عاجل..الشركة اليمنية للغاز تعلن عن تخصيص 54 لبيع الغاز المباشر في احياء أمانة العاصمة... - قيادي حوثي يدلي بهذا التصريح الهام..التفاصيل - ناطق القوات الحوثية يدلي بتصريح جديد ويؤكد مشاركة هذه الدولة في الحرب..تفاصيل - تفاصيل اتفاق صرف مرتبات موظفي الدولة..! - أمريكا تعترف بمشاركة جنودها في الحرب على اليمن.. لهذا السبب - برغم المعاناة والوعود الكاذبة من حكومة صنعاء وعدن المنتخب الوطني يتأهل للمرة الاولى وهذا ما يعانيه..تفاصيل محزنة - التفاصيل والاسباب التي جعلت المبعوث الأممي يلغي زيارته اليوم الى صنعاء للمرة الثانية - عاجل..كما ورد..تهديد ناري..قواعد حزب صالح يطالبوا بعدة مطالب أهمها تسليم جثمان الزعيم..نص البيان - نبذة مختصرة عن الرئيس الجديد مهدي المشاط ومتناقضات وفوارق المهدي في سطور - هذا ما حدث في العاصمة صنعاء.. عيب اسود يرتكبه الحوثيون.. تعرف عليه..؟!.. -
4784 يوما
ً
منذ تمرد المنشق علي محسن
ً

قصيدة (الــجــبــــال) للراحل الأسطورة محمد عبد الاله العصار
لحج نيوز
السعودية وكابوس الغباء السياسي
بقلم/ عبدالملك العصار
العالم يتكلم هندي !!
بقلم / عبدالرحمن بجاش
هادي ورقصة الديك
بقلم د./ عادل الشجاع
التهريب.. جريمة تدمر الفرد والمجتمع وخيانة بحق الوطن ..؟
بقلم/طه العامري
مابين الوطنية والخيانة ..
بقلم / طه عزالدين
نصيحتان في أذن المجلس السياسي الأعلى ومحافظ البنك المركزي بن همام
بقلم / عبدالكريم المدي
ما هو السر المخيف في هذه الصورة ؟
لحج نيوز/متابعات
فتاة تتحول لإله في نيبال لأن رموشها مثل البقرة
لحج نيوز/متابعات
طفلة الـ10 أعوام.. أنجبت طفلاً وانكشف المستور!
لحج نيوز/متابعات
فتيات اليابان غير المتزوجات لم يمارسن الجنس من قبل... لماذا؟
لحج نيوز/متابعات
ماذا يعني وجود "نصف قمر صغير" على أظافرك
لحج نيوز/متابعات
قبل عيدالأضحى .. لماذا حذرت سلطنة عمان النساء من استخدام الحناء السوداء ؟
لحج نيوز/متابعات
مصريّة تقتل زوجها بمساعدة عشيقها بعد أن ضبطهما في أحضان بعض في غرفة نومه
لحج نيوز/متابعات
لحج نيوز - توكل كرمان

الإثنين, 25-أبريل-2016
لحج نيوز/ صنعاء -
استغرب النائب اليمني عن حزب الإصلاح (إخوان اليمن) عبدالله العديني، من الدفاع الذي يبديه البعض تجاه الناشطة في الحركة، والحائزة على نوبل، توكل كرمان، ويعتبر أنها قد شهدت بدراً يوم قالت "ارحل"، في إشارة إلى دورها في الأزمة والاحتجاجات التي شهدتها اليمن العام 2011، إبان ما عرف بـ"الربيع العربي" ودعوتها لإسقاط حكم الرئيس السابق علي عبدالله صالح.

معتبراً أن "كل شيء أصبح مباحاً لها منذ أن قالت كلمة ارحل".

وشن النائب العديني هجوماً لاذعاً على كرمان، على خلفية نشرها صورة للفنانة الشابة بلقيس فتحي على صفحتها في "فيسبوك"، وهي في المسرح رفقة الفنان العالمي وملك الأوبرا أندريه بوتشيلي، وأشادت بموهبتها، معتبرة ذلك "فاتحة خير نحو العالمية". متهماً إياها بدعوة اليمنيات للتمرد، على تعاليم الدين.

وقال العديني، إنها تعمل وبعض الناشطات الأخريات "ضمن فريق يسمى التيار الحداثي، صرحت المؤسسات الأمريكية أنه تم إعداده للقضاء على الإسلام المتشدد الذي يستمد منهجيته من منهج محمد بن عبدالله، صلى الله عليه وسلم، واستبداله بإسلام أمريكي معتدل مفصل من قبل عملاء أمريكا من الحداثيين".

واتهم النائب الإصلاحي، توكل كرمان، بطباعة كتاب للمؤلف عبدالله القيسي، حمل عنوان "عودة القرآن" يتضمن أفكاراً هدامة للإسلام ونسفه من قواعده، وهو يباع في كل محافظات اليمن ولا يعترض عليه أحد، مطالباً بسجنها والحجر على أموالها التي قال إنها تحارب به دين رب العالمين.

وأبدى العديني عدم استغرابه، متسائلاً في السياق ذاته، عن المرأة "التي أعلنت من قناة الجزيرة أنها لاتقبل بالإسلام تشريعاً لأنه سيظلم المرأة، فهي ترى أن الله ظالم وأن العدل عندها وعند سيدتها أمريكا والغرب بشكل عام".

وتابع: "هل تستغربون هذا العمل القبيح من توكل وهي التي كتبت مقالاً مطولاً اتهمت العلماء بأخذهم بنظرية الشذوذ الجنسي ولما شكاها العلماء لجهات معينة كانت عقوبتها هو دعوتها لمهرجان حضره عشرات الآلاف لتلقي فيك كلمة الضيوف تكريما لها".

واستغرب كيف يتم دعوة الآلاف لاستقبالها وكأنها "رئيسة، مشيراً إلى أنها في الوقت الذي تكتب فيه "تغريدة من سطرين ضد علي عبدالله صالح، لكنها تطبع كتابا من مئات الصفحات لإعلان الحرب على الإسلام".
ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
إعجاب
نشر
نشر في تويتر

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (لحج نيوز)