عاجل..الشركة اليمنية للغاز تعلن عن تخصيص 54 لبيع الغاز المباشر في احياء أمانة العاصمة... - قيادي حوثي يدلي بهذا التصريح الهام..التفاصيل - ناطق القوات الحوثية يدلي بتصريح جديد ويؤكد مشاركة هذه الدولة في الحرب..تفاصيل - تفاصيل اتفاق صرف مرتبات موظفي الدولة..! - أمريكا تعترف بمشاركة جنودها في الحرب على اليمن.. لهذا السبب - برغم المعاناة والوعود الكاذبة من حكومة صنعاء وعدن المنتخب الوطني يتأهل للمرة الاولى وهذا ما يعانيه..تفاصيل محزنة - التفاصيل والاسباب التي جعلت المبعوث الأممي يلغي زيارته اليوم الى صنعاء للمرة الثانية - عاجل..كما ورد..تهديد ناري..قواعد حزب صالح يطالبوا بعدة مطالب أهمها تسليم جثمان الزعيم..نص البيان - نبذة مختصرة عن الرئيس الجديد مهدي المشاط ومتناقضات وفوارق المهدي في سطور - هذا ما حدث في العاصمة صنعاء.. عيب اسود يرتكبه الحوثيون.. تعرف عليه..؟!.. -
4758 يوما
ً
منذ تمرد المنشق علي محسن
ً

قصيدة (الــجــبــــال) للراحل الأسطورة محمد عبد الاله العصار
لحج نيوز
السعودية وكابوس الغباء السياسي
بقلم/ عبدالملك العصار
العالم يتكلم هندي !!
بقلم / عبدالرحمن بجاش
هادي ورقصة الديك
بقلم د./ عادل الشجاع
التهريب.. جريمة تدمر الفرد والمجتمع وخيانة بحق الوطن ..؟
بقلم/طه العامري
مابين الوطنية والخيانة ..
بقلم / طه عزالدين
نصيحتان في أذن المجلس السياسي الأعلى ومحافظ البنك المركزي بن همام
بقلم / عبدالكريم المدي
ما هو السر المخيف في هذه الصورة ؟
لحج نيوز/متابعات
فتاة تتحول لإله في نيبال لأن رموشها مثل البقرة
لحج نيوز/متابعات
طفلة الـ10 أعوام.. أنجبت طفلاً وانكشف المستور!
لحج نيوز/متابعات
فتيات اليابان غير المتزوجات لم يمارسن الجنس من قبل... لماذا؟
لحج نيوز/متابعات
ماذا يعني وجود "نصف قمر صغير" على أظافرك
لحج نيوز/متابعات
قبل عيدالأضحى .. لماذا حذرت سلطنة عمان النساء من استخدام الحناء السوداء ؟
لحج نيوز/متابعات
مصريّة تقتل زوجها بمساعدة عشيقها بعد أن ضبطهما في أحضان بعض في غرفة نومه
لحج نيوز/متابعات
الخميس, 02-يوليو-2015
لحج نيوز - عبدالملك العصار بقلم/ عبدالملك العصار -
ربما اننا وصلنا الى مرحلة فقدان الثقة بأنفسنا او وصلنا الى مرحلة من التيه واختلطت علينا الأوراق ولم نعد ندري ماذا نريد او ما هو المطلوب في الوقت الذي يتكالب علينا الأعداء من الأشقاء والأصدقاء هكذا قدر لنا ان نتوه في صحراء الأمنيات السبع كما تاه قبلنا قوم موسى أربعون عاما .
لاشك اننا نعيش حالة من الغربة في ذات أنفسنا .. حالة من البعد الحسي والفكري والوطني والإنساني .. لم نعد قادرين على تجميع حواسنا الخمس .. فقدنا قدرة التركيز وأصبح الشعور بالوحدة هو السائد في مجالسنا .. في تفكيرنا ..
لقد ماتت في أحاسيسها وضمائرنا كل المبادرات الوطنية والإنسانية وكأن ادمغتنا وعقولنا صارت عاجزة عن التفكير .. وصار الخوف من الاخر يملاء كل فراغات تفكيرنا المكتظ بشحنات التوجس من الآتي !!.. بينما واقعنا يؤكد بل يلزمنا تضميد جراحنا ونعمل بالمقولة الشائعة ( اعقلها وتوكل على الله) ...لم ندرك بان آلة الموت تلاحقنا نحن وأطفالنا وأهلنا وتتربص بناء في كل مكان وزمان ونحن نقف كالخشب المسندة أكثر من مائة يوم ونحن نتلقى الضربات واحدة تلو الاخرى من قبل شيء صار بالنسبة لنا والوطن لاشيء فقط يستغل حالة التيه التي أصبنا بها وباستطاعتنا توقيف عته المعتوهين عند حده من اول لحظة لو كنا نسمع او نعقل.
لم تعد هناك شرعية للخائن هادي ولا حتى حكومته الذين اتخذوا من فنادق الرياض مجلس رئاسي ووزاري وجعلوا من عتهم أوصيا على قتل الشعب وتدمير الوطن مستعينين بالاشقاء الأعداء على ذلك وساعدتهم حالة التيه التي نمر بها والمتمثلة في شكوك ومخاوف من تشكيل مجلس عسكري او رئاسي مع ان البلاد تمر في مرحلة حرب ويحتم علينا اعلان مجلس عسكري لقيادة الجيش وإلغاء الرئاسة والحكومة المنتهية ولايتها لمخالفتها المواد الدستورية وارتمائها في مستنقع العمالة والارتزاق والابتذال السياسي لتدمير الوطن اليمني ومؤسسة العسكرية والأمنية وكل مقومات البنى التحية وقتل الشعب الذي رفض وصاية هذه الحكومة ورئيسها ان يمثله مهما كانت الظروف والأحوال .
الا اننا تجاهلنا كل الدعوات المطالبة بتشكيل مجلس عسكري او رئاسي وحكومة إنقاذ وطني واستسلمنا لمخاوفنا وجلسنا "نستمع أغنية سلم الامر لله وأراضي بالقدر".. حتى هذا اللحظة .. انصار الله يعيشون في خوف وقلق والمكونات السياسية تعاني هي الاخرى من ذات القلق والمخاوف وخلينا البلاد " سدح مدح "الا ان عناية الله تداركتنا بلطفه .. لذلك نقول لكم الى متى ستظل مخاوفكم مسيطرة على عقولكم هل أنتم منتظرون من السعودية وتحالف عهرها ان يأتي إليكم ويسلمكم قائمة تزكية باسماء المجلس الرئاسي او المجلس العسكري وحكومة الإنقاذ الوطني؟!!..
ولهذا نقول لكم وضحوا لنا أسباب هذه المخاوف وما هي؟.. والى متى ستبقون على هذا الحال ؟.. ام أنكم لا زلتم متمسكين بشرعية الخائن هادي وزبانيته؟!!
أفيدونا اثابكم الله ماذا تنتظرون ؟؟؟؟!!!
ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
إعجاب
نشر
نشر في تويتر

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (لحج نيوز)