عاجل..الشركة اليمنية للغاز تعلن عن تخصيص 54 لبيع الغاز المباشر في احياء أمانة العاصمة... - قيادي حوثي يدلي بهذا التصريح الهام..التفاصيل - ناطق القوات الحوثية يدلي بتصريح جديد ويؤكد مشاركة هذه الدولة في الحرب..تفاصيل - تفاصيل اتفاق صرف مرتبات موظفي الدولة..! - أمريكا تعترف بمشاركة جنودها في الحرب على اليمن.. لهذا السبب - برغم المعاناة والوعود الكاذبة من حكومة صنعاء وعدن المنتخب الوطني يتأهل للمرة الاولى وهذا ما يعانيه..تفاصيل محزنة - التفاصيل والاسباب التي جعلت المبعوث الأممي يلغي زيارته اليوم الى صنعاء للمرة الثانية - عاجل..كما ورد..تهديد ناري..قواعد حزب صالح يطالبوا بعدة مطالب أهمها تسليم جثمان الزعيم..نص البيان - نبذة مختصرة عن الرئيس الجديد مهدي المشاط ومتناقضات وفوارق المهدي في سطور - هذا ما حدث في العاصمة صنعاء.. عيب اسود يرتكبه الحوثيون.. تعرف عليه..؟!.. -
4810 يوما
ً
منذ تمرد المنشق علي محسن
ً

قصيدة (الــجــبــــال) للراحل الأسطورة محمد عبد الاله العصار
لحج نيوز
السعودية وكابوس الغباء السياسي
بقلم/ عبدالملك العصار
العالم يتكلم هندي !!
بقلم / عبدالرحمن بجاش
هادي ورقصة الديك
بقلم د./ عادل الشجاع
التهريب.. جريمة تدمر الفرد والمجتمع وخيانة بحق الوطن ..؟
بقلم/طه العامري
مابين الوطنية والخيانة ..
بقلم / طه عزالدين
نصيحتان في أذن المجلس السياسي الأعلى ومحافظ البنك المركزي بن همام
بقلم / عبدالكريم المدي
ما هو السر المخيف في هذه الصورة ؟
لحج نيوز/متابعات
فتاة تتحول لإله في نيبال لأن رموشها مثل البقرة
لحج نيوز/متابعات
طفلة الـ10 أعوام.. أنجبت طفلاً وانكشف المستور!
لحج نيوز/متابعات
فتيات اليابان غير المتزوجات لم يمارسن الجنس من قبل... لماذا؟
لحج نيوز/متابعات
ماذا يعني وجود "نصف قمر صغير" على أظافرك
لحج نيوز/متابعات
قبل عيدالأضحى .. لماذا حذرت سلطنة عمان النساء من استخدام الحناء السوداء ؟
لحج نيوز/متابعات
مصريّة تقتل زوجها بمساعدة عشيقها بعد أن ضبطهما في أحضان بعض في غرفة نومه
لحج نيوز/متابعات
لحج نيوز - منظمة (كفاح) تتهم الامم المتحدة بالتواطؤ وتستنكر صمتها لما يتعرض له اليمن من جرائم وحشية وتطالبها بوقف العدوان

الجمعة, 19-يونيو-2015
لحج نيوز/ صنعاء -
أستنكرت المنظمة الوطنية لمناهضة العنف والإرهاب(كفاح) بالجمهورية اليمنية الحالة السيئة لأكبر وأهم المنظمات الدولية (الأمم المتحدة) وأمينها العام وكذلك ممثلي الدول العشر المراقبين لحل القضايا اليمنية صمتهم المُطلق عن جرائم الإبادة الجماعية والإرهاب الذي يمارس ضد شعب ووطن طيلة 88 يوماً من العدوان السعودي البربري الغاشم على الجمهورية اليمنية وشعبها وغضهم الطرف عن كل الجرائم البشعة المرتكبة ضد الإنسانية وقتل الأبرياء وتدمير كل شيء على الأرض ، بالاضافة الى محاصرة اليمن ( براً وبحراً وجواً) ومنع دخول المساعدات الإغاثية الدولية الطبية والإنسانية الممنوحة من بعض الدول الصديقة والشقيقة .
وعبرت منظمة (كفاح) عن استيائها من سياسة التجويع والاذلال الذي يمارسه عدوان ال سعود ضد الشعب اليمني من خلال منع وإيقاف إدخال السفن التجارية اليمنية والدولية التي تحمل المشتقات النفطية والسلع التموينية والدوائية والأغذية الخاصة بالتجار اليمنيين لتغطية احتياجات الشعب اليمني دون ان تعر الامم المتحدة ذلك اي اهتمام .

