عاجل..الشركة اليمنية للغاز تعلن عن تخصيص 54 لبيع الغاز المباشر في احياء أمانة العاصمة... - قيادي حوثي يدلي بهذا التصريح الهام..التفاصيل - ناطق القوات الحوثية يدلي بتصريح جديد ويؤكد مشاركة هذه الدولة في الحرب..تفاصيل - تفاصيل اتفاق صرف مرتبات موظفي الدولة..! - أمريكا تعترف بمشاركة جنودها في الحرب على اليمن.. لهذا السبب - برغم المعاناة والوعود الكاذبة من حكومة صنعاء وعدن المنتخب الوطني يتأهل للمرة الاولى وهذا ما يعانيه..تفاصيل محزنة - التفاصيل والاسباب التي جعلت المبعوث الأممي يلغي زيارته اليوم الى صنعاء للمرة الثانية - عاجل..كما ورد..تهديد ناري..قواعد حزب صالح يطالبوا بعدة مطالب أهمها تسليم جثمان الزعيم..نص البيان - نبذة مختصرة عن الرئيس الجديد مهدي المشاط ومتناقضات وفوارق المهدي في سطور - هذا ما حدث في العاصمة صنعاء.. عيب اسود يرتكبه الحوثيون.. تعرف عليه..؟!.. -
4756 يوما
ً
منذ تمرد المنشق علي محسن
ً

قصيدة (الــجــبــــال) للراحل الأسطورة محمد عبد الاله العصار
لحج نيوز
السعودية وكابوس الغباء السياسي
بقلم/ عبدالملك العصار
العالم يتكلم هندي !!
بقلم / عبدالرحمن بجاش
هادي ورقصة الديك
بقلم د./ عادل الشجاع
التهريب.. جريمة تدمر الفرد والمجتمع وخيانة بحق الوطن ..؟
بقلم/طه العامري
مابين الوطنية والخيانة ..
بقلم / طه عزالدين
نصيحتان في أذن المجلس السياسي الأعلى ومحافظ البنك المركزي بن همام
بقلم / عبدالكريم المدي
ما هو السر المخيف في هذه الصورة ؟
لحج نيوز/متابعات
فتاة تتحول لإله في نيبال لأن رموشها مثل البقرة
لحج نيوز/متابعات
طفلة الـ10 أعوام.. أنجبت طفلاً وانكشف المستور!
لحج نيوز/متابعات
فتيات اليابان غير المتزوجات لم يمارسن الجنس من قبل... لماذا؟
لحج نيوز/متابعات
ماذا يعني وجود "نصف قمر صغير" على أظافرك
لحج نيوز/متابعات
قبل عيدالأضحى .. لماذا حذرت سلطنة عمان النساء من استخدام الحناء السوداء ؟
لحج نيوز/متابعات
مصريّة تقتل زوجها بمساعدة عشيقها بعد أن ضبطهما في أحضان بعض في غرفة نومه
لحج نيوز/متابعات
الخميس, 23-أبريل-2015
لحج نيوز - سارة الخميسي بقلم / سارة الخميسي -
"تأتي الرياح بما لاتشتهي السفن" وزارة الداخلية تعتبر الجهة الأمنية المعول عليها في حفظ أمن واستقرار الشعوب لكن عندما يصبح منتسبي الامن هم الهدف الأسهل لقناصات العناصر الإرهابية والمليشيات المسلحة وآلات القتل الممنهج التي تستهدف رصاصاتها الصامتة والمدوية تلك البزات العسكرية التي تحمل عزة وكرامة الشعب والوطن حتى تتمكن من زرع الخوف وانتزاع الثقه النفسية والمعنوية ليتسنى لها بعد ذلك من توسيع رقعة الجريمة المنظمة بكل مسمياتها وأنواعها لاقلاق أمن واستقرار الشعوب تنفيذا لأجندات وسيناريوهات إجرامية قذرة.. وهناك دلالات وشواهد على ذلك نذكر منها العبوات والاحزمة الناسفة والسيارات المفخخة واستهداف المراكز والمنشآت الأمنية ودور العبادة والأسواق والمرافق العامة واقتحام وتفجير السجون وخلق حالة من الهلع والفوضى بين الناس .
ناهيكم عن الولاءات الضيقة للشيخ والقبيلة والحزب أضيف الى ذلك الولاءات الخارجية وتقديم الخدمات مدفوعة الأجر على حساب أمن واستقرار الشعب والوطن.
هكذا يريدون لها ان تكون في يمن الحكمة والإيمان .
الأخ وزير الداخلية اللواء جلال الرويشان أدرك حجم مخطط السيناريو الذي يستهدف المؤسسة الأمنية ومنتسبيها بل وانعكاس مخاطرها على امن واستقرار الشعب والوطن خاصة في الوقت الراهن ونحن نعاني من الاستهداف الاراضي تطورت مخططاته ليصبح هذا الاستهداف جوي وبحري في ظل الانقسامات والتباينات الخطيرة التي اثرت في مجملها على وحدة الصف الداخلي بالرغم من ان الجرح النازف هو جرحنا جميعنا باعتبار اليمن وطننا جميعا .
لذلك استشعر الأخ الوزير حجم وتبعات المخاطر القادمة على اليمن ولأنه استفاد من التجارب السابقة اصدر توجيهاته الى كل الوحدات الأمنية تحييد مواقفها والاهتمام بمصالح الشعب والوطن وحمايتها من تلك الأيادي المأجورة التي تسعى الى تفكيك النسيج الاجتماعي من خلال التلاعب بأمن واستقرار الوطن ، ودعاهم للحرص واليقظة الأمنية وملاحقة المجرمين الفارين من وجه العدالة ومن تم تهريبهم من السجون للحد من ظاهرة ومعدل الجريمة.
ولا ننسى ان نذكر بأن الأجهزة الأمنية خلال الفترة الماضية تمكنت من القبض على عدد كبير من المجرمين ومنتسبي التنظيمات الإرهابية والكثير من أدوات الجريمة ولكن هناك من عملوا على تهريبهم من السجون سواء عن طريق التفجيرات الإرهابية او القصف الجوي من قبل طيران تحالف العهر العربي او عن عن استغلال المشاكل وحالة الفوضى التي هم من كانوا السبب فيها ليتهيء لهم اقتحام السجون وتهريب أخطر السجناء منها.
لذلك اتمنى من كل شرفاء الوطن ان يدعموا الدعوات الصادقة لاستتباب الامن والاستقرار وان يكون المواطن اليمني رجل أمن تقديسا وتكريما لشرف الانتماء لهذا الوطن ......
ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
إعجاب
نشر
نشر في تويتر

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (لحج نيوز)