عاجل..الشركة اليمنية للغاز تعلن عن تخصيص 54 لبيع الغاز المباشر في احياء أمانة العاصمة... - قيادي حوثي يدلي بهذا التصريح الهام..التفاصيل - ناطق القوات الحوثية يدلي بتصريح جديد ويؤكد مشاركة هذه الدولة في الحرب..تفاصيل - تفاصيل اتفاق صرف مرتبات موظفي الدولة..! - أمريكا تعترف بمشاركة جنودها في الحرب على اليمن.. لهذا السبب - برغم المعاناة والوعود الكاذبة من حكومة صنعاء وعدن المنتخب الوطني يتأهل للمرة الاولى وهذا ما يعانيه..تفاصيل محزنة - التفاصيل والاسباب التي جعلت المبعوث الأممي يلغي زيارته اليوم الى صنعاء للمرة الثانية - عاجل..كما ورد..تهديد ناري..قواعد حزب صالح يطالبوا بعدة مطالب أهمها تسليم جثمان الزعيم..نص البيان - نبذة مختصرة عن الرئيس الجديد مهدي المشاط ومتناقضات وفوارق المهدي في سطور - هذا ما حدث في العاصمة صنعاء.. عيب اسود يرتكبه الحوثيون.. تعرف عليه..؟!.. -
4757 يوما
ً
منذ تمرد المنشق علي محسن
ً

قصيدة (الــجــبــــال) للراحل الأسطورة محمد عبد الاله العصار
لحج نيوز
السعودية وكابوس الغباء السياسي
بقلم/ عبدالملك العصار
العالم يتكلم هندي !!
بقلم / عبدالرحمن بجاش
هادي ورقصة الديك
بقلم د./ عادل الشجاع
التهريب.. جريمة تدمر الفرد والمجتمع وخيانة بحق الوطن ..؟
بقلم/طه العامري
مابين الوطنية والخيانة ..
بقلم / طه عزالدين
نصيحتان في أذن المجلس السياسي الأعلى ومحافظ البنك المركزي بن همام
بقلم / عبدالكريم المدي
ما هو السر المخيف في هذه الصورة ؟
لحج نيوز/متابعات
فتاة تتحول لإله في نيبال لأن رموشها مثل البقرة
لحج نيوز/متابعات
طفلة الـ10 أعوام.. أنجبت طفلاً وانكشف المستور!
لحج نيوز/متابعات
فتيات اليابان غير المتزوجات لم يمارسن الجنس من قبل... لماذا؟
لحج نيوز/متابعات
ماذا يعني وجود "نصف قمر صغير" على أظافرك
لحج نيوز/متابعات
قبل عيدالأضحى .. لماذا حذرت سلطنة عمان النساء من استخدام الحناء السوداء ؟
لحج نيوز/متابعات
مصريّة تقتل زوجها بمساعدة عشيقها بعد أن ضبطهما في أحضان بعض في غرفة نومه
لحج نيوز/متابعات
لحج نيوز - اتحاد الإعلاميين يندد بجرائم القاعدة ومرتزقة الرياض بحق أبناء تعز

الإثنين, 24-أغسطس-2015
لحج نيوز/ صنعاء -
ندد اتحاد الإعلاميين اليمنيين بجرائم القتل والسحل التي قامت بها عناصر القاعدة ومرتزقة العدوان السعودي بحق الأبرياء من أبناء محافظة تعز الأسبوع الماضي.

واستنكر المشاركون في لقاء نظمه اتحاد الإعلاميين اليمنيين اليوم بحارة القاسمي بصنعاء القديمة، تبرير وسائل إعلام العدوان السعودي بالمجازر والجرائم التي ترتكبها عصابات القاعدة ومرتزقة الرياض بحق أبناء الشعب اليمني في مختلف المحافظات.

وفي اللقاء أوضح نائب رئيس اللجنة التحضيرية لاتحاد الإعلاميين اليمنيين عبد الفتاح حيدرة أن الاتحاد سيرفع دعوى قضائية ضد الوسائل الإعلامية المحلية التي بررت جرائم عناصر القاعدة في محافظتي تعز وعدن.

وفي ختام اللقاء جدد المشاركون في اللقاء في بيان صحفي استنكارهم بكل الجرائم التي يقوم بها العدوان السعود ومرتزقته في كافة محافظات الجمهورية، مؤكدين تضامنهم الكامل مع أبناء محافظة تعز ضد الأعمال الإجرامية التي تتنافى مع القيم والأعراف الإنسانية .

وأشار البيان إلى أن ما تمارسه أدوات العدوان الإعلامية لا يقل جرما وبشاعة عما تمارسه الأدوات العميلة من إرهاب وقتل وتدمير.. داعياً الإعلاميين إلى مخاطبة المنظمات والهيئات الأممية ورفع دعاوى ضد وسائل الإعلام التي تبرر قتل اليمنيين وسحلهم في الشوارع.

وأهاب البيان بكافة الإعلاميين مضاعفة الجهد لكشف حقيقة العدوان السعودي ومخططاته ومؤامراته وفضح جرائمه للرأي العام الداخلي والخارجي بكل الوسائل الممكنة والمتاحة.
ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
إعجاب
نشر
نشر في تويتر

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (لحج نيوز)