وفي ذات الوقت تستغرب منظمة (كفاح) بالجمهورية اليمنية إستقبال المنظمة الدولية للأمم المتحدة اللجنة الممثلة لما يُسمى بالحكومة اليمنية بالرياض ومن ضمن هذه اللجنة شخصية مطلوبة دولياً متهمة بدعمها للإرهاب وتمارس دورا مشبوها في تنظيم خلايا الجريمة المنظمة. وطالبت المنظمة من الأمم المتحدة القيام بدورها وإيقاف الحرب ورفع الحصار الجائر عن الجمهورية اليمنية ومحاسبة المملكة السعودية وحلفائهاعلى الجرائم الوحشية التي ارتكبت وتركتب ضد اليمن الارض والانسان بأسلحة محرمة دوليا قصفت بها شعب مُسالم لا يمثل اي تهديد على دول الجوار في المنطقة وبدون أي سبب قانوني يعطي العربية السعودية وحلفائها الحق لما تقوم به من حرب وحشية تدخل في تصنيف ارهاب دولي ضد شعب اعزل قتلت وجرحت الآلاف من المواطنين الأبرياء معظمهم من الأطفال والنساء من قبل دول لم تحترم المعاهدات والمواثيق الدولية التي تحرم وتُجرم هذه الانتهاكات وارتكاب مثل هذه الجرائم الوحشية في حق بلد وشعب لم يقترف أي جُرم يستحق عليه ما تفعله طائراتهم وصواريخهم من جرائم وإبادة ضد اليمن وشعبه ولم تتوقف عن القصف وقتل الأبرياء حتى بعد تلبية الاطراف اليمنية دعوة الامم الحوار تحت إشرافها في مقرها بجنيف.
وقالت المنظمة في بيانها ان صمت منظمة الامم المتحدة والمنظمات التابعة لها عن ما يتعرض له الشعب اليمني من جرائم وحشية وحرب إبادة جماعية يؤكد تورط الامم المتحدة بالمشاركة في هذا العدوان وأنها استلمت ثمن صمتها عن ما يتعرض له اليمن وشعبه من جرائم وحشية وهمجية لا تقل فضاعتها عما يتعرض له المسلمين في فلسطين وبورما الذي قوبل بالصمت المطبق من قبل الامم المتحدة ومنظماتها.
وإدانة المنظمة الوطنية لمناهضة العنف والإرهاب(كفاح) جرائم العنف والإرهاب التي يتعرض لها الشعب اليمني من قبل الجماعات المتطرفة والتي كان اخرها تفخيخ وتفجير اربع سيارات ذهب ضحيتها 62 شهيد وجريح من قبل الجماعات التكفيرية والإرهابية التي جعلت من. دور العبادة مواقع لتنفيذ جرائمها واتخذت من اليمن مرتعا خصيبا لتناميها وتصدير الجريمة المنظمة الى كل دول العالم بدعم سعودي وقطري.

ودعت المنظمة الوطنية لمناهضة العنف والإرهاب(كفاح) في ختام بيانها ابناء الشعب اليمني الى الالتفاف حول الهوية الوطنية والدفاع عنها والوقوف صفا واحدا لمؤازرة ابطال القوات المسلحة واللجان الشعبية لمواجهة العدوان كل من موقعه.

هذا والله ولي الهداية والتوفيق
صادر بتاريخ 18يونيو2015م
المنظمة الوطنية لمناهضة العنف والإرهاب(كفاح)
الجمهورية اليمنية
صنعاء
ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
إعجاب
نشر
نشر في تويتر

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:


