في مختلف دول العالم كما ستوفر عشرات الآلاف من الوظائف للشباب العربي.

وأوضحت الشركة أن دبي ستكون المقر الرئيسي للقناة الإخبارية العربية التي لم يكشف عن اسمها بعد، كما أنها ستنشي عدداً من المكاتب في أبو ظبي لنقل بعض قنواتها الموجهة لما يُسمى بدول الشرق الأوسط .
وأضافت الشركة عن تفاؤلها الكبير بالقناة الإخبارية الجديدة وكسب جزء كبير من المشاهدين العرب لخبرتها الطويلة في المجال الإعلامي ويؤكد ذلك نجاح قنوات فوكس وقنوات سكاي العالميتين، ووكالة داو جونز الإخبارية وصحيفة وول ستريت جورنال.
كما لفتت الشركة عن إطلاقها لمواقع انترنت عربية تخدم العالم العربي إضافة إلى برامج عربية عالمية ، مؤكدة أنها قادمة للعالم العربي بقوة كبيرة.
الجدير بالذكر إلى أن نيوز كورب التي تملك اكبر وأقوى القنوات الإخبارية في العالم لها العديد من المواقع الالكترونية الشهيرة منها شبكة ماي سبيس الاجتماعية التي حصلت على شهرة عالمية وتوسعت بشكل كبير خلال سنوات قليلة، كما أن لها برامج تلفزيونية شهيرة حول العالم منها برنامج المواهب " أمريكان ايدول " الذي يعد من اشهر البرامج في العديد من دول العالم.

ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
إعجاب
نشر
نشر في تويتر

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (لحج نيوز)