عاجل..الشركة اليمنية للغاز تعلن عن تخصيص 54 لبيع الغاز المباشر في احياء أمانة العاصمة... - قيادي حوثي يدلي بهذا التصريح الهام..التفاصيل - ناطق القوات الحوثية يدلي بتصريح جديد ويؤكد مشاركة هذه الدولة في الحرب..تفاصيل - تفاصيل اتفاق صرف مرتبات موظفي الدولة..! - أمريكا تعترف بمشاركة جنودها في الحرب على اليمن.. لهذا السبب - برغم المعاناة والوعود الكاذبة من حكومة صنعاء وعدن المنتخب الوطني يتأهل للمرة الاولى وهذا ما يعانيه..تفاصيل محزنة - التفاصيل والاسباب التي جعلت المبعوث الأممي يلغي زيارته اليوم الى صنعاء للمرة الثانية - عاجل..كما ورد..تهديد ناري..قواعد حزب صالح يطالبوا بعدة مطالب أهمها تسليم جثمان الزعيم..نص البيان - نبذة مختصرة عن الرئيس الجديد مهدي المشاط ومتناقضات وفوارق المهدي في سطور - هذا ما حدث في العاصمة صنعاء.. عيب اسود يرتكبه الحوثيون.. تعرف عليه..؟!.. -
4779 يوما
ً
منذ تمرد المنشق علي محسن
ً

قصيدة (الــجــبــــال) للراحل الأسطورة محمد عبد الاله العصار
لحج نيوز
السعودية وكابوس الغباء السياسي
بقلم/ عبدالملك العصار
العالم يتكلم هندي !!
بقلم / عبدالرحمن بجاش
هادي ورقصة الديك
بقلم د./ عادل الشجاع
التهريب.. جريمة تدمر الفرد والمجتمع وخيانة بحق الوطن ..؟
بقلم/طه العامري
مابين الوطنية والخيانة ..
بقلم / طه عزالدين
نصيحتان في أذن المجلس السياسي الأعلى ومحافظ البنك المركزي بن همام
بقلم / عبدالكريم المدي
ما هو السر المخيف في هذه الصورة ؟
لحج نيوز/متابعات
فتاة تتحول لإله في نيبال لأن رموشها مثل البقرة
لحج نيوز/متابعات
طفلة الـ10 أعوام.. أنجبت طفلاً وانكشف المستور!
لحج نيوز/متابعات
فتيات اليابان غير المتزوجات لم يمارسن الجنس من قبل... لماذا؟
لحج نيوز/متابعات
ماذا يعني وجود "نصف قمر صغير" على أظافرك
لحج نيوز/متابعات
قبل عيدالأضحى .. لماذا حذرت سلطنة عمان النساء من استخدام الحناء السوداء ؟
لحج نيوز/متابعات
مصريّة تقتل زوجها بمساعدة عشيقها بعد أن ضبطهما في أحضان بعض في غرفة نومه
لحج نيوز/متابعات
لحج نيوز - أوضح الناطق الرسمي للقوات المسلحة العميد الركن شرف غالب لقمان ان تحالف قوى العدوان بقيادة النظام السعودي تواصل ارتكاب المجازر المتتالية وحرب الإبادة مستخدمة صواريخ وقنابل ذكية

الإثنين, 20-أبريل-2015
لحج نيوز/صنعاء -
أوضح الناطق الرسمي للقوات المسلحة العميد الركن شرف غالب لقمان ان تحالف قوى العدوان بقيادة النظام السعودي تواصل ارتكاب المجازر المتتالية وحرب الإبادة مستخدمة صواريخ وقنابل ذكية محرمة دوليا الحقت دمارا شاملا في الأحياء والتجمعات السكانية التي استهدفها القصف في العاصمة صنعاء وغيرها من المحافظات.
وأكد في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية "سبا"ان الفشل الذريع قد لازم العدوان على اليمن بعد 26 يوما من الضربات الصاروخية وقصف طيران التحالف العدواني التي يقودها النظام السعودي موضحا بان التخبط هو السمة الغالبة على كل الأعمال العدوانية الشريرة لراسمي هذا العدوان الأهوج المجنون.
وأبدى الناطق الرسمي استغرابه الشديد من تكرار الضربات العدوانية على ذات الإحياء السكنية التي سبق قصفها مرات عديدة مما يدل دلالة قاطعة على تخبط وإرباك واسع تعانيه تلك النفوس التي جبلت على الشر والكذب والافتراءات... منوها بان نظام ال سعود وحلفاءه العدوانيين واقعين في مأزق جدي بعد ان مرت 26 يوما من القصف والضربات العبثية التي استهدفت بوحشيتها وحربها القذرة أرواح المواطنين المسالمين في احياء العاصمة صنعاء ومدن المحافظات الاخرى.
وقال" ان المرحلة الثانية لهذا العدوان هي مرحلة تكشف يأس واضح لدى العدوان واضطرابهم وتصرفاتهم الهستيرية لاسيما وان خبراء عسكريون قدبدأواتوضيح عوامل الفشل الحقيقي لهذه العمليات العدوانية للنظام السعودي.
وأكد بان قصف العدوان اليوم الاثنين 20ابريل 2015م على حي عطان السكني بصنعاء بأسلحة محرمة دوليا والذي راح ضحيته أكثر من ثلاثين شهيدا وأكثر من ثلاثمائة وخمسين جريحا من المواطنين وفق التقديرات الأولية الى جانب الدمار الشامل الذي لحق بحي عطان والإحياء المجاورة له بقطر25 كيلومتر يكشف أهداف ومرامي قوى العدوان الغاشم لتدمير اليمن .. مطالبا المجتمع الدولي بتحمل مسئوليته القانونية والأخلاقية والإنسانية تجاه المجازر وحرب الإبادة الجماعية التي يتعرض لها الشعب اليمني ويرتكبها النظام السعودي وحلفاؤه في العدوان الهمجي بالأسلحة المحرمة دولياً والذي يتطلب تحقيقاً دولياً نتيجة المجزرة المروعة التي ارتكبها العدوان هذا اليوم.
وأكد بان هذا العدوان لن يثني الشعب وقواته المسلحة عن مواصلة ردع العدوان بكل الوسائل المتاحة .. مترحما على أرواح الشهداء وتمنى الشفاء العاجل للجرحى .
ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
إعجاب
نشر
نشر في تويتر

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:


التعليقات
31036 (ضيف)
20-04-2015
كل الاسلحه محرمه ولا يوجد سلاح حلال والعدوان على اليمن حرام شرعا والحكومه اقالتها من قبل اليمنين شأن واذا اهل اليمن لهم علاقه بايران فهذا حق من حقوقهم ولا احد له الوصايه على اهل اليمن وهل اهل اليمن تدخلو فى دول الخليج وما تعمل؟ ويتخذون من الدين عبائه يتسترون خلفها وهل الدين اباح موالاة امريكا والناتو وهم الد اعداء الاسلام ان شاء الله يتحد اهل اليمن صف واحد ضد هذا العدوان



جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (لحج نيوز)