عاجل..الشركة اليمنية للغاز تعلن عن تخصيص 54 لبيع الغاز المباشر في احياء أمانة العاصمة... - قيادي حوثي يدلي بهذا التصريح الهام..التفاصيل - ناطق القوات الحوثية يدلي بتصريح جديد ويؤكد مشاركة هذه الدولة في الحرب..تفاصيل - تفاصيل اتفاق صرف مرتبات موظفي الدولة..! - أمريكا تعترف بمشاركة جنودها في الحرب على اليمن.. لهذا السبب - برغم المعاناة والوعود الكاذبة من حكومة صنعاء وعدن المنتخب الوطني يتأهل للمرة الاولى وهذا ما يعانيه..تفاصيل محزنة - التفاصيل والاسباب التي جعلت المبعوث الأممي يلغي زيارته اليوم الى صنعاء للمرة الثانية - عاجل..كما ورد..تهديد ناري..قواعد حزب صالح يطالبوا بعدة مطالب أهمها تسليم جثمان الزعيم..نص البيان - نبذة مختصرة عن الرئيس الجديد مهدي المشاط ومتناقضات وفوارق المهدي في سطور - هذا ما حدث في العاصمة صنعاء.. عيب اسود يرتكبه الحوثيون.. تعرف عليه..؟!.. -
4786 يوما
ً
منذ تمرد المنشق علي محسن
ً

قصيدة (الــجــبــــال) للراحل الأسطورة محمد عبد الاله العصار
لحج نيوز
السعودية وكابوس الغباء السياسي
بقلم/ عبدالملك العصار
العالم يتكلم هندي !!
بقلم / عبدالرحمن بجاش
هادي ورقصة الديك
بقلم د./ عادل الشجاع
التهريب.. جريمة تدمر الفرد والمجتمع وخيانة بحق الوطن ..؟
بقلم/طه العامري
مابين الوطنية والخيانة ..
بقلم / طه عزالدين
نصيحتان في أذن المجلس السياسي الأعلى ومحافظ البنك المركزي بن همام
بقلم / عبدالكريم المدي
ما هو السر المخيف في هذه الصورة ؟
لحج نيوز/متابعات
فتاة تتحول لإله في نيبال لأن رموشها مثل البقرة
لحج نيوز/متابعات
طفلة الـ10 أعوام.. أنجبت طفلاً وانكشف المستور!
لحج نيوز/متابعات
فتيات اليابان غير المتزوجات لم يمارسن الجنس من قبل... لماذا؟
لحج نيوز/متابعات
ماذا يعني وجود "نصف قمر صغير" على أظافرك
لحج نيوز/متابعات
قبل عيدالأضحى .. لماذا حذرت سلطنة عمان النساء من استخدام الحناء السوداء ؟
لحج نيوز/متابعات
مصريّة تقتل زوجها بمساعدة عشيقها بعد أن ضبطهما في أحضان بعض في غرفة نومه
لحج نيوز/متابعات
لحج نيوز - مجزرة 20ابريل العدوان السعودي

الثلاثاء, 21-أبريل-2015
لحج نيوز/صنعاء:الوطن -
سجل تحالف العدوان على اليمن بقيادة مملكة الجرم والارهاب ، الاثنين، 20/إبريل/2015م في العاصمة اليمنية صنعاء ابشع مجازه بحق المدنيين العزل، وعبر قصف جوي بأسلحة تدمير محرمة دوليا دكت أحياء بأكملها على رؤوس ساكنيها بحي عطان وحدة، طالت الامنيين في منازلهم ، والعاملين في محلاتهم وورشهم ، والمارة في الشوارع ..وبحصيلة 46 شهيدا مدنيا ،و351 جريحا ،كثير منهم حالتهم حرجة ...كما طال القصف مبنى قناة اليمن الفضائية مخلفا 4 شهداء من الاعلاميين ، واكثر من عشرة جرحى.. أجرام ما بعده، وعملية ابادة جارية منذ 26 يوما بحق اليمنيين على مرأى ومسمع .

وفيما يلي بعضا من تناولات الناشطين اليمنيين عن المجزرة التي ادمت صنعاء لتضاف إلى رصيد أمير النفط السعودي وحلفائه في عدوانهم البربري الغاشم بحق اليمن ارضا وانسانا ومقدرات.. فليشهد التاريخ ..وعلى الباغي تدور الدوائر.

محمد عايش
٤6 شهيدا مدنيا ومئات الجرحى، ومئات البيوت المتضررة، وآلاف النازحين، في الجريمة الجديدة، ضد صنعاء وسكانها، من قبل مجرمَيْ الحرب سلمان ومحمد بن سلمان.. وحلفائهما....مملكة "أميةَ بن خلف"..لا نَجَوْنا إن نجَوْتِ.

د. طه الروحاني
هذه ليست هيروشيما وليست ناجازاكي..هذه صنعاء اليوم قصفها (المسلم) سلمان.. الاشلاء مازالت تملئ الشوارع.. والناجون يوجهون نداء استغاثة.

