عاجل..الشركة اليمنية للغاز تعلن عن تخصيص 54 لبيع الغاز المباشر في احياء أمانة العاصمة... - قيادي حوثي يدلي بهذا التصريح الهام..التفاصيل - ناطق القوات الحوثية يدلي بتصريح جديد ويؤكد مشاركة هذه الدولة في الحرب..تفاصيل - تفاصيل اتفاق صرف مرتبات موظفي الدولة..! - أمريكا تعترف بمشاركة جنودها في الحرب على اليمن.. لهذا السبب - برغم المعاناة والوعود الكاذبة من حكومة صنعاء وعدن المنتخب الوطني يتأهل للمرة الاولى وهذا ما يعانيه..تفاصيل محزنة - التفاصيل والاسباب التي جعلت المبعوث الأممي يلغي زيارته اليوم الى صنعاء للمرة الثانية - عاجل..كما ورد..تهديد ناري..قواعد حزب صالح يطالبوا بعدة مطالب أهمها تسليم جثمان الزعيم..نص البيان - نبذة مختصرة عن الرئيس الجديد مهدي المشاط ومتناقضات وفوارق المهدي في سطور - هذا ما حدث في العاصمة صنعاء.. عيب اسود يرتكبه الحوثيون.. تعرف عليه..؟!.. -
4779 يوما
ً
منذ تمرد المنشق علي محسن
ً

قصيدة (الــجــبــــال) للراحل الأسطورة محمد عبد الاله العصار
لحج نيوز
السعودية وكابوس الغباء السياسي
بقلم/ عبدالملك العصار
العالم يتكلم هندي !!
بقلم / عبدالرحمن بجاش
هادي ورقصة الديك
بقلم د./ عادل الشجاع
التهريب.. جريمة تدمر الفرد والمجتمع وخيانة بحق الوطن ..؟
بقلم/طه العامري
مابين الوطنية والخيانة ..
بقلم / طه عزالدين
نصيحتان في أذن المجلس السياسي الأعلى ومحافظ البنك المركزي بن همام
بقلم / عبدالكريم المدي
ما هو السر المخيف في هذه الصورة ؟
لحج نيوز/متابعات
فتاة تتحول لإله في نيبال لأن رموشها مثل البقرة
لحج نيوز/متابعات
طفلة الـ10 أعوام.. أنجبت طفلاً وانكشف المستور!
لحج نيوز/متابعات
فتيات اليابان غير المتزوجات لم يمارسن الجنس من قبل... لماذا؟
لحج نيوز/متابعات
ماذا يعني وجود "نصف قمر صغير" على أظافرك
لحج نيوز/متابعات
قبل عيدالأضحى .. لماذا حذرت سلطنة عمان النساء من استخدام الحناء السوداء ؟
لحج نيوز/متابعات
مصريّة تقتل زوجها بمساعدة عشيقها بعد أن ضبطهما في أحضان بعض في غرفة نومه
لحج نيوز/متابعات
لحج نيوز - طيران العدوان يواصل استهداف منازل المواطنين والمنشآت الخاصة والعامة

السبت, 13-فبراير-2016
لحج نيوز/متابعة خاصة -
واصل طيران العدوان السعودي غاراته المكثفة على عدد من محافظات الجمهورية مستهدفاً البنية التحتية والممتلكات العامة والخاصة خلال الـ24 ساعة الماضية.

وأوضح مصدر أمني أن طيران العدوان شن عدة غارات على منطقتي النهدين والسبعين مستهدفاً هنجر مولد الطاقة الكهربائية لحديقة فن سيتي الترفيهية وألحق أضراراً بالغة بمدرسة مجاورة لها كما استهدف المنطقة الفاصلة بين المنصة الرئيسية للاحتفالات وجامع الصالح في ميدان السبعين ومنطقة وادي أحمد ودارس بمديرية بني الحارث بأمانة العاصمة.

وذكر المصدر أن العدوان كثف غاراته على مناطق متفرقة في مديرية نهم بمحافظة صنعاء حيث استهدف منزل أحمد محمد الشريف ومدرسة الإمام الحجة لتحفيظ القرآن الكريم بمنطقة الاشراف ومنزل و طاحون ومطعم في مسورة ومنطقة خربة فطرة ومسجد الشيخ علي الجرادي ومنزله في منطقة خلقه كما استهدف جسر بني شريفة البطنة ودمر جسر الحذاه الرابط بين مديريتي نهم وأرحب واستهدف منطقة الكسارة في مديرية همدان.

وفي محافظة صعدة استهدف طيران العدوان بعدة غارات منطقة ذويب بمديرية حيدان ومنطقة طخية وجبل المنمار وسوق العند التابع لمديرية سحار.

وبيّن المصدر أن طيران العدوان السعودي شن أكثر من عشر غارات على مناطق متفرقة بمديرية صرواح محافظة مأرب واستهدف منزل أحد المواطنين في منطقة مغيفر بمديرية مجزر، كما شن غارتين على مديرية عبس بمحافظة حجة وثلاث غارات على منطقة قيفة في مديرية رداع بمحافظة البيضاء وغارتين على مديرية الخوخة بمحافظة الحديدة، كما عاود استهداف خيام البدو الرحل بمنطقة الساقية بمحافظة الجوف.

وأشار إلى استشهاد مواطن إثر غارة لطيران العدوان السعودي على منطقة يختل بمديرية المخا محافظة تعز.
ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
إعجاب
نشر
نشر في تويتر

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (لحج نيوز)