عاجل..الشركة اليمنية للغاز تعلن عن تخصيص 54 لبيع الغاز المباشر في احياء أمانة العاصمة... - قيادي حوثي يدلي بهذا التصريح الهام..التفاصيل - ناطق القوات الحوثية يدلي بتصريح جديد ويؤكد مشاركة هذه الدولة في الحرب..تفاصيل - تفاصيل اتفاق صرف مرتبات موظفي الدولة..! - أمريكا تعترف بمشاركة جنودها في الحرب على اليمن.. لهذا السبب - برغم المعاناة والوعود الكاذبة من حكومة صنعاء وعدن المنتخب الوطني يتأهل للمرة الاولى وهذا ما يعانيه..تفاصيل محزنة - التفاصيل والاسباب التي جعلت المبعوث الأممي يلغي زيارته اليوم الى صنعاء للمرة الثانية - عاجل..كما ورد..تهديد ناري..قواعد حزب صالح يطالبوا بعدة مطالب أهمها تسليم جثمان الزعيم..نص البيان - نبذة مختصرة عن الرئيس الجديد مهدي المشاط ومتناقضات وفوارق المهدي في سطور - هذا ما حدث في العاصمة صنعاء.. عيب اسود يرتكبه الحوثيون.. تعرف عليه..؟!.. -
4784 يوما
ً
منذ تمرد المنشق علي محسن
ً

قصيدة (الــجــبــــال) للراحل الأسطورة محمد عبد الاله العصار
لحج نيوز
السعودية وكابوس الغباء السياسي
بقلم/ عبدالملك العصار
العالم يتكلم هندي !!
بقلم / عبدالرحمن بجاش
هادي ورقصة الديك
بقلم د./ عادل الشجاع
التهريب.. جريمة تدمر الفرد والمجتمع وخيانة بحق الوطن ..؟
بقلم/طه العامري
مابين الوطنية والخيانة ..
بقلم / طه عزالدين
نصيحتان في أذن المجلس السياسي الأعلى ومحافظ البنك المركزي بن همام
بقلم / عبدالكريم المدي
ما هو السر المخيف في هذه الصورة ؟
لحج نيوز/متابعات
فتاة تتحول لإله في نيبال لأن رموشها مثل البقرة
لحج نيوز/متابعات
طفلة الـ10 أعوام.. أنجبت طفلاً وانكشف المستور!
لحج نيوز/متابعات
فتيات اليابان غير المتزوجات لم يمارسن الجنس من قبل... لماذا؟
لحج نيوز/متابعات
ماذا يعني وجود "نصف قمر صغير" على أظافرك
لحج نيوز/متابعات
قبل عيدالأضحى .. لماذا حذرت سلطنة عمان النساء من استخدام الحناء السوداء ؟
لحج نيوز/متابعات
مصريّة تقتل زوجها بمساعدة عشيقها بعد أن ضبطهما في أحضان بعض في غرفة نومه
لحج نيوز/متابعات
لحج نيوز - جرائم ال سعود

الجمعة, 01-مايو-2015
لحج نيوز/صنعاء -
ارتفع عدد الشهداء جراء الغارات التي شنتها طائرات العدوان السعودي السافر منتصف ليل الخميس على حي المراون بمنطقة سعوان السكنية الى 33 مواطناً وأكثر من 88جريحا بينهم نساء وأطفال .

وأوضح مصدر محلي بأمانة العاصمة لوكالة الأنباء اليمنية سبأ أن غارات العدوان السعودي نتج عنها تدمير الحي الذي يقع في جولة شارع الأربعين بمنطقة سعوان بالكامل.

وأشار إلى أن سيارات الاسعاف والدفاع المدني والمواطنين في المناطق المجاورة هرعوا إلى الحي المنكوب للقيام بعملية الإسعاف والانقاذ وانتشال الضحايا من تحت أنقاض المنازل التي دمرت بالكامل .. لافتاً إلى أنه تم إسعاف المصابين إلى مستشفيات أمانة العاصمة لتلقي العلاج.

وأوضح أن العدوان السعودي شن غارات على عدد من مناطق وأحياء العاصمة صنعاء مستهدفا مطار صنعاء الدولي ومنطقة الحصبة وجبل عيبان وفج عطان ما أدى إلى إحداث أضرار كبيرة في منازل المواطنين وتدمير مدرجات مطار صنعاء والمرسى وممرات الهبوط والإقلاع في المطار..

مبيناً أن هذه الغارات على مطار صنعاء الدولي تأتي لمنع وصول الطائرات المحملة بالمساعدات الإنسانية وكذا منع وصول اليمنيين العالقين خارج اليمن الذين تقطعت بهم السبل خارج وطنهم ويرغبون في العودة إلى بلادهم.

وقال " إن هذا العدوان يعكس حالة التخبط والجنون الذي أصاب منفذيه الذين لم يتورعوا عن قتل المدنيين وتدمير البنية التحتية والمنشآت الحيوية والممتلكات العامة والخاصة للشعب اليمني"..

مؤكداً بأن هذه الجرائم تندرج في إطار جرائم الحرب والإبادة التي يجب محاسبة دول العدوان عليها.
ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
إعجاب
نشر
نشر في تويتر

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (لحج نيوز)