عاجل..الشركة اليمنية للغاز تعلن عن تخصيص 54 لبيع الغاز المباشر في احياء أمانة العاصمة... - قيادي حوثي يدلي بهذا التصريح الهام..التفاصيل - ناطق القوات الحوثية يدلي بتصريح جديد ويؤكد مشاركة هذه الدولة في الحرب..تفاصيل - تفاصيل اتفاق صرف مرتبات موظفي الدولة..! - أمريكا تعترف بمشاركة جنودها في الحرب على اليمن.. لهذا السبب - برغم المعاناة والوعود الكاذبة من حكومة صنعاء وعدن المنتخب الوطني يتأهل للمرة الاولى وهذا ما يعانيه..تفاصيل محزنة - التفاصيل والاسباب التي جعلت المبعوث الأممي يلغي زيارته اليوم الى صنعاء للمرة الثانية - عاجل..كما ورد..تهديد ناري..قواعد حزب صالح يطالبوا بعدة مطالب أهمها تسليم جثمان الزعيم..نص البيان - نبذة مختصرة عن الرئيس الجديد مهدي المشاط ومتناقضات وفوارق المهدي في سطور - هذا ما حدث في العاصمة صنعاء.. عيب اسود يرتكبه الحوثيون.. تعرف عليه..؟!.. -
4756 يوما
ً
منذ تمرد المنشق علي محسن
ً

قصيدة (الــجــبــــال) للراحل الأسطورة محمد عبد الاله العصار
لحج نيوز
السعودية وكابوس الغباء السياسي
بقلم/ عبدالملك العصار
العالم يتكلم هندي !!
بقلم / عبدالرحمن بجاش
هادي ورقصة الديك
بقلم د./ عادل الشجاع
التهريب.. جريمة تدمر الفرد والمجتمع وخيانة بحق الوطن ..؟
بقلم/طه العامري
مابين الوطنية والخيانة ..
بقلم / طه عزالدين
نصيحتان في أذن المجلس السياسي الأعلى ومحافظ البنك المركزي بن همام
بقلم / عبدالكريم المدي
ما هو السر المخيف في هذه الصورة ؟
لحج نيوز/متابعات
فتاة تتحول لإله في نيبال لأن رموشها مثل البقرة
لحج نيوز/متابعات
طفلة الـ10 أعوام.. أنجبت طفلاً وانكشف المستور!
لحج نيوز/متابعات
فتيات اليابان غير المتزوجات لم يمارسن الجنس من قبل... لماذا؟
لحج نيوز/متابعات
ماذا يعني وجود "نصف قمر صغير" على أظافرك
لحج نيوز/متابعات
قبل عيدالأضحى .. لماذا حذرت سلطنة عمان النساء من استخدام الحناء السوداء ؟
لحج نيوز/متابعات
مصريّة تقتل زوجها بمساعدة عشيقها بعد أن ضبطهما في أحضان بعض في غرفة نومه
لحج نيوز/متابعات
الإثنين, 29-يونيو-2015
لحج نيوز - ثابت الحاشدي بقلم المستشار/ ثابت الحاشدي -
النظام السعودي .. نظام دكتاتوري عُنصري منتهك لكافة الحقوق والحريات الإنسانية في بلده ، يدعمه الغرب بكل الأساليب والصور المخالفة للقوانين والأعراف الدولية لسبب .. أن النظام السعودي يُنفق المليارات من الدولارات لشراء الولاءات الأقليمية والدولية لكي تكون كل دول الشرق الأوسط تحت قبضته يلعب بشعوبها كيفما يشاء ويتآمر عليها كيفما يشاء أيضاً ، لأن النظام السعودي يعتقدون بأنهم مُلوك زمانهم ولا احد يستطيع الوقوف أمامهم أو مجاراتهم .
أمريكا الشيطان الأكبر هي الأكثر استفادة من أموال المملكة لأنها عرفت كيف تلعب بالنظام السعودي والخليجي بشكل عام ، وهي الأكثر إقناعاً للدول التي قد ترفض هيمنة نظام آل سعود على دول الشرق الأوسط .. بالرغم من أمريكا تعلم جيداً أن نظام القُطب الواحد المسيطر على كل شيء أصبح غير مُجدي وغير نافع في عصرنا الحالي ، لأنها (أمريكا) قد أكتوت بنيران تحكمها بنظام القُطب الواحد وكاد النظام الأمريكي ذو القطب الواحد يطيح بالدولة العُظمى كما أطاح بالإتحاد السوفيتي بالعام 1989-1990م .
لا هم لدى الأمريكان غير المكاسب التي سيحصل عليها من النظام السعودي مقابل المساعدة في تنمية غرور نظام آل سعود للحصول على لقب الدولة الأكبر والأقوى والأغنى في منطقة الشرق الأوسط الذي تتصارع عليه الدول الكبرى مثل بريطانيا وروسيا وأمريكا وإيران ، وما حدث للعراق منذُ العام 1990م وحتى اليوم ويليه سوريا وليبيا واليمن وتونس ومصر هو نتيجة ذلك الصراع الإقليمي الدولي على المنطقة .
النظام السعودي عليه أن يُفكر جيداً أنه من الصعب والمستحيل الحصول على مبتغاهم لأن شعبهم وشعوب المنطقة بالكامل لن تسمح لهم بتنفيذ مخططاتهم التدميرية ، فقد انكشف الوجه القبيح لحُكام آل سعود من خلال دعمهم وتسليحهم للمعارضة السورية والمعارضة الليبية وتنظيم داعش وتنظيم القاعدة وكذلك الحرب القذرة التي تشنها اليوم على الجمهورية اليمنية وتشكيل غطاء جوي لمسلحي التنظيمات الإرهابية في عدد من المُدن اليمنية ، ودعمهم لمليشيات مسلحة الغرض منها تدمير اليمن ودول المنطقة بُغية تثبيت موقعها بين الدول العُظمى .
من اليمن ستكون نهاية العنجهية السعودية وعلى أيادي اليمنيين وبأقدامهم سيتم تحطيم التراسنة العسكرية السعودية التي يجهزها النظام المغرور للسيطرة والتحكُم بحيات الشعوب المجاوره له .
من اليمن شارك أبناؤها بالفتوحات الإسلامية ومن اليمن سيأتي أبناؤها الأبطال لتحرير أرض الحجاز من أُسرةٌ ظالمة مُستبدة لشعب طيب وإيقاف المد السعوصهيوأمريكي الذي يُريد تدمير كل شعوب المنطقة .
من اليمن وعلى أيادي أبطال الجيش وكل أبناء الشعب اليمني سيأتيكم الفرج .
ثقو بالله وبالجيش والشعب اليمني .
ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
إعجاب
نشر
نشر في تويتر

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (لحج نيوز)