عاجل..الشركة اليمنية للغاز تعلن عن تخصيص 54 لبيع الغاز المباشر في احياء أمانة العاصمة... - قيادي حوثي يدلي بهذا التصريح الهام..التفاصيل - ناطق القوات الحوثية يدلي بتصريح جديد ويؤكد مشاركة هذه الدولة في الحرب..تفاصيل - تفاصيل اتفاق صرف مرتبات موظفي الدولة..! - أمريكا تعترف بمشاركة جنودها في الحرب على اليمن.. لهذا السبب - برغم المعاناة والوعود الكاذبة من حكومة صنعاء وعدن المنتخب الوطني يتأهل للمرة الاولى وهذا ما يعانيه..تفاصيل محزنة - التفاصيل والاسباب التي جعلت المبعوث الأممي يلغي زيارته اليوم الى صنعاء للمرة الثانية - عاجل..كما ورد..تهديد ناري..قواعد حزب صالح يطالبوا بعدة مطالب أهمها تسليم جثمان الزعيم..نص البيان - نبذة مختصرة عن الرئيس الجديد مهدي المشاط ومتناقضات وفوارق المهدي في سطور - هذا ما حدث في العاصمة صنعاء.. عيب اسود يرتكبه الحوثيون.. تعرف عليه..؟!.. -
4786 يوما
ً
منذ تمرد المنشق علي محسن
ً

قصيدة (الــجــبــــال) للراحل الأسطورة محمد عبد الاله العصار
لحج نيوز
السعودية وكابوس الغباء السياسي
بقلم/ عبدالملك العصار
العالم يتكلم هندي !!
بقلم / عبدالرحمن بجاش
هادي ورقصة الديك
بقلم د./ عادل الشجاع
التهريب.. جريمة تدمر الفرد والمجتمع وخيانة بحق الوطن ..؟
بقلم/طه العامري
مابين الوطنية والخيانة ..
بقلم / طه عزالدين
نصيحتان في أذن المجلس السياسي الأعلى ومحافظ البنك المركزي بن همام
بقلم / عبدالكريم المدي
ما هو السر المخيف في هذه الصورة ؟
لحج نيوز/متابعات
فتاة تتحول لإله في نيبال لأن رموشها مثل البقرة
لحج نيوز/متابعات
طفلة الـ10 أعوام.. أنجبت طفلاً وانكشف المستور!
لحج نيوز/متابعات
فتيات اليابان غير المتزوجات لم يمارسن الجنس من قبل... لماذا؟
لحج نيوز/متابعات
ماذا يعني وجود "نصف قمر صغير" على أظافرك
لحج نيوز/متابعات
قبل عيدالأضحى .. لماذا حذرت سلطنة عمان النساء من استخدام الحناء السوداء ؟
لحج نيوز/متابعات
مصريّة تقتل زوجها بمساعدة عشيقها بعد أن ضبطهما في أحضان بعض في غرفة نومه
لحج نيوز/متابعات
لحج نيوز - احزاب التحالف الوطني

الإثنين, 31-أغسطس-2015
لحج نيوز/ المحويت -
دانت قيادة فرع المؤتمر الشعبي العام وأحزاب التحالف الوطني الديمقراطي بمحافظة المحويت بشدة محاولة الاغتيال التي تعرض لها نجل أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة رئيس الهيئة الاستشارية لمؤتمر المحافظة الدكتور علي احمد الزيكم من قبل عصابة مسلحة قامت مساء الأمس السبت بملاحقة نجله الشاب أسامة في الشارع العام بحي مذبح بالعاصمة صنعاء على متن حافلة ركاب صغيرة بملاحقته ومحاولة اختطافه وقيامهم بإطلاق عدد من الأعيرة النارية عليه بينما كان في طريق عودته إلى منزلهم الكائن في نفس الحي خلف ملعب الشعب حيث نجى بأعجوبة شديدة منهم بعد ان تمكن من الاختفاء في احد المحلات التجارية القريبة منه ثم قيام المسلحين أنفسهم وفي ساعة متأخرة من نفس الليلة بعملية اعتداء مسلح على منزل الامين العام ألزيكم أقدموا من خلالها على إطلاق وابل من الرصاص الحي على نوافذ غرف منزل صنعاء ماسبب في تكسير زجاجات النوافذ وأحداث حالة من الرعب والهلع الشديدين لدى من كانوا في داخل المنزل من ابنائه وأفراد أسرته ثم لاذوا بالفرار.

وأكد بيان مشترك للمؤتمر الشعبي العام وأحزاب التحالف الوطني الديمقراطي بالمحافظة ان محاولة الاغتيال التي تعرض لها نجل امين عام المجلس المحلي بالمحافظة رئيس الهيئة الاستشارية للمؤتمر بالمحافظة تأتي ضمن سلسلة محاولات الاغتيالات والتصفيات التي تتعرض لها قيادات وكوادر المؤتمر الشعبي العام والتي بدأت منذ نشوب الأزمة السياسية في البلاد مطلع العام 2011م وراح ضحيتها العشرات من الشهداء والمصابين من قيادات وكوادر المؤتمر الشعبي العام في مختلف المحافظات.

وحذر البيان من استمرار جرائم الاغتيالات ومحاولات استهداف قيادات وكوادر المؤتمر الشعبي العام وان تتحمل وزارة الداخلية والأجهزة الأمنية المسئولية في ضبط الحالة الأمنية وسرعة التحقيق فيما تعرض له منزل امين عام محلي المحافظة من اعتداء مسلح سافر ومحاولة اغتيال نجله وتقديم الجناة للعدالة على وجه السرعة.

وطالب البيان وزارة الداخلية والأجهزة الأمنية بأمانة العاصمة ان تتحمل مسئوليتها وتقوم بواجباتها في حفظ الأمن والاستقرار وملاحقة المجرمين والعابثين بالأمن والاستقرار أيا كانوا وتقديمهم للقضاء حتى يتم محاكمتهم لينالوا جزائهم الرادع بكون حالة التهاون والعجز الأمني هو السبب الرئيسي والأول لما وصلت إليه الحالة الأمنية في البلاد.

وأكد البيان ان هذا الاعتداء المسلح السافر الذي استهدف منزل امين عام محلي المحافظة ومن قبله محاولة اغتيال نجله وفي قلب العاصمة صنعاء يبعث على المزيد من الخوف والقلق على امن وسلامة شخصية الدكتور ألزيكم امين عام المجلس المحلي بالمحافظة وأفراد اسرته بكونه واحداً من ابرز قياديي المؤتمر الشعبي العام واحد اهم الشخصيات الاجتماعية البارزة والفاعلة بالمحافظة ما يعني أن أي استهداف لشخصه هو استهداف للمؤتمر الشعبي العام ولكل ابناء محافظة المحويت عام.
ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
إعجاب
نشر
نشر في تويتر

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (لحج نيوز)