عاجل..الشركة اليمنية للغاز تعلن عن تخصيص 54 لبيع الغاز المباشر في احياء أمانة العاصمة... - قيادي حوثي يدلي بهذا التصريح الهام..التفاصيل - ناطق القوات الحوثية يدلي بتصريح جديد ويؤكد مشاركة هذه الدولة في الحرب..تفاصيل - تفاصيل اتفاق صرف مرتبات موظفي الدولة..! - أمريكا تعترف بمشاركة جنودها في الحرب على اليمن.. لهذا السبب - برغم المعاناة والوعود الكاذبة من حكومة صنعاء وعدن المنتخب الوطني يتأهل للمرة الاولى وهذا ما يعانيه..تفاصيل محزنة - التفاصيل والاسباب التي جعلت المبعوث الأممي يلغي زيارته اليوم الى صنعاء للمرة الثانية - عاجل..كما ورد..تهديد ناري..قواعد حزب صالح يطالبوا بعدة مطالب أهمها تسليم جثمان الزعيم..نص البيان - نبذة مختصرة عن الرئيس الجديد مهدي المشاط ومتناقضات وفوارق المهدي في سطور - هذا ما حدث في العاصمة صنعاء.. عيب اسود يرتكبه الحوثيون.. تعرف عليه..؟!.. -
4784 يوما
ً
منذ تمرد المنشق علي محسن
ً

قصيدة (الــجــبــــال) للراحل الأسطورة محمد عبد الاله العصار
لحج نيوز
السعودية وكابوس الغباء السياسي
بقلم/ عبدالملك العصار
العالم يتكلم هندي !!
بقلم / عبدالرحمن بجاش
هادي ورقصة الديك
بقلم د./ عادل الشجاع
التهريب.. جريمة تدمر الفرد والمجتمع وخيانة بحق الوطن ..؟
بقلم/طه العامري
مابين الوطنية والخيانة ..
بقلم / طه عزالدين
نصيحتان في أذن المجلس السياسي الأعلى ومحافظ البنك المركزي بن همام
بقلم / عبدالكريم المدي
ما هو السر المخيف في هذه الصورة ؟
لحج نيوز/متابعات
فتاة تتحول لإله في نيبال لأن رموشها مثل البقرة
لحج نيوز/متابعات
طفلة الـ10 أعوام.. أنجبت طفلاً وانكشف المستور!
لحج نيوز/متابعات
فتيات اليابان غير المتزوجات لم يمارسن الجنس من قبل... لماذا؟
لحج نيوز/متابعات
ماذا يعني وجود "نصف قمر صغير" على أظافرك
لحج نيوز/متابعات
قبل عيدالأضحى .. لماذا حذرت سلطنة عمان النساء من استخدام الحناء السوداء ؟
لحج نيوز/متابعات
مصريّة تقتل زوجها بمساعدة عشيقها بعد أن ضبطهما في أحضان بعض في غرفة نومه
لحج نيوز/متابعات
لحج نيوز - طيران العهر السعودي

الجمعة, 17-أبريل-2015
لحج نيوز/صنعاء -
شنت طائرات تحالف العدوان اليوم الجمعة غارات جوية على العاصمة اليمنية صنعاء هي الأعنف ، منذ أيام ، وذلك في اعقاب سيطرت قوات الجيش والأمن الخاصة مسنودة باللجان الشعبية على مدينة تعز ، وسط اليمن.
وقصفت طائرات التحالف على مدى ساعات عدة من يوم الجمعة لواء الصواريخ في منطقة "فج عطان" وجبلي "عصر" و"نقم" ومعسكر صباحة ومطار صنعاء ومنطقة "السواد" .
وذكرت مصادر عسكرية أن خمسة صواريخ سقطت على جبل نقم بصنعاء ، فيما سمع دوي الانفجارات في أنحاء عدة من المدينة.
وكانت الغارات على صنعاء ما تزال متواصلة حتى لحظة كتابة هذا الخبر عن الساعة الخامسة والنصف من مساء الجمعة.

كما شنت طائرات التحالف عدة غارات على مدينة تعز ، وسط اليمن ، بعد ساعات قليلة من ورود أنباء عن سيطرة قوات الجيش والأمن واللجان الشعبية على قيادة اللواء 35 مدرع الموالي لحزب الاصلاح "الاخوان المسلمين" وفرار قائده من المدينة.
وقالت مصادر محلية وشهود عيان في مدينة تعز إن طائرات التحالف قصفت يوم الجمعة القصر الجمهوري ومناطق أخرى من المدينة.
في حين ذكرت المصادر أن اشتباكات تدور في محيط قيادة اللواء 35 مدرع بين قوات الجيش والامن الخاصة من جهة ومسلحي حزب "الاصلاح" من جهة أخرى ، فيما اخذت الأسر تنزح من داخل المدينة رغم صعوية حركة النقل بسبب الاشتباكات وكذا لعدم توفر المشتاق النفطية.
وكانت مصادر أمنية أكدت في وقت سابق أنه تم القبض على العميد صادق سرحات ، وهو أحد الضباط الموالين لحزب الاصلاح واللواء علي محسن الاحمر ، وكان قد شارك في قيادة المليشيات المسلحة في الاحداث التي شهدتها تعز في عام 2011م.
وحسب المصادر فقد فر كذلك من مدينة تعز قائد اللواء 35 مدرع وكذا القيادي البارز في حزب الاصلاح حمود المخلافي ، فيما تم أسر مرافقيه.

من جهة أخرى قالت مصادر محلية ، إن طائرات التحالف دمرت خلال اليومين الماضيين مخرناً سرياً للأسلحة تابع للواء علي محسن الاحمر ، في منطقة "المخاء" التابعة لمحافظة تعز ، .. ورجحت المصادر أن يكون اللواء الأحمر قد ارشد طائرات التحالف على مخزن أسلحته لتدميره خشية وقوعه بايدي قوات الجيش واللجان الشعبية.
وبحسب المصادر فقد قصفت طائرات التحالف كذلك مخزن أسلحة في منطقة "هوكمان" بمديرية مقبنة بمحافظة تعز ، تابع للقيادي في جماعة "الاخوان" عبدالولي الشميري
ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
إعجاب
نشر
نشر في تويتر

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:


التعليقات
ناصر (ضيف)
17-04-2015
يقول محمد الطيب ماذا هذا الكلام مقاطعه ايرانيه؟ هل ايران ناقصها مشاكل وتأتى لليمن الفقير الضعيف ؟ ايران بلد كبير ولديهم نسبة فقر هى الاعلى فى الخليج تعدