عاجل..الشركة اليمنية للغاز تعلن عن تخصيص 54 لبيع الغاز المباشر في احياء أمانة العاصمة... - قيادي حوثي يدلي بهذا التصريح الهام..التفاصيل - ناطق القوات الحوثية يدلي بتصريح جديد ويؤكد مشاركة هذه الدولة في الحرب..تفاصيل - تفاصيل اتفاق صرف مرتبات موظفي الدولة..! - أمريكا تعترف بمشاركة جنودها في الحرب على اليمن.. لهذا السبب - برغم المعاناة والوعود الكاذبة من حكومة صنعاء وعدن المنتخب الوطني يتأهل للمرة الاولى وهذا ما يعانيه..تفاصيل محزنة - التفاصيل والاسباب التي جعلت المبعوث الأممي يلغي زيارته اليوم الى صنعاء للمرة الثانية - عاجل..كما ورد..تهديد ناري..قواعد حزب صالح يطالبوا بعدة مطالب أهمها تسليم جثمان الزعيم..نص البيان - نبذة مختصرة عن الرئيس الجديد مهدي المشاط ومتناقضات وفوارق المهدي في سطور - هذا ما حدث في العاصمة صنعاء.. عيب اسود يرتكبه الحوثيون.. تعرف عليه..؟!.. -
4784 يوما
ً
منذ تمرد المنشق علي محسن
ً

قصيدة (الــجــبــــال) للراحل الأسطورة محمد عبد الاله العصار
لحج نيوز
السعودية وكابوس الغباء السياسي
بقلم/ عبدالملك العصار
العالم يتكلم هندي !!
بقلم / عبدالرحمن بجاش
هادي ورقصة الديك
بقلم د./ عادل الشجاع
التهريب.. جريمة تدمر الفرد والمجتمع وخيانة بحق الوطن ..؟
بقلم/طه العامري
مابين الوطنية والخيانة ..
بقلم / طه عزالدين
نصيحتان في أذن المجلس السياسي الأعلى ومحافظ البنك المركزي بن همام
بقلم / عبدالكريم المدي
ما هو السر المخيف في هذه الصورة ؟
لحج نيوز/متابعات
فتاة تتحول لإله في نيبال لأن رموشها مثل البقرة
لحج نيوز/متابعات
طفلة الـ10 أعوام.. أنجبت طفلاً وانكشف المستور!
لحج نيوز/متابعات
فتيات اليابان غير المتزوجات لم يمارسن الجنس من قبل... لماذا؟
لحج نيوز/متابعات
ماذا يعني وجود "نصف قمر صغير" على أظافرك
لحج نيوز/متابعات
قبل عيدالأضحى .. لماذا حذرت سلطنة عمان النساء من استخدام الحناء السوداء ؟
لحج نيوز/متابعات
مصريّة تقتل زوجها بمساعدة عشيقها بعد أن ضبطهما في أحضان بعض في غرفة نومه
لحج نيوز/متابعات
لحج نيوز - قصفٌ هستيري متواصل للعدوان السعودي على صنعاء وعدد من المدن

الأحد, 19-أبريل-2015
لحج نيوز/صنعاء -
عاودت طائرات العدوان السعودي السافر التحليق في سماء العاصمة اليمنية صنعاء وعديد من المدن اليمنية لليوم الربع والعشرين على التوالي مستهدفة عدداً من مواقع الجيش ومنشآت مدنية وحكومية وأحياء سكنية.

وتتصدى الدفاعات الأرضية للطائرات المعادية التي تشن غارات متواصلة على العاصمة منذ مغرب السبت وحتى اللحظة.

ولم تتوقف غارات تحالف العدوان على اليمن بقيادة السعودية وعلى مدى 48 الساعةالماضية على صنعاء، حيث استهداف الطيران السعودي منطقة عصر وفج عطان، المطل على الحي الغربي للعاصمة صنعاء, وأكد مسعفون وشهود عيان تسجيل المئات من الإصابات بحالات اختناق في أوساط السكان مساء الجمعة السبت، وذلك جراء القصف الجوي لطائرات العدوان السعودي على فج عطان جنوب العاصمة صنعاء. وتسبب الانفجار بالحاق أضرار كبيرة بالمنازل في الأحياء السكنية في محيط منطقة القصف، كما خلّف سحابة كبيرة من الدخان والغازات المسببة للاختناق. حيث نفذ غارات جوية وسمعت دوي انفجارات تهز المكان وشوهدت أعمدة الدخان تتصاعد في تلك المنطقة.

وشن طيران العدوان السعودي صباح السبت 18 أبريل 2015 غارات جوية على مناطق بمحافظة أبين وقد تركزت عملية القصف على عدد من المواقع المختلفه بمحيط وادي دوفس ومناطق على الخط الساحلي الذي يربط باب المندب مع عدن.

من جانب اخر كثفت الطيران السعودي غاراته على محافظة صعده حيث قصف منطقة مأهولة بالسكان تدعى شارع بن سلمان شمال مفرق الطلح مع أنباء عن سقوط ضحايا، كما قصفت المدفعية السعودي جبل الأزد الحدودي في صعدة، متزامنا مع شن طيران العدوان قصفا جويا على مناطق ضحيان وآل حميدان ومفرق الطلح والمقاش في صعدة بعدد من الغارات.

وفي عدن استمر الطيران السعودي بتنفيذ عدة غارات في كريتر حيث استهدفت منطقة معاشيق ومنزل الرئيس الجنوبي السابق على سالم البيض وشوهدة اعمدة الدخان تتصاعد من المكان وفي خور مكسر قصف الطيران جولة العاقل.

ودخل تحالف العدوان السعودي الامريكي على اليمن يومه الرابع والعشرين، في وقت تزداد يوماً بعد آخر حالة التوهان والضياع السعودي بسبب الفشل المستمر في تحقيق أي هدف من أهداف العدوان التي تحدثت عنها الرياض منذ البداية.

وبلغت هستيريا العدوان الفاشل نحو البنى التحتية من طرقات ومدارس ومستشفيات ومحطات وقود ومخازن مواد غذائية في مختلف المحافظات اليمنية، اضافة الى قصف الأحياء السكنية واستهداف مدنيين كان معظمهم من الأطفال والنساء والشيوخ.
ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
إعجاب
نشر
نشر في تويتر

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:


التعليقات
طيور ابابيل (ضيف)
19-04-2015
طيور ابابيل ترميكم بحجاره من سجيل وستجعلكم كعص ماكول فاااااااتكم لقطار ماشي طريق حتئ جبوتي انظمه للعاصفه الويل ثم الويل لكم يااصحاب الفيل



جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (لحج نيوز)