عاجل..الشركة اليمنية للغاز تعلن عن تخصيص 54 لبيع الغاز المباشر في احياء أمانة العاصمة... - قيادي حوثي يدلي بهذا التصريح الهام..التفاصيل - ناطق القوات الحوثية يدلي بتصريح جديد ويؤكد مشاركة هذه الدولة في الحرب..تفاصيل - تفاصيل اتفاق صرف مرتبات موظفي الدولة..! - أمريكا تعترف بمشاركة جنودها في الحرب على اليمن.. لهذا السبب - برغم المعاناة والوعود الكاذبة من حكومة صنعاء وعدن المنتخب الوطني يتأهل للمرة الاولى وهذا ما يعانيه..تفاصيل محزنة - التفاصيل والاسباب التي جعلت المبعوث الأممي يلغي زيارته اليوم الى صنعاء للمرة الثانية - عاجل..كما ورد..تهديد ناري..قواعد حزب صالح يطالبوا بعدة مطالب أهمها تسليم جثمان الزعيم..نص البيان - نبذة مختصرة عن الرئيس الجديد مهدي المشاط ومتناقضات وفوارق المهدي في سطور - هذا ما حدث في العاصمة صنعاء.. عيب اسود يرتكبه الحوثيون.. تعرف عليه..؟!.. -
4757 يوما
ً
منذ تمرد المنشق علي محسن
ً

قصيدة (الــجــبــــال) للراحل الأسطورة محمد عبد الاله العصار
لحج نيوز
السعودية وكابوس الغباء السياسي
بقلم/ عبدالملك العصار
العالم يتكلم هندي !!
بقلم / عبدالرحمن بجاش
هادي ورقصة الديك
بقلم د./ عادل الشجاع
التهريب.. جريمة تدمر الفرد والمجتمع وخيانة بحق الوطن ..؟
بقلم/طه العامري
مابين الوطنية والخيانة ..
بقلم / طه عزالدين
نصيحتان في أذن المجلس السياسي الأعلى ومحافظ البنك المركزي بن همام
بقلم / عبدالكريم المدي
ما هو السر المخيف في هذه الصورة ؟
لحج نيوز/متابعات
فتاة تتحول لإله في نيبال لأن رموشها مثل البقرة
لحج نيوز/متابعات
طفلة الـ10 أعوام.. أنجبت طفلاً وانكشف المستور!
لحج نيوز/متابعات
فتيات اليابان غير المتزوجات لم يمارسن الجنس من قبل... لماذا؟
لحج نيوز/متابعات
ماذا يعني وجود "نصف قمر صغير" على أظافرك
لحج نيوز/متابعات
قبل عيدالأضحى .. لماذا حذرت سلطنة عمان النساء من استخدام الحناء السوداء ؟
لحج نيوز/متابعات
مصريّة تقتل زوجها بمساعدة عشيقها بعد أن ضبطهما في أحضان بعض في غرفة نومه
لحج نيوز/متابعات
لحج نيوز - مصدر عسكري: العدوان السعودي وعناصر القاعدة ومليشيات هادي تواصل خرق الهدنة

الأحد, 17-مايو-2015
لحج نيوز/ صنعاء -
أكد مصدر عسكري أن العدوان السعودي وأدواته وعناصر القاعدة وميليشيات هادي واصلوا خروقاتهم للهدنة الإنسانية المعلنة.

وقال المصدر في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) إن طيران العدوان السعودي الأمريكي استهدف بغارتين وادي علاف بمديرية سحار ما أدى إلى جرح شخصين وكذا قصف منطقة الحصامة من جبل العمود بقذائف صاروخية واستحدث مواقع جديدة في المنطقة الحدودية القريبة من مديريتي رازح وغمر .

وأوضح المصدر أن العدوان السعودي عاود قصف منطقة الحصامة بخمس قذائف صاروخية وأطلق خمسة صواريخ على منطقة الصبة و10 صواريخ على منطقة الحصامة بمديرية الظاهر الحدودية بالإضافة إلى تحليق مكثف لطائرات أباتشي سعودية في سماء منطقتي الحصامة والمنزالة الحدوديتين .

وقال " إن العدوان السعودي ورغم الهدنة المعلنة استهدف منطقة الحصامة من جبل العمود بقذائف صاروخية وتحليق مكثف للطيران على المناطق الحدودية في محافظتي صعدة وحجة وأطلق قذيفتين من الدحرة وضرب بعشر طلقات معدل من جبل الأم بي سي إلى الحصامة وقصف بصاروخ وقذيفة دبابة من الدحرة الى الحصامة وألق 12 طلقة عيار 50 من جبل الأم بي سي إلى الحصامة ".

