عاجل..الشركة اليمنية للغاز تعلن عن تخصيص 54 لبيع الغاز المباشر في احياء أمانة العاصمة... - قيادي حوثي يدلي بهذا التصريح الهام..التفاصيل - ناطق القوات الحوثية يدلي بتصريح جديد ويؤكد مشاركة هذه الدولة في الحرب..تفاصيل - تفاصيل اتفاق صرف مرتبات موظفي الدولة..! - أمريكا تعترف بمشاركة جنودها في الحرب على اليمن.. لهذا السبب - برغم المعاناة والوعود الكاذبة من حكومة صنعاء وعدن المنتخب الوطني يتأهل للمرة الاولى وهذا ما يعانيه..تفاصيل محزنة - التفاصيل والاسباب التي جعلت المبعوث الأممي يلغي زيارته اليوم الى صنعاء للمرة الثانية - عاجل..كما ورد..تهديد ناري..قواعد حزب صالح يطالبوا بعدة مطالب أهمها تسليم جثمان الزعيم..نص البيان - نبذة مختصرة عن الرئيس الجديد مهدي المشاط ومتناقضات وفوارق المهدي في سطور - هذا ما حدث في العاصمة صنعاء.. عيب اسود يرتكبه الحوثيون.. تعرف عليه..؟!.. -
4778 يوما
ً
منذ تمرد المنشق علي محسن
ً

قصيدة (الــجــبــــال) للراحل الأسطورة محمد عبد الاله العصار
لحج نيوز
السعودية وكابوس الغباء السياسي
بقلم/ عبدالملك العصار
العالم يتكلم هندي !!
بقلم / عبدالرحمن بجاش
هادي ورقصة الديك
بقلم د./ عادل الشجاع
التهريب.. جريمة تدمر الفرد والمجتمع وخيانة بحق الوطن ..؟
بقلم/طه العامري
مابين الوطنية والخيانة ..
بقلم / طه عزالدين
نصيحتان في أذن المجلس السياسي الأعلى ومحافظ البنك المركزي بن همام
بقلم / عبدالكريم المدي
ما هو السر المخيف في هذه الصورة ؟
لحج نيوز/متابعات
فتاة تتحول لإله في نيبال لأن رموشها مثل البقرة
لحج نيوز/متابعات
طفلة الـ10 أعوام.. أنجبت طفلاً وانكشف المستور!
لحج نيوز/متابعات
فتيات اليابان غير المتزوجات لم يمارسن الجنس من قبل... لماذا؟
لحج نيوز/متابعات
ماذا يعني وجود "نصف قمر صغير" على أظافرك
لحج نيوز/متابعات
قبل عيدالأضحى .. لماذا حذرت سلطنة عمان النساء من استخدام الحناء السوداء ؟
لحج نيوز/متابعات
مصريّة تقتل زوجها بمساعدة عشيقها بعد أن ضبطهما في أحضان بعض في غرفة نومه
لحج نيوز/متابعات
الخميس, 23-يوليو-2015
لحج نيوز -  الروهجان حسين بقلم / الروهجان حسين -
العرب والمسلمون من أكثر خلق الله عبثآ وفي كل شي وبالتالي اجد واراء سيارات متنوعة يتم شراءها بملايين الدولارات من قبل دول عربية وإسلامية ... الخ .
ويتم تسليم تلك السيارات لايادي عربية وإسلامية لكي تقوم بتفخيخها بكمية من المواد المتفجرة ومن ثم ارسالها الى اي شارع او تجمع سكاني او الى اسواق شعبية او الى مساجد ويتم تفجيرها وتقتل نغوس عربية ومسلمين .. وهذه اكبر مصيبة مسلم يقتل مسلم .
وأما على صعيد مايجري في اليمن من مواجهات وحروب داخلية في عدة محافظات .. اي بمعنى ان الفرق بين الناس من ابناء الشعب اليمني والذين في ساحات القتال ماهي إلا مسميات ومصطلحات سياسية فقط وهي كالتالي :-
مقاومة شعبية
مليشيات مسلحة
عناصر تكفيرية
داعشية وانقلابية
جيش موالي لصالح
جماعات مسلحة تابعة لحزب الاصلاح ..الخ .
ومن أكبر المصائب التي حلت على اهل اليمن هي عندما نسمع ونراء أن اليمني يقتل اخوه اليمني وبدون اي وجه حق .. وفوق ذلك يأتي طيران خارجي يقف ويساند طرف اخر على الطرف الثاني .. ومع الاسف الشديد وكما يجب ان نعود إلى ماحصل في العام 2011 م .. من خروج على طاعة ولي الامر والذين خرجوا الى الشوارع وحلوا فيها وتحت شعار "الشعب يريد إسقاط النظام" وعدد الذين خرجوا ينادون بذلك الشعار ومابين ذكورآ ونساءآ .. وممآ اتحالفوا مع بعضهم البعض في داخل الساحات والميادين هم احزاب اللقاء المشترك والحوثيين والحراك الجنوبي .. اي بمعنى اخر انهم هم الذين يدفعون الثمن غاليآ في ميادين القتال فيما بينهم .. وهم الذين يتواجهون مع بعضهم البعض وكلآ منهم يفتك بالأخر ..
ومثل ماعبثوا بدولتهم وبنظام تلك الدولة نجدهم يعبثون ببعضهم البعض وفوق ذلك جلبوا لنا دول تتحالف على اليمن وتعبث به وبمقدارته وتقتل ابناءه بحجة محاربة إيران ومحاولة رزع وغرس الطائفية والمناطقية فيما بين ابناء الشعب الواحد ..
خلاصة الأمر اتمنى من الجميع ان تكف هذا العبث وان توحد صفوفها وتتجه اتجاه واحد الى محاربة العدو الحقيقي لليمن ولكل الامتي العربية والاسلامية والتي تعبث بالاموال وتزهق ارواح الشعوب العربية في اليمن بطائراتها وفي سوريا بجلب عصابات تحت مسميات اسلامية وتقتل الشعب السوري وفي العراق اتت بداعش الفاحش والذي يرتكب ابشع الجرائم في حق الشعب العراقي . اما في ليبيا حدث ولا حرج تم القضاء على دولة بكاملها وفتكت بشعبها . الخ .
وبدعم دولي صهيوامريكي غربي .. والعدو الحقيقي للامتي العربية والاسلامية وهو اسرائيل لم نراء اي تحالف قام ضدها او وجه ضربات جوية صاروخية ضده وتحرير المسجد الاقصى ولم نسمع تفجير سيارات او عبوات ناسفة او ذبح صهيوني او تفجير انتحاري بحزام ناسف في اوساط الصهاينة . الخ .
ولكن هذه المصايب تحصل في اوساط المسلمين وفي داخل بلدانهم .. ولاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم .. وانا لله وانا اليه راجعون . وحسبنا الله ونعم الوكيل . والله من وراء القصد ..
ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
إعجاب
نشر
نشر في تويتر

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (لحج نيوز)