عاجل..الشركة اليمنية للغاز تعلن عن تخصيص 54 لبيع الغاز المباشر في احياء أمانة العاصمة... - قيادي حوثي يدلي بهذا التصريح الهام..التفاصيل - ناطق القوات الحوثية يدلي بتصريح جديد ويؤكد مشاركة هذه الدولة في الحرب..تفاصيل - تفاصيل اتفاق صرف مرتبات موظفي الدولة..! - أمريكا تعترف بمشاركة جنودها في الحرب على اليمن.. لهذا السبب - برغم المعاناة والوعود الكاذبة من حكومة صنعاء وعدن المنتخب الوطني يتأهل للمرة الاولى وهذا ما يعانيه..تفاصيل محزنة - التفاصيل والاسباب التي جعلت المبعوث الأممي يلغي زيارته اليوم الى صنعاء للمرة الثانية - عاجل..كما ورد..تهديد ناري..قواعد حزب صالح يطالبوا بعدة مطالب أهمها تسليم جثمان الزعيم..نص البيان - نبذة مختصرة عن الرئيس الجديد مهدي المشاط ومتناقضات وفوارق المهدي في سطور - هذا ما حدث في العاصمة صنعاء.. عيب اسود يرتكبه الحوثيون.. تعرف عليه..؟!.. -
4783 يوما
ً
منذ تمرد المنشق علي محسن
ً

قصيدة (الــجــبــــال) للراحل الأسطورة محمد عبد الاله العصار
لحج نيوز
السعودية وكابوس الغباء السياسي
بقلم/ عبدالملك العصار
العالم يتكلم هندي !!
بقلم / عبدالرحمن بجاش
هادي ورقصة الديك
بقلم د./ عادل الشجاع
التهريب.. جريمة تدمر الفرد والمجتمع وخيانة بحق الوطن ..؟
بقلم/طه العامري
مابين الوطنية والخيانة ..
بقلم / طه عزالدين
نصيحتان في أذن المجلس السياسي الأعلى ومحافظ البنك المركزي بن همام
بقلم / عبدالكريم المدي
ما هو السر المخيف في هذه الصورة ؟
لحج نيوز/متابعات
فتاة تتحول لإله في نيبال لأن رموشها مثل البقرة
لحج نيوز/متابعات
طفلة الـ10 أعوام.. أنجبت طفلاً وانكشف المستور!
لحج نيوز/متابعات
فتيات اليابان غير المتزوجات لم يمارسن الجنس من قبل... لماذا؟
لحج نيوز/متابعات
ماذا يعني وجود "نصف قمر صغير" على أظافرك
لحج نيوز/متابعات
قبل عيدالأضحى .. لماذا حذرت سلطنة عمان النساء من استخدام الحناء السوداء ؟
لحج نيوز/متابعات
مصريّة تقتل زوجها بمساعدة عشيقها بعد أن ضبطهما في أحضان بعض في غرفة نومه
لحج نيوز/متابعات
لحج نيوز - برعاية ماسية من بنك التسليف التعاوني الزراعي (كاك بنك)لليوم الثاني على التوالي يواصل المعرض الأول للطاقة الشمسية أعماله وعروضة المتمزة التي يقدمها الرواد في مجال الطاقة البديلة وذلك تحت شعار "وتستمر الحياة" على قاعة المعارض الدولية بكلية الزراعة جامعة صنعاء بمشاركة أكثر من 30 شركة ومؤسسة عاملة في مجال الطاقة الشمسية.

