عاجل..الشركة اليمنية للغاز تعلن عن تخصيص 54 لبيع الغاز المباشر في احياء أمانة العاصمة... - قيادي حوثي يدلي بهذا التصريح الهام..التفاصيل - ناطق القوات الحوثية يدلي بتصريح جديد ويؤكد مشاركة هذه الدولة في الحرب..تفاصيل - تفاصيل اتفاق صرف مرتبات موظفي الدولة..! - أمريكا تعترف بمشاركة جنودها في الحرب على اليمن.. لهذا السبب - برغم المعاناة والوعود الكاذبة من حكومة صنعاء وعدن المنتخب الوطني يتأهل للمرة الاولى وهذا ما يعانيه..تفاصيل محزنة - التفاصيل والاسباب التي جعلت المبعوث الأممي يلغي زيارته اليوم الى صنعاء للمرة الثانية - عاجل..كما ورد..تهديد ناري..قواعد حزب صالح يطالبوا بعدة مطالب أهمها تسليم جثمان الزعيم..نص البيان - نبذة مختصرة عن الرئيس الجديد مهدي المشاط ومتناقضات وفوارق المهدي في سطور - هذا ما حدث في العاصمة صنعاء.. عيب اسود يرتكبه الحوثيون.. تعرف عليه..؟!.. -
4779 يوما
ً
منذ تمرد المنشق علي محسن
ً

قصيدة (الــجــبــــال) للراحل الأسطورة محمد عبد الاله العصار
لحج نيوز
السعودية وكابوس الغباء السياسي
بقلم/ عبدالملك العصار
العالم يتكلم هندي !!
بقلم / عبدالرحمن بجاش
هادي ورقصة الديك
بقلم د./ عادل الشجاع
التهريب.. جريمة تدمر الفرد والمجتمع وخيانة بحق الوطن ..؟
بقلم/طه العامري
مابين الوطنية والخيانة ..
بقلم / طه عزالدين
نصيحتان في أذن المجلس السياسي الأعلى ومحافظ البنك المركزي بن همام
بقلم / عبدالكريم المدي
ما هو السر المخيف في هذه الصورة ؟
لحج نيوز/متابعات
فتاة تتحول لإله في نيبال لأن رموشها مثل البقرة
لحج نيوز/متابعات
طفلة الـ10 أعوام.. أنجبت طفلاً وانكشف المستور!
لحج نيوز/متابعات
فتيات اليابان غير المتزوجات لم يمارسن الجنس من قبل... لماذا؟
لحج نيوز/متابعات
ماذا يعني وجود "نصف قمر صغير" على أظافرك
لحج نيوز/متابعات
قبل عيدالأضحى .. لماذا حذرت سلطنة عمان النساء من استخدام الحناء السوداء ؟
لحج نيوز/متابعات
مصريّة تقتل زوجها بمساعدة عشيقها بعد أن ضبطهما في أحضان بعض في غرفة نومه
لحج نيوز/متابعات
لحج نيوز -  منطقة التواهي

الأربعاء, 06-مايو-2015
لحج نيوز/عدن -
أكد الناطق الرسمي لأنصار الله محمد عبد السلام أن الجيش والأمن واللجان الشعبية وبمساندة الشرفاء من ابناء الجنوب تمكنوا بفضل الله وعونه وتأييده من استعادة منطقة التواهي بمحافظة عدن من عناصر القاعدة وأعوانهم في معركة وطنيه شريفة.
وقال عبد السلام على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك " بفضل الله وعونه وتأييده استطاع الجيش والأمن واللجان الشعبية وبمساندة الشرفاء من ابناء الجنوب من استعادة منطقة التواهي من عناصر القاعدة وأعوانهم في معركة وطنيه شريفة رغم مساندة العدوان السعودي الامريكي بالقصف الجوي المكثف والغير مسبوق وعلى مدار الساعة ".
وأضاف " وبحمد الله فقد فشلوا جميعا في إحراز أي تقدم لعناصر القاعدة على الأرض كونهم لا يمتلكون أي حق في عدوانهم على الشعب اليمني ولا يمتلكون أي شرعية في مساندة عناصر القاعدة للسيطرة على الشعب اليمني ومؤسساته ليصبح بؤرة صراع يستفيد منها أولئك القتلة من عملاء الداخل ومجرمي الخارج"
وأشار إلى أن العدوان السعودي الامريكي على اليمن يسعى إلى تعويض فشله الذريع في عدوانه وحصاره الغاشم على اليمن بارتكاب مجازر وحشية وبقصف المدنيين والأحياء السكنية كما حدث في مدينة صعده وبعض مديرياتها وفي مدينة ذمار حيث سقط خلال الاربع والعشرين الساعة الماضية 51 شهيدا معظمهم نساء وأطفال واسر بكاملها.
وحيا الناطق الرسمي لأنصار الله الجيش والأمن واللجان الشعبية على المواقف البطولية التي يقدمونها في مختلف الجبهات في مواجهة عناصر القاعدة سواء في مأرب او في عدن رغم الدعم العسكري والمالي واللوجستي والقصف الجوي المتواصل من قبل العدوان السعودي الامريكي.
كما قدم التحية للشعب اليمني العزيز والكريم الذي وقف وما زال في مساندة الجيش والأمن واللجان الشعبية بمختلف انواع الإسناد المادي والمعنوي والشعبي ومواجهة العدوان الغاشم على اليمن وحصاره الظالم.
واختتم عبد السلام بالقول " أما قنوات التضليل والكذب ـ فكما استطاع الجيش والأمن واللجان الشعبية والشعب اليمني حتى الان بالصمود والتقدم وتحقيق الانتصارات ـ فلقد كشفت وقائع الأرض كذب وتضليل تلك القنوات التي ظلت طوال الفترة الماضية تعلن عن سيطرة القاعدة على مطار عدن ليتضح اليوم أن المعركة قد تجاوزت المطار بعشرات الكيلومترات ورغم مرارة الحقيقة عليهم وعلى أكاذيبهم فإنهم يسعون الى جانب آخر وهو ذرف دموع التماسيح عن وضع إنساني كارثي في اليمن ناسين أن التحالف السعودي الامريكي هو من يفرض حصاره الشامل على الشعب اليمني بكله".
ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
إعجاب
نشر
نشر في تويتر

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (لحج نيوز)