عاجل..الشركة اليمنية للغاز تعلن عن تخصيص 54 لبيع الغاز المباشر في احياء أمانة العاصمة... - قيادي حوثي يدلي بهذا التصريح الهام..التفاصيل - ناطق القوات الحوثية يدلي بتصريح جديد ويؤكد مشاركة هذه الدولة في الحرب..تفاصيل - تفاصيل اتفاق صرف مرتبات موظفي الدولة..! - أمريكا تعترف بمشاركة جنودها في الحرب على اليمن.. لهذا السبب - برغم المعاناة والوعود الكاذبة من حكومة صنعاء وعدن المنتخب الوطني يتأهل للمرة الاولى وهذا ما يعانيه..تفاصيل محزنة - التفاصيل والاسباب التي جعلت المبعوث الأممي يلغي زيارته اليوم الى صنعاء للمرة الثانية - عاجل..كما ورد..تهديد ناري..قواعد حزب صالح يطالبوا بعدة مطالب أهمها تسليم جثمان الزعيم..نص البيان - نبذة مختصرة عن الرئيس الجديد مهدي المشاط ومتناقضات وفوارق المهدي في سطور - هذا ما حدث في العاصمة صنعاء.. عيب اسود يرتكبه الحوثيون.. تعرف عليه..؟!.. -
4785 يوما
ً
منذ تمرد المنشق علي محسن
ً

قصيدة (الــجــبــــال) للراحل الأسطورة محمد عبد الاله العصار
لحج نيوز
السعودية وكابوس الغباء السياسي
بقلم/ عبدالملك العصار
العالم يتكلم هندي !!
بقلم / عبدالرحمن بجاش
هادي ورقصة الديك
بقلم د./ عادل الشجاع
التهريب.. جريمة تدمر الفرد والمجتمع وخيانة بحق الوطن ..؟
بقلم/طه العامري
مابين الوطنية والخيانة ..
بقلم / طه عزالدين
نصيحتان في أذن المجلس السياسي الأعلى ومحافظ البنك المركزي بن همام
بقلم / عبدالكريم المدي
ما هو السر المخيف في هذه الصورة ؟
لحج نيوز/متابعات
فتاة تتحول لإله في نيبال لأن رموشها مثل البقرة
لحج نيوز/متابعات
طفلة الـ10 أعوام.. أنجبت طفلاً وانكشف المستور!
لحج نيوز/متابعات
فتيات اليابان غير المتزوجات لم يمارسن الجنس من قبل... لماذا؟
لحج نيوز/متابعات
ماذا يعني وجود "نصف قمر صغير" على أظافرك
لحج نيوز/متابعات
قبل عيدالأضحى .. لماذا حذرت سلطنة عمان النساء من استخدام الحناء السوداء ؟
لحج نيوز/متابعات
مصريّة تقتل زوجها بمساعدة عشيقها بعد أن ضبطهما في أحضان بعض في غرفة نومه
لحج نيوز/متابعات
لحج نيوز - الزوكا يلتقي سفراء (المانيا-اليابان-هولندا) ويؤكد التمسك بتثبيت وقف اطلاق النار

الأربعاء, 27-أبريل-2016
لحج نيوز/ الكويت:متابعات -
التقى الامين العام للمؤتمر الشعبي العام الاستاذ عارف عوض الزوكا رئيس وفد مكون المؤتمر المشارك في مشاورات الكويت ومعه الامين العام المساعد للمؤتمر الدكتور ابو بكر القربي بسفراء جمهورية المانيا السيد اندريا كاندر ،وسفير اليابان السيد كاتسو بوشي هاياشي وسفير هولندا السيد روبرت بيتري(في اليمن) مساء امس الثلاثاء بالعاصمة الكويتية الكويت .

وفي بداية اللقاء رحب الامين العام للمؤتمر بسفراء الدول الثلاث،شاكرا لهم الاهتمام باليمن والمساعدة من اجل السلام .

وأشار الامين العام الى ان المؤتمر كان حريصا على الوصول الى الكويت من اجل النجاح ،مشيرا الى ان اللقاء مع امير دولة الكويت كان لقاءاً ايجابيا وبناءاً.

وأوضح الزوكا ان الوفد القادم من صنعاء متمسك بتثبيت وقف اطلاق النار لأنهم حريصون على انجاح المفاوضات ولذلك اتينا من اليمن بحسن نية وهدفنا وقف الحرب والوصول الى حلول شاملة وعادلة يتفق عليها الجميع .

وأكد الامين العام ان اليمن يدمر وأطفاله ونساؤه يقتلون ويفرض عليه حصار جائر وهو ما انعكس في الاوضاع الصعبة التي يعيشها الناس .

وأشار الى ان المؤتمر الشعبي العام يؤمن بان اليمن للجميع، وحريص على تحقيق الشراكة مع الجميع وعبر الحوار وقال :نحن حزب مدني حريصون على ان يكون هناك دولة فيها استقرار وقائمة على العمل الديمقراطي بعيدا عن الاقصاء والعنف ،واليمن يحتاج الى كل ابنائه دون اقصاء لأحد .

من جانبهم اشار السفراء الثلاثة الى اهمية تثبيت وقف اطلاق النار مشددين على ضرورة انجاح مشاورات الكويت والوصول الى اتفاق يفضي لتحقيق السلام مؤكدين ان اليمن للجميع ويجب ان يتعاون الجميع لإنجاح المفاوضات وتقديم التنازلات.

وأكدوا وجوب ان يكون هناك حل سياسي لأنه الطريق الوحيد للخروج من هذه الحرب ،مشيرين الى ان الاعداد للمفاوضات كان جيدا ونشعر ان هناك رغبة في النجاح وان المشاكل والصعوبات سيتم تجاوزها .
ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
إعجاب
نشر
نشر في تويتر

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (لحج نيوز)