عاجل..الشركة اليمنية للغاز تعلن عن تخصيص 54 لبيع الغاز المباشر في احياء أمانة العاصمة... - قيادي حوثي يدلي بهذا التصريح الهام..التفاصيل - ناطق القوات الحوثية يدلي بتصريح جديد ويؤكد مشاركة هذه الدولة في الحرب..تفاصيل - تفاصيل اتفاق صرف مرتبات موظفي الدولة..! - أمريكا تعترف بمشاركة جنودها في الحرب على اليمن.. لهذا السبب - برغم المعاناة والوعود الكاذبة من حكومة صنعاء وعدن المنتخب الوطني يتأهل للمرة الاولى وهذا ما يعانيه..تفاصيل محزنة - التفاصيل والاسباب التي جعلت المبعوث الأممي يلغي زيارته اليوم الى صنعاء للمرة الثانية - عاجل..كما ورد..تهديد ناري..قواعد حزب صالح يطالبوا بعدة مطالب أهمها تسليم جثمان الزعيم..نص البيان - نبذة مختصرة عن الرئيس الجديد مهدي المشاط ومتناقضات وفوارق المهدي في سطور - هذا ما حدث في العاصمة صنعاء.. عيب اسود يرتكبه الحوثيون.. تعرف عليه..؟!.. -
4794 يوما
ً
منذ تمرد المنشق علي محسن
ً

قصيدة (الــجــبــــال) للراحل الأسطورة محمد عبد الاله العصار
لحج نيوز
السعودية وكابوس الغباء السياسي
بقلم/ عبدالملك العصار
العالم يتكلم هندي !!
بقلم / عبدالرحمن بجاش
هادي ورقصة الديك
بقلم د./ عادل الشجاع
التهريب.. جريمة تدمر الفرد والمجتمع وخيانة بحق الوطن ..؟
بقلم/طه العامري
مابين الوطنية والخيانة ..
بقلم / طه عزالدين
نصيحتان في أذن المجلس السياسي الأعلى ومحافظ البنك المركزي بن همام
بقلم / عبدالكريم المدي
ما هو السر المخيف في هذه الصورة ؟
لحج نيوز/متابعات
فتاة تتحول لإله في نيبال لأن رموشها مثل البقرة
لحج نيوز/متابعات
طفلة الـ10 أعوام.. أنجبت طفلاً وانكشف المستور!
لحج نيوز/متابعات
فتيات اليابان غير المتزوجات لم يمارسن الجنس من قبل... لماذا؟
لحج نيوز/متابعات
ماذا يعني وجود "نصف قمر صغير" على أظافرك
لحج نيوز/متابعات
قبل عيدالأضحى .. لماذا حذرت سلطنة عمان النساء من استخدام الحناء السوداء ؟
لحج نيوز/متابعات
مصريّة تقتل زوجها بمساعدة عشيقها بعد أن ضبطهما في أحضان بعض في غرفة نومه
لحج نيوز/متابعات
الخميس, 09-يوليو-2015
لحج نيوز - غالب ثابت علي المقرى بقلم/غالب ثابت علي المقرى -
السعودية دولة عدوانية لديها أصراراً عجيباً على الامعان في سفك الدم اليمني في كل مناطق ومحافظات البلاد . وقد ارتكبت مجازر بشعة في حق المدنيين طيلة ما يزيد عن مائة يوم من القصف المتواصل للطيران وذهب ضحيتها الالآف من الناس أطفال ونساء وشيوخ .وتشريد مئات الناس من منازلهم.انها حرب ظالمة تستهدف الانسان اليمني وآمنة واستقراره ووحدته وسلمه الاجتماعي .

نقول لهذه الانظمة التي تنفذ أجندة خارجية يهودية أمريكية بهدف قتل وتركيع الانسان لكننا لن نركع الا لله . ولن نستسلم لمملكة آل سعود التي امعنت فينا القتل ودمرت بلدنا دون مبرر .فلا توجد أي أسرة يمنية الا وقتل فيها عزيز . بسبب هذا العدوان الغاشم .فقد أصابونا بالحزن وزادوا من معاناتنا وألامنا ..ومع هذا نقول ونؤكد باننا لن نرضخ لاملأتهم بعد كل هذا القتل والدمار وسفك دماء البشر .لن نسكت أو نصمت عن هذه الجرائم البشعة وسنرد وبكل قوة وننتقم من حكام آل سعود والذي ينطبق عليها المثل (اذا غاب عنك الاصل دلتك الافعال )وأفعالهم يبرأ منها الله ورسوله والناس أجمعين.اعمالهم قتل وعمالة وارتهان لليهود ..وهناك المشاهد والضور كثيرة ومتعددة والتي تؤكد ذلك في العراق وسوريا وليبيا واليمن .كرسوا كل ثروات شعوبهم من اجل أحداث صراع وأقتتال ودمار هنا وهناك.

حكام آل سعود (يهود) ستكون نهايتهم بإذن الله على أيدي اليمنيين .ونؤكد على اننا سنواجه العدوان بمزيد من التلاحم الجماهيري والشعبي مع القوات المسلحة الباسلة لمواجهة هذا العدوان والصلف السعودي الامريكي وسننتصر لاننا على حق وهم معتدون ظالمون حاقدون على اليمن ارض وانسان.سننتصر بإذن الله ما دمنا متكاتفين مؤمنين بحقنا في وحدتنا وسلامة ارضنا .وحل مشاكلنا بالحوار لا بالارتهان او الاذعان لاملاءات دول العدوان وفي مقدمتها السعودية وأمريكا التا شنتا علينا حرب دمرت البلاد وشردت العباد وقتلت آلاف البشر.

ومن الصور الاكثر مأساوية الجريمة التي أرتكبها العدوان السعودي ضد اللواء 23 ميكا بمنطقة العبر- حضرموت-راح ضحيتها العشرات من جنود اللواء ما بين قتيل وجريح. رغم أن اللواء أعلن ولائه للفار هادي ومع ذلك لم يسلم من غارات العاصفة .أعداد الضحايا في صفوف الجنود والضباط مرتفعة، لأنهم كانوا آمنين على أنفسهم، يتجمعون بأعداد كبيرة دون أية مخاوف.تخيلوا عاصفة بهذا الغدر أو بهذا الغباء؟ في المحصلة النتيجة كارثية، الغباء الذي لا يميز بين معسكر صديق ومعسكر عدو، أو الغدر الذي جعلهم يستهدفون من أعلن ولائه لهم في برقية علنية.

ناشط سياسي وحقوقي
ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
إعجاب
نشر
نشر في تويتر

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (لحج نيوز)