عاجل..الشركة اليمنية للغاز تعلن عن تخصيص 54 لبيع الغاز المباشر في احياء أمانة العاصمة... - قيادي حوثي يدلي بهذا التصريح الهام..التفاصيل - ناطق القوات الحوثية يدلي بتصريح جديد ويؤكد مشاركة هذه الدولة في الحرب..تفاصيل - تفاصيل اتفاق صرف مرتبات موظفي الدولة..! - أمريكا تعترف بمشاركة جنودها في الحرب على اليمن.. لهذا السبب - برغم المعاناة والوعود الكاذبة من حكومة صنعاء وعدن المنتخب الوطني يتأهل للمرة الاولى وهذا ما يعانيه..تفاصيل محزنة - التفاصيل والاسباب التي جعلت المبعوث الأممي يلغي زيارته اليوم الى صنعاء للمرة الثانية - عاجل..كما ورد..تهديد ناري..قواعد حزب صالح يطالبوا بعدة مطالب أهمها تسليم جثمان الزعيم..نص البيان - نبذة مختصرة عن الرئيس الجديد مهدي المشاط ومتناقضات وفوارق المهدي في سطور - هذا ما حدث في العاصمة صنعاء.. عيب اسود يرتكبه الحوثيون.. تعرف عليه..؟!.. -
4786 يوما
ً
منذ تمرد المنشق علي محسن
ً

قصيدة (الــجــبــــال) للراحل الأسطورة محمد عبد الاله العصار
لحج نيوز
السعودية وكابوس الغباء السياسي
بقلم/ عبدالملك العصار
العالم يتكلم هندي !!
بقلم / عبدالرحمن بجاش
هادي ورقصة الديك
بقلم د./ عادل الشجاع
التهريب.. جريمة تدمر الفرد والمجتمع وخيانة بحق الوطن ..؟
بقلم/طه العامري
مابين الوطنية والخيانة ..
بقلم / طه عزالدين
نصيحتان في أذن المجلس السياسي الأعلى ومحافظ البنك المركزي بن همام
بقلم / عبدالكريم المدي
ما هو السر المخيف في هذه الصورة ؟
لحج نيوز/متابعات
فتاة تتحول لإله في نيبال لأن رموشها مثل البقرة
لحج نيوز/متابعات
طفلة الـ10 أعوام.. أنجبت طفلاً وانكشف المستور!
لحج نيوز/متابعات
فتيات اليابان غير المتزوجات لم يمارسن الجنس من قبل... لماذا؟
لحج نيوز/متابعات
ماذا يعني وجود "نصف قمر صغير" على أظافرك
لحج نيوز/متابعات
قبل عيدالأضحى .. لماذا حذرت سلطنة عمان النساء من استخدام الحناء السوداء ؟
لحج نيوز/متابعات
مصريّة تقتل زوجها بمساعدة عشيقها بعد أن ضبطهما في أحضان بعض في غرفة نومه
لحج نيوز/متابعات
لحج نيوز - محمد بن نايف

السبت, 01-أغسطس-2015
لحج نيوز/ متابعة خاصة -
قال المغرد السعودي (مجتهد)، إن محمد بن نايف يعيش رعبًا هائلًا خوفًا من اغتيال الجهاديين ، وغير أماكن دوامه اليومي وطريقة تنقلاته وفريق ونظام حمايته، حتى يقلل خطر استهدافه لأقل احتمال ممكن. وأشار في تغريدات له على حسابه على تويتر، إلى أن بن نايف يقلل الدوام في مكتبه في الوزارة في جدة، ويدير معظم نشاط الوزارة من مبنى المباحث في ذهبان، لأنه أكثر أمنًا وأبعد عن ازدحام السكان، ومعظم تنقلاته بالهيلوكوبتر، وإذا تنقل بالسيارة تحميه عشرات المركبات المسلحة وأكثر من 80 عسكرياً من قوات الأمن الخاصة، وسيارته مصفحة ضد الآر بي جي.

وبين مجتهد أن بن نايف لا يقيم في قصوره المعروفة إلا نادرًا، ويستخدم قصر والده في جزيرة في البحر الأحمر، لأن حراسته المشددة لا تعيق المرور مثل قصوره داخل المدن، موضحًا أنه فرغ جزءًا من قدرات الوزارة التجسسية لرصد مكالمات العائلة (التي يرد فيها اسمه)، ويقضي مدة طويلة في استماعها بطريقة وسواسية لرصد نشاط العائلة ضده. وأكد أن بن نايف يتحاشى طرده من قبل محمد بن سلمان وزير الدفاع وولي ولي العهد، ويحرص على رضاه إلى درجة إحراج نفسه أمام بقية العائلة والجهات الخارجية، حيث يتنازل عن كل مواقفه إرضاء لـ بن سلمان . وقال مجتهد إن أحمد بن عبدالعزيز يعيش هاجسًا خاصًا ،لأن لديه تطلعًا جادًا للسلطة، ولديه شعبية عند الأسرة والعسكريين والمشايخ ورؤساء القبائل تحقق له هذا التطلع، مشيرًا إلى أنه جلب خبراء نفسيين لوضع برنامج يطبقه للابتعاد عن التفكير بالسلطة من ذاته، وشرع في تطبيق البرنامج، وبدأ التأثير فعلًا. وأوضح أن بن نايف لا يقلق كثيرًا من متعب بن عبدالله، لكن للاحتياط ذهب إليه شخصيًا بعد أن بويع لولاية العهد، ووعده وعدًا قاطعًا بأن الحرس له ولمن يريد من أبنائه فقط. ودعا الله أن يزيد بن نايف رعبًا، وتأتيه مصيبته من قبل احتياطه، ويكتب له الذل والصغار من حيث لم يحتسب، مثل الذين ظنوا أنهم مانعتهم حصونهم من الله . ووعد مجتهد بالكشف لاحقًا عن نص رسالة وزعت على مجموعة من آل سعود مرسلة من واحد منهم- عامل نفسه حكيم- كتنبيه من الخطر المحدق، بسبب الأوضاع الحالية، ونصيحة بما يجب عمله.
ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
إعجاب
نشر
نشر في تويتر

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (لحج نيوز)