عاجل..الشركة اليمنية للغاز تعلن عن تخصيص 54 لبيع الغاز المباشر في احياء أمانة العاصمة... - قيادي حوثي يدلي بهذا التصريح الهام..التفاصيل - ناطق القوات الحوثية يدلي بتصريح جديد ويؤكد مشاركة هذه الدولة في الحرب..تفاصيل - تفاصيل اتفاق صرف مرتبات موظفي الدولة..! - أمريكا تعترف بمشاركة جنودها في الحرب على اليمن.. لهذا السبب - برغم المعاناة والوعود الكاذبة من حكومة صنعاء وعدن المنتخب الوطني يتأهل للمرة الاولى وهذا ما يعانيه..تفاصيل محزنة - التفاصيل والاسباب التي جعلت المبعوث الأممي يلغي زيارته اليوم الى صنعاء للمرة الثانية - عاجل..كما ورد..تهديد ناري..قواعد حزب صالح يطالبوا بعدة مطالب أهمها تسليم جثمان الزعيم..نص البيان - نبذة مختصرة عن الرئيس الجديد مهدي المشاط ومتناقضات وفوارق المهدي في سطور - هذا ما حدث في العاصمة صنعاء.. عيب اسود يرتكبه الحوثيون.. تعرف عليه..؟!.. -
4798 يوما
ً
منذ تمرد المنشق علي محسن
ً

قصيدة (الــجــبــــال) للراحل الأسطورة محمد عبد الاله العصار
لحج نيوز
السعودية وكابوس الغباء السياسي
بقلم/ عبدالملك العصار
العالم يتكلم هندي !!
بقلم / عبدالرحمن بجاش
هادي ورقصة الديك
بقلم د./ عادل الشجاع
التهريب.. جريمة تدمر الفرد والمجتمع وخيانة بحق الوطن ..؟
بقلم/طه العامري
مابين الوطنية والخيانة ..
بقلم / طه عزالدين
نصيحتان في أذن المجلس السياسي الأعلى ومحافظ البنك المركزي بن همام
بقلم / عبدالكريم المدي
ما هو السر المخيف في هذه الصورة ؟
لحج نيوز/متابعات
فتاة تتحول لإله في نيبال لأن رموشها مثل البقرة
لحج نيوز/متابعات
طفلة الـ10 أعوام.. أنجبت طفلاً وانكشف المستور!
لحج نيوز/متابعات
فتيات اليابان غير المتزوجات لم يمارسن الجنس من قبل... لماذا؟
لحج نيوز/متابعات
ماذا يعني وجود "نصف قمر صغير" على أظافرك
لحج نيوز/متابعات
قبل عيدالأضحى .. لماذا حذرت سلطنة عمان النساء من استخدام الحناء السوداء ؟
لحج نيوز/متابعات
مصريّة تقتل زوجها بمساعدة عشيقها بعد أن ضبطهما في أحضان بعض في غرفة نومه
لحج نيوز/متابعات
الجمعة, 12-مارس-2010
لحج نيوز - بعد ان تأجلت مرتين تعتزم جمعية الجالية اليمنية في نيويورك اجراء انتخاباتها الأحد القادم الموافق 14 مارس لتشكيل هيئتها الإدارية معربة عن أسفها لعدم التزام الكيان الآخر " الجمعية اليمنية الامريكية" بما التزمت به للوساطات الخيرة المشكلة من قبل أبناء الجالية البارزين الذين بذلوا جهوداً مضنية بغية لم الشمل وإشراك لحج نيوز/ حسن البعداني -

بعد ان تأجلت مرتين تعتزم جمعية الجالية اليمنية في نيويورك اجراء انتخاباتها الأحد القادم الموافق 14 مارس لتشكيل هيئتها الإدارية معربة عن أسفها لعدم التزام الكيان الآخر " الجمعية اليمنية الامريكية" بما التزمت به للوساطات الخيرة المشكلة من قبل أبناء الجالية البارزين الذين بذلوا جهوداً مضنية بغية لم الشمل وإشراك جميع أبناء الجالية في نيويورك تحت كيان طوعي واحد.

ونقل مراسل "الجمهور نت" في نيويورك عن مصادر في جمعية الجالية ان هناك تذمر وسخط شديد يسود في أوساط أبنائها تجاه قيادة " الجمعية اليمنية الامريكية " التي أعادت طرح شروطها التعجيزية والتمسك بها لمن يريد من أبناء الجالية اليمنية المشاركة بالترشح أو الترشيح في انتخاب الهيئة الإدارية الجديدة.

موضحاً بأن انتخاب هيئة إدارية جديدة للجالية اليمنية في نيويورك خلفاً للقيادة السابقة للجالية المنتهية شرعيتها تعذر بسبب إصرار القيادة السابقة على أن " الجمعية اليمنية الأمريكة" التي شكلت الكيان الطوعي لأبناء الجالية في السنوات الماضية هي جمعية خاصة لا تخضع للوائح المنظمة لعمل الجاليات اليمنية والمقررة من قبل وزارة المغتربين.. الأمر الذي جعل عدد من أبناء الجالية يقومون بإنشاء كيان طوعي جديد أسموه " جمعية الجالية اليمنية" وكان مقرراً ان تجري أولى انتخاباتها الشهر الماضي قبل أن تعلن اللجنة التحضيرية تأجيلها استجابة لنداءات أعيان الجالية التي قادة وساطة بين الجمعيتين لإيقاف انتخاباتهما ولتحقيق المصلحة العليا للجالية في إيجاد كيان واحد يمثل كافة أبناء اليمن في نيويورك.

غير أن البيان الصادر مؤخراً عن الجمعية اليمنية الامريكية والذي اعادة من خلاله ذات الشروط التعجيزية التي طرحتها في السابق إثارة حنق وغضب أبناء جمعية الجالية اليمنية وجعلها تقرر اجراء انتخاباتها الأحد القادم لتشكيل هيئة إدارية لها.
ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
إعجاب
نشر
نشر في تويتر

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (لحج نيوز)