علي البخيتي
لحظات عصيبة تلك التي مرت بها صنعاء يوم 20 إبريل 2015م، انفجار مهول هز جبل فج عطان الذي يتوسط العاصمة صنعاء، كرة من اللهب تجاوز قطرها الكيلومترين ان لم يكن أكثر، بدت صنعاء صغيرة اذا ما قورنت بكرة اللهب والدخان الذي تصاعد منها مرتفعاً عدة كيلومترات، غبارها غطى على أغلب مناطق وحارات وشوارع وأزقة صنعاء، نوافذ المنازل المحيطة بمكان الانفجار وعلى مسافة أكثر من خمسة كيلومتر تضررت وتطاير زجاجها وانبعج هيكلها الى داخل المنازل، المحلات التجارة انهارت رفوفها ودخلت أبوابها بفعل ضغط الهواء الذي أفرزه الانفجار العظيم.
تشارك كل من في صنعاء الخوف والفزع، وسقط المئات ما بين قتيل وجريح ومغمى عليه، وتوحدت مشاعرهم من هول الانفجار، المؤيدون والمعارضون للحوثيين على السواء، كل أسعف الآخر وطبطب عليه، خفتت أصوات المؤيدين للعدوان وتوارت كلماتهم التي تحمل الحوثيين المسؤولية، افاق الكثير، وشعروا أن الأمر تجاوز المطلوب كثيراً.

نبيل الصوفي
قناة اليمن اليوم، تعرضت لقصف مستقل، ولم يكن ماحدث لها جراء الصاروخ الذي استهدف عطان..هناك اثار قنابل القيت من الطائرات قبل دقائق من انفجار الصاروخ.. وسبق أن قال العسيري علانية أن التحالف سيقصف وسائل الاعلام والمدارس، التي لا توالي عاصفة الرذيلة.

عبد الولي المذابي
أي حقد هذا وأي بشاعة ومن أباح دمائنا وبلادنا لهؤلاء والله ان وجودكم في ارض الحرمين يا آل سلول رجس استوجب التطهير وانا لفاعلون طال الزمان او قصر..وحسبنا الله ونعم الوكيل.

مازن شجاع الدين
وفاة ابن العم المهندس /عبدالمؤمن شجاع الدين وزوجته ابنة العم وابنهما الطفل ليث ،وكذا جارنا الصديق محمد علي الجمال ..ووفاة الكثير من القاطنين في منطقة عطان ،وتضرر منزلنا ومنزل أخي ومنازل وعقارات وممتلكات كثيرة تضررت وتهدمت جراء القصف على منطقة عطان يومنا هذا 20 ابريل 2015م ..حسبنا الله ونعم الوكيل ..الله لا سامحكم يا آل سعود ومن والاكم ..

ابو بكر عبدالله
المجزرة الجديدة لمملكة الإرهاب في فج عطان بصنعاء تدعو صانعي القرار إلى الكف عن هذا الصمت المريب والمخزي تجاه هذا العدوان البربري الذي يهلك الحرث النسل. ماذا تنتظرون هل تتوقعون أن يقل اليمنيون بمبادرات للحل السياسي بعد أن تكون الغارات قد احرقت الأخضر والياببس وحولت حياتهم إلى حجيم..حان الوقت للرد على هذا العدوان البربري فصمتكم لا يزيده إلا وحشية ولا يزيد اليمنيين إلا احباطا وخذلانا .

راسل عمر
اليمن تتعرّض لحرب تدميرية عالمية بقيادة اللا شقيقة السعودية وبمباركة مجلس الأمن الدولي ورعاة النظام العالمي.. العروبة ماتت .. ولا حياة لمن تنادي ..فتبت ايديكم ياعرب .. وتبت يد كل من يثير الفتن والنعرات الطائفية والمذهبية بين اليمنيين .. ويدعو للحروب والصراعات الداخلية .. تبت ايديكم يا تجار وامراء الحروب في الداخل اليمني وخارجه.. يامن اضعتم اليمن وتسببتم بقتل اليمنيين ..وكفى بالله حسيباً ونصيراً.

حسين عزيز‏
بصورة عامة استنتجت من انفجار وصاروخ اليوم ان هذا سلاح مخصص لإبادة اكبر كم ممكن من القوى البشرية وليس المقصود به اصابة مخازن او انفاق او مباني وانما موجه اساساً لا صابة البشر انها حرب ابادة وهذا يفسر حجم الخراب وليس الدمار الذي احاط بمنطقة التفجير ارجو من المختصين جمع كل الادلة وتصوير موقع الانفجار وجثث الضحايا واجسام الجرحى وعمل ملف متكامل لان اسقاط مثل هذا الصاروخ في حي سكني يعني حرب ابادة وجريمة حرب من الدرجة الاولي .

Tareq A. Hassan Al-sharabie‎‏
alot of civil victims falled today through this aggressive inhuman Thermobaric weapon. i spent the day operating the injured patient.most of were kids and women??? dramatic sad day. never seen before???
ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
إعجاب
نشر
نشر في تويتر

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (لحج نيوز)