عاجل..الشركة اليمنية للغاز تعلن عن تخصيص 54 لبيع الغاز المباشر في احياء أمانة العاصمة... - قيادي حوثي يدلي بهذا التصريح الهام..التفاصيل - ناطق القوات الحوثية يدلي بتصريح جديد ويؤكد مشاركة هذه الدولة في الحرب..تفاصيل - تفاصيل اتفاق صرف مرتبات موظفي الدولة..! - أمريكا تعترف بمشاركة جنودها في الحرب على اليمن.. لهذا السبب - برغم المعاناة والوعود الكاذبة من حكومة صنعاء وعدن المنتخب الوطني يتأهل للمرة الاولى وهذا ما يعانيه..تفاصيل محزنة - التفاصيل والاسباب التي جعلت المبعوث الأممي يلغي زيارته اليوم الى صنعاء للمرة الثانية - عاجل..كما ورد..تهديد ناري..قواعد حزب صالح يطالبوا بعدة مطالب أهمها تسليم جثمان الزعيم..نص البيان - نبذة مختصرة عن الرئيس الجديد مهدي المشاط ومتناقضات وفوارق المهدي في سطور - هذا ما حدث في العاصمة صنعاء.. عيب اسود يرتكبه الحوثيون.. تعرف عليه..؟!.. -
4782 يوما
ً
منذ تمرد المنشق علي محسن
ً

قصيدة (الــجــبــــال) للراحل الأسطورة محمد عبد الاله العصار
لحج نيوز
السعودية وكابوس الغباء السياسي
بقلم/ عبدالملك العصار
العالم يتكلم هندي !!
بقلم / عبدالرحمن بجاش
هادي ورقصة الديك
بقلم د./ عادل الشجاع
التهريب.. جريمة تدمر الفرد والمجتمع وخيانة بحق الوطن ..؟
بقلم/طه العامري
مابين الوطنية والخيانة ..
بقلم / طه عزالدين
نصيحتان في أذن المجلس السياسي الأعلى ومحافظ البنك المركزي بن همام
بقلم / عبدالكريم المدي
ما هو السر المخيف في هذه الصورة ؟
لحج نيوز/متابعات
فتاة تتحول لإله في نيبال لأن رموشها مثل البقرة
لحج نيوز/متابعات
طفلة الـ10 أعوام.. أنجبت طفلاً وانكشف المستور!
لحج نيوز/متابعات
فتيات اليابان غير المتزوجات لم يمارسن الجنس من قبل... لماذا؟
لحج نيوز/متابعات
ماذا يعني وجود "نصف قمر صغير" على أظافرك
لحج نيوز/متابعات
قبل عيدالأضحى .. لماذا حذرت سلطنة عمان النساء من استخدام الحناء السوداء ؟
لحج نيوز/متابعات
مصريّة تقتل زوجها بمساعدة عشيقها بعد أن ضبطهما في أحضان بعض في غرفة نومه
لحج نيوز/متابعات
لحج نيوز - تصريح للأمين العام المساعد للمؤتمر الشيخ سلطان البركاني (نص التصريح)

الثلاثاء, 28-يوليو-2015
لحج نيوز/ صنعاء -
عبر الشيخ سلطان البركاني الأمين العام المساعد للمؤتمر الشعبي العام عن اسفه البالغ بأن يصدر بيان باسم الدكتور عبد الكريم الارياني والدكتور رشاد العليمي والذي نشر في صحيفة الشرق الأوسط في العدد رقم 13391 بتاريخ 27 / 7 / 2015 ويحشر اسمه واسم الدكتور أبو بكر القربي فيه حشرا لحاجة في نفس يعقوب .

وقال البركاني: إذ لم نكن نعلم بمضمون البيان ولا مكنونه ولم نحط علما به لا من قريب ولا من بعيد وان هذه السقطة المروعة التي سقط بها الدكتوران لأمر يؤسف ويحزن له إذ لهم مكانة كبيرة لدي وما كنت أظن أن يصل بهم الأمر إلى ما وصلوا اليه على الرغم من أن بعض ما جاء في البيان هو جزء من قناعتي والجزء الأكبر منه لا يعبر عن سري أو علانيتي على الإطلاق ولا يتفق مع قناعاتي وهو مردود على أصحابه.

وأضاف الشيخ البركاني: وإني أتمنى على الدكتور رشاد العليمي أن يمتلك الشجاعة التي كتب بها البيان وأن يعتذر لي وللدكتور أبو بكر القربي كونه حشر اسمائنا بشيء لا نعلمه والحق أحق أن يتبع ،وإني إذ أتمنى أن لا يساء للدكتور عبد الكريم الإرياني ببيان يظهر فيه أسماء عدة أشخاص ثم يظهر العكس وهو الذي لا يتفق مع مكانته واحترامه لدى العامة والخاصة.

واختتم البركاني تصريحه بالقول:وبغض النضر عن مضمون البيان فلا يليق بمن نشره أن ينسبه لأشخاص لا يعرفون عنه شيئا ولا عن مضمونه ولا يعبر عنهم لا من قريب أو بعيد.
ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
إعجاب
نشر
نشر في تويتر

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (لحج نيوز)