وأضاف " كما أطلقت قوات العدوان السعودي 25 طلقة معدل وطلقتين 23 من علب إلى مندبه وثلاث قذائف هاون من علب الى مندبه وتحليق لطائرة العدوان نوع اباتشي فوق جبل جحفان وأطلق صاروخين من جبل العمود إلى خلف الشبكة وخمس قذائف هاون و26 طلقة بي أم بي من علب واستحدث متارس وتحصينات بالدركتلات خلف الصبة".

وذكر المصدر أن العدوان السعودي اخترق الأجواء اليمنية بتحليق مكثف لطيران نوع اباتشي وطائرتين استطلاعية على المناطق الحدودية وضرب طيران العدوان نوع الاباتشي منطقة المداحشة بأربعة صواريخ، كما قامت بالتمشيط برشاش وضربت بصاروخين على مزارع البيت الأبيض جنوب مزرعة نسيم.

وأشار إلى أن العدوان السعودي استحدث مواقع ومتارس وتحصينات بدركتلات في جبل قيس الحدودي وتحليق طيران إستطلاع على مدينة صعدة ورازح وغمر وأجزاء من خولان وقصفت قوات العدوان السعودي ببي إم بي و23 من علب بإتجاه مندبة .

وفي محافظة عدن أكد المصدر إن طيران العدوان السعودي واصل تحليقه بكثافة في أجواء المدينة، بشكل خاص ومحافظه عدن بصورة عامة، في حين أطلقت عناصر القاعدة قذيفتي دبابة من حي عبدالقوي بالشيخ عثمان بإتجاه العريش وقصفت بالأسلحة الثقيلة بإتجاه المطار والخط الساحلي وجولة الكراع .

ولفت المصدر إلى أن مليشيات هادي والقاعدة أطلقت قذيفه دبابة من موقع صلاح الدين بإتجاه البريقة وقصفت بالدبابة والرشاشات الثقيلة والمتوسطة على جولة السفينة من خلف الجولة ومن الجنوب الشرقي إلى جولة الكراع .

وقال: إن عناصر القاعدة ومليشيات هادي أطلقت 15 طلقه 14وش من ملعب 22 مايو جهة خط الساحل و7 طلقات bmb من المنصورة باتجاه المطار وقذيفتي دبابة من المنصورة على العريش وخمس قذائف دبابة من مواقع الحماية لصلاح الدين إلى جهة الصحراء ".

وأَضاف " إن عناصر القاعدة واصلت خرقها للهدنة بإطلاق قذيفتي دبابة إلى جولة كراع وقامت مليشيات هادي وعناصر القاعدة بعملية قصف بالدبابات والقناصات من المنصورة بإتجاه المطار والخط الساحلي ".

وفيما بين المصدر أن طيران العدوان السعودي حلق في أجواء محافظة لحج ، أوضح أن طيران التجسس الأمريكي حلق بكثافة في سماء مدينة عتق بمحافظة شبوة .

وأكد المصدر أن عناصر القاعدة استهدفت أحد الاطقم العسكرية بحي المرور بمحافظة تعز ونتج عنه استشهاد شخصين وجرح آخرين، وقصفتا بالرشاشات من جبل صبر على أحياء تعز الشرقية والوسطى ومناطق دار النصر وقراضة بصبر.

ولفت إلى أن عناصر القاعدة استهدفت الاحياء السكنية في صينة والمرور ومحيط البحث الجنائي بالضرب من جبل جرة، وحاولتا التقدم والاستيلاء على مرافق حكومية وخاصة في مناطق حوض الاشراف والمرور وبير باشا والجمهوري ونفذتا عملية انتحارية في الحوبان استهدفت ناقلة بترول.

وقال المصدر " إن عناصر القاعدة ومليشيات هادي بمحافظة الضالع قصفت برشاش 23 من خلف الجليلة شرق إلى موقع الشبكة ، كما قصفت بالأسلحة المتوسطة والثقيلة من شرق مدينة الحوطة بلحج والمجمع إلى الاحياء السكنية في مدينة الحوطة ".

واختتم المصدر بالقول " إن عناصر القاعدة أطلقت 7 قذائف هاون وقصفت المعدلات من الصعيد الى الموقع الجلموز جهة شمال مدينة عتق بمحافظة شبوة وجددت القصف بالهاون وعيار 23 على موقع الجلموز بعتق باستمرار ".
ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
إعجاب
نشر
نشر في تويتر

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (لحج نيوز)