الأربعاء, 24-فبراير-2016
لحج نيوز - نبيلة حسين -
برعاية ماسية من بنك التسليف التعاوني الزراعي (كاك بنك) لليوم الثاني على التوالي يواصل المعرض الأول للطاقة الشمسية أعماله وعروضة المتمزة التي يقدمها الرواد في مجال الطاقة البديلة وذلك تحت شعار "وتستمر الحياة" على قاعة المعارض الدولية بكلية الزراعة جامعة صنعاء بمشاركة أكثر من 30 شركة ومؤسسة عاملة في مجال الطاقة الشمسية.
وأوضح وحيد بشر العبسي المدير العام لشركة باورأون لحلول وأنظمة الطاقة المتجددة من أهم الشركات العاملة في مجال الطاقة الشمسية أن الهدف من المعرض هو تشجيع المجتمع على التعرف واقتناء منتجات الطاقة الشمسية والتعرف على الجودة والضمان وخلق سوق تنافسية بين التجار وعرض ما لديهم وكل ما يهم المواطن أو المستهلك اليمني.
وقال أن المعرض يمتاز بالجمع الكبير ويعتبر الأول في اليمن ولم يتم إقامة مثل هذه المعارض من قبل والميزة أيضاً في الإقبال الكبير على المعرض للتعرف على الاجهزة والمنتجات الجديدة رغم أن الوضع الراهن يمر بأزمة بسبب الحرب إلا أن الإقبال والاهتمام بالتوعية لدى الناس أصبح واسعاً وأصبح المواطن يبحث عن الطاقة البديلة لإنارة المنزل بالكاملة معتمداً في ذلك على الطاقة الشمسية.
فيما أكد أحمد سالم جميدة مدير عام لمجموعة العربية للتجارة والصناعة والاستثمار على أهمية التوعية في مجال الطاقة البديلة .. مشيراً إلى أن المعرض خصص للتوعية وهو عد المعرض الأول في اليمن
وأوضح أن المشاريع الإستراتيجية التي تكمن في بناء المحطات لتحقيق توليد الطاقة الكهربائية للشبكة العمومية لتغذية المحافظات والمدن الرئيسية وربط الطاقة الشمسية مع الشبكة العمومية ونحن الشركة الوحيدة في إيجاد الشركاء الدوليين لعمل مشاريع عملاقة لكي يتم تغذية مشاريع شبكة الكهرباء العمومية وربطها بالطاقة الشمسية وتغذية المدن الأساسية والمدن الاقتصادية وتحقيق تنمية وجودة مستدامة.
ودعا المواطن والمستهلك اليمني القدوم للاطلاع وزيارة المعرض للتعرف على كل ماهو جديد في مجال الطاقة الشمسية.
من جانبه قال المهندس عبدالحكيم أحمد العسكري مدير مؤسسة بن ياسين أن المعرض يهدف إلى نشر الثقافة الطاقة الشمسية والتعريف بالمنتجات الجديدة لكي يسهل على المجتمع اختيار المنتج المناسب لهم والتمييز بين المنتجات الجيدة والغير الجيدة.
وأوضح أن الميزة التي يتميز بها المعرض أن كل الموردين من الشركات الجديدة والموردة اجتمعوا في مكان واحد وتوفير البضاعة الممتازة والمتميزة .. مشيراً إلى أن هناك مواد جديد لا يعرفها الناس دخلت في السوق ومن هذا المعرض نوضح للمجتمع أهمية هذه المواد والأجهزة الجديد لعل أهمها مضخات المزارع التي تعمل على الطاقة الشمسية والخاصة بالمزارعين وهناك أشياء كثيرة يجهلها البعض ونحن نقوم بدورنا في توعيتهم والتعريف بالمنتجات.
ودعا المهندس العسكري جميع المهتمين بزيارة المعرض والاطلاع على كل ماهو معروض في المعرض وكل ما يهمهم ويريدون معرفته والتعرف على المنتجات الموردة والأجهزة الجديدة التي تعمل ضمن الطاقة الشمسية والبطاريات والطاقة البديلة.
من جانب أخر أكد أحمد محمد أنعم رئيس شركة فيينا للتجارة والمقاولات على أهمية إقامة مثل هذه المعارض لجب الزائرين وتعريفهم بالمواد والأجهزة الجديد والتعرف على كل ماهو جديد في قطاع الطاقة الشمسية الذي اصبح هو الجانب البديل والأساسي عقب انقطاع الكهرباء على البلاد جراء الحرب.
وأشار إلى أن ما يميز المعرض هو تفاعل الناس مع المنتجات الجديدة والاقبال الملفت والحضور الواسع الذي لم يكن متوقعاً كما حضي المعرض بتغطية إعلامية وصحفية واسعة والمييز أيضاً في المعرض هو جمع الكثير من الموردين في المعرض وجعل من السهولة على المواطن اليمني أن يتعرف على كل المنتجات المعروضة في المعرض وكل التقنيات التي لم يكن يعرفها مسبقاً سواء كانت محلية الصنع أو مستوردة من الخارج.

ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
إعجاب
نشر
نشر في تويتر

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (لحج نيوز)