التعليقات
جعدش جعدشا (ضيف)
19-06-2015
ثانيا: قلنا لكم لا هدنه مع ال سعود كما قلنا لكم لا تحالف مع أذنابهم العهد البائد فالدنبوع هو خلف السلف و احد مئيات ثعابين المحنش عفاش. افهموا الكلام !!! الشعب اليمني لن يكون سيد نفسه ، و لن يرى الامن و الاستقرار -- ناهيكم ان ينعم بالحياة و الحرية و السعادة و التقدم و الرخاء -- و هو يتخاذل عن أخذ القصاص ممن حاولوا و مازالوا يحاولون النيل من سيادة الجمهورية اليمنية ال سعود بايدي قبائل و عسكر العهد البائد المتمثل بقيادة علي عبدالله صالح و بايدي غبائل و عسكر خلفه العهد الفأر لدى ال سعود المتمثل بقيادة عبدربه منصور هادي. لو لا يقدم كل من العهد البائد و خلفه العهد الفأر للمحاكمات بالخيانة العظمى فسيضل الشعب اليمني تحت ضراوة عدوان ال سعود الغاشم الدموي طالما و الشعب اليمني يتهاون بدماء ابناءه جيل بعد جيل. لا حوار ولا هدنه ولا سلام مع ال سعود و حلفائهم صباح، 7شيوخ إمارات (1-نهيان فلاح، 2-قراطس بوخريبان ، 3-مكتوم فلاسة ، 4-حفيتان ، 5-قاسم ،6- مطر قاسم ، 7-معلا) ، ثاني و خليفة ؛ الا بعد اعترافهم بارتكاب جريمة ضد الانسانية و تدخل سافر في سيادة الجمهورية اليمنية أرضا، سماءً، و شعب. لو تَطئُ رجل واحده الى هذا الحوار قبل اعتراف ال سعود و حلفائهم صباح، 7شيوخ إمارات (1-نهيان فلاح، 2-قراطس بوخريبان ، 3-مكتوم فلاسة ، 4-حفيتان ، 5-قاسم 6- مطر قاسم ، 7-معلا) ثاني ، و خليفة بجرائم حربهم الشنعاء ضد الشعب اليمني دون مبرر فلن تستطيعون التقدم قيد انملة واحدة بايقاف العدوان و لن تستطيعون الحصول على تعويض للإبادة النكراء المسعورة لشعب الجمهورية اليمنية و كل ما دمر على الارض من البر، و البحر و الجو و ستعدمون ثورة ال 25 من مارس لتحرير الجزيرة العربية و الخليج يوم العدوان السافر من هؤلاء الانجاس. و اياكم اياكم تقبلوا في المشاركة الا بعد ان تحصلوا على اعتذار و إدانة من مجلس الامن الذي ارتكب الجريمة لعدم إجباره عدوان مجلس التامر الخليجي المتمثل في ال سعود و مشخات الخليج على التوقف فورا وردعهم بالقوة عن حمامات الدم و اطلال الدمار التي ما زالت تخلفها مجازر مجلس الامن الغادر بواجباته و مسؤولياته الاممية نحو الشعوب. مجلس الامن و الامم المتحدة اخلوا بمسؤوليتهم الاممية تجاه الجمهورية اليمنية كعضو ملتزم بقرارات الامم و ان لم فقد وجب المطالبة بحل هذه المنظومة المرتهنة لدول الملكية الاستبدادية و الانسحاب من عضوية الامم المتحدة الرعنة.

جعدش جعدشا (ضيف)
19-06-2015
اولا: الدعوة لنقض و فض عصبة الامم و للانسحاب من الجامعة العربية ---------------------------------- لثلاثة أسباب اصبح محتوم على اليمن و الجمهوريات العربية إلغاء جميع اتفاقياتهم و الانسحاب من عصبة الامم و جامعة دول عصابات مافيا الاسر الملكية لقيامهما بالجرائم التالية : 1- خلق سياسة الفوضى الخلاقة و تاجيج حروب الاٍرهاب و الرعب و الدمار في أنحاء العالم ابتداء من حرب النجوم ، مرورا بحرب العراق و انتهاء بثورات عربية مركبة فقط داخل الجمهوريات العربية لا المملكات 2- التأمر مع دول عصابات مافيا اسر ملكية لتدمير أمن و استقرار الشعوب و الجمهوريات العربية المناهضة لحكم القلة. بقصد او بدون قصد فذلك هو ... 3- الاخفاق بإصدار قرارات عنوة و متعسفة للإعلان و الخوض في حروب ضد أنظمة قائمة لانها جمهورية لصالح استقرار الدويلات الملكية الإقطاعية على حساب الجمهوريات في المنطقة و خصوصا الجمهوريات المحيطة باقطاعيات الخليج و الجزيرة العربية التي تدور في فلك هيمنة دول مجلس الامن و عدم حرص هذه الدول في الحد و منع الدمار العضوي و الشامل لشعوب و جمهوريات عدة منها بالتحديد: العراق، سوريا، ليبيا و اليمن . عدم الرجوع للخوض في مناقشة بنود جديدة لمنظمة عالمية تحافظ عالامن و السلام حتى تقويض و خلع إقطاعيات دول عصابات مافيا الاسر الملكية التالية أسمائهم - ال: سعود ، صباح، 7شيوخ إمارات (1-نهيان فلاح، 2-قراطس بوخريبان ، 3-مكتوم فلاسة ، 4-حفيتان ، 5-قاسم 6- مطر قاسم ، 7-معلا) ثاني ، و خليفة ؛ و قيام دول أعضاء مجلس الامن و الاقطاعيات قبل فضها من مكوناتها اللغوركية التي دارت او ما زالت تدور في فلكها بتعويض الدول و الشعوب و الاسر و الأفراد و البناء التحتية و العمرانية في المدن و القرى و أعدتها الى طبيعتها الحضارية و الامنة التي من المستحيل ان تعود اليها كما كانت. تسقط الامم المتحدة !!! تسقط الجامعة العربية !!! يسقط أعضاء مجلس التعاون(التأمر) الخليجي لا ملكية في الجزيرة العربية و الخليج تسقط القبيلة و الغبيلة و الملكية و حكم العسكر تحيا الجمهوريات العربية تحيا جعدش جعدشا جعدشا في الجزيرة العربية و الخليج جعدش حول الجزيرة العربية و الخليج ------------------- ال(ج)يش ال(ع)ربي لل(ت)حرير: (جعت) لتحرير الجزير العربية و الخليج بلاد ال(ح)رمين ثم القدس : (حق)



جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (لحج نيوز)