عاجل..الشركة اليمنية للغاز تعلن عن تخصيص 54 لبيع الغاز المباشر في احياء أمانة العاصمة... - قيادي حوثي يدلي بهذا التصريح الهام..التفاصيل - ناطق القوات الحوثية يدلي بتصريح جديد ويؤكد مشاركة هذه الدولة في الحرب..تفاصيل - تفاصيل اتفاق صرف مرتبات موظفي الدولة..! - أمريكا تعترف بمشاركة جنودها في الحرب على اليمن.. لهذا السبب - برغم المعاناة والوعود الكاذبة من حكومة صنعاء وعدن المنتخب الوطني يتأهل للمرة الاولى وهذا ما يعانيه..تفاصيل محزنة - التفاصيل والاسباب التي جعلت المبعوث الأممي يلغي زيارته اليوم الى صنعاء للمرة الثانية - عاجل..كما ورد..تهديد ناري..قواعد حزب صالح يطالبوا بعدة مطالب أهمها تسليم جثمان الزعيم..نص البيان - نبذة مختصرة عن الرئيس الجديد مهدي المشاط ومتناقضات وفوارق المهدي في سطور - هذا ما حدث في العاصمة صنعاء.. عيب اسود يرتكبه الحوثيون.. تعرف عليه..؟!.. -
4785 يوما
ً
منذ تمرد المنشق علي محسن
ً

قصيدة (الــجــبــــال) للراحل الأسطورة محمد عبد الاله العصار
لحج نيوز
السعودية وكابوس الغباء السياسي
بقلم/ عبدالملك العصار
العالم يتكلم هندي !!
بقلم / عبدالرحمن بجاش
هادي ورقصة الديك
بقلم د./ عادل الشجاع
التهريب.. جريمة تدمر الفرد والمجتمع وخيانة بحق الوطن ..؟
بقلم/طه العامري
مابين الوطنية والخيانة ..
بقلم / طه عزالدين
نصيحتان في أذن المجلس السياسي الأعلى ومحافظ البنك المركزي بن همام
بقلم / عبدالكريم المدي
ما هو السر المخيف في هذه الصورة ؟
لحج نيوز/متابعات
فتاة تتحول لإله في نيبال لأن رموشها مثل البقرة
لحج نيوز/متابعات
طفلة الـ10 أعوام.. أنجبت طفلاً وانكشف المستور!
لحج نيوز/متابعات
فتيات اليابان غير المتزوجات لم يمارسن الجنس من قبل... لماذا؟
لحج نيوز/متابعات
ماذا يعني وجود "نصف قمر صغير" على أظافرك
لحج نيوز/متابعات
قبل عيدالأضحى .. لماذا حذرت سلطنة عمان النساء من استخدام الحناء السوداء ؟
لحج نيوز/متابعات
مصريّة تقتل زوجها بمساعدة عشيقها بعد أن ضبطهما في أحضان بعض في غرفة نومه
لحج نيوز/متابعات
الثلاثاء, 19-مايو-2015
لحج نيوز - يحي الجدري بقلم / يحيى جمعان الجدري -
المجتمع الدولي مطالب بأن يتحرك سريعاً لوقف حرب الإبادة التي يتعرض لها يومياً الشعب اليمني بصورة همجية من قبل دول تحالف العدوان الذي تقوده السعودية منذ أكثر من خمسين يوماً..
الشعب اليمني الذي يُقتل بأحدث الأسلحة وتدمر بُنَاه التحتية ويتعرض لحصار شامل أصبح في وضع صعب جداً يحتم على الأشقاء والأصدقاء والمجتمع الدولي أن يتدخلوا لإنقاذه من هذا العدوان الغاشم..
إن الضمير العالمي هو أمل شعب اليمن والذين يراهن عليه وهو يواجه الأسلحة المحرمة دولياً التي يقصف بها دون رحمة.. وبدون سبب..!!
أطفال ونساء وشيوخ اليمن لم يفقدوا ثقتهم بالمجتمع الدولي.. فمع إشراقة كل يوم يترقبون الضمير الانساني ان يضع حداً لتهوُّر القتلة والمجرمين الذين بقصفهم الهمجي واستخدامهم لمختلف الأسلحة حولوا اليمن الى أشبه بمحارق لإبادة الشعب اليمني..
الشعب اليمني لم يعتدِ على أراضي الغير وليس بينهم وبين المغرب أو الأردن أو مصر أو السودان أو غيرها خلافات حدودية ولا غيرها.. ولا تملك اليمن طائرات بدون طيار.. أو أساطيل حربية وليس لديها أيضاً أموال تمول بها جماعات بهذه الدولة أو تلك لإثارة القلاقل والفتن داخلها حتى يتم معاقبتها من قبل دول تحالف العدوان الذي يضم العديد من الدول التي اجتمعت لقتل الشعب اليمني باطلاً..
الشعب اليمني لا يمتلك أسلحة حتى يدافع بها عن نفسه ولا أموالاً يحمي بها أكثر من 16 مليوناً من أبنائه يهددهم الموت جوعاً.. ولا يملك القدرة على مواجهة سوء التغذية أو أمراض الحصبة والملاريا والاسهالات الحادة.. فهل فقره وعوزه مبرر لقيام هذه الدول بتحريك طائراتها وجيوشها لشن حرب همجية ووحشية عليه..؟!
إن الضمير العالمي يبدو موحشاً وسط استمرار هذه الدماء والدمار العظيم.. جثث اليمنيين- أطفالاً ونساءً وكبار السن- تتناثر في كل القرى والمدن منذ أكثر من خمسين يوماً.. يرحلون وأعينهم شاخصة الى السماء.. ولم يفقدوا الأمل من صحوة الضمير العالمي وتحركه لإيقاف الموت الذي يجتاح شعباً ويدمر قيماً إنسانية عظيمة في ظل صمت عالمي مخيف..
الشعب اليمني جزء من شعوب هذه المعمورة وليسوا قادمين من كوكب آخر حتى يُحرموا من الحقوق التي كفلتها كل التشريعات والقوانين والبروتوكولات الدولية للإنسان وحق الشعوب في الحياة وعدم التدخل في شؤونها الداخلية.
ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
إعجاب
نشر
نشر في تويتر

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:


التعليقات
حسان (ضيف)
23-05-2015
للاسف اليمنى هو الذى جرأ الغير الاعتداء عليه يهاجر لطلب الرزق وبعضهم يسىء لسمعة اليمن فى البلدان التى يعمل بها اما بسلوك غير سوى اخلاقى او تضيع للامانه وان عاد لليمن صرف ما كسب على القات والقات نبته دخلت اليمن وقتلت مواهب اليمن اتركو القات وافعلو مثل كوريا الشماليه تصبحون قوه صناعيه



جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (لحج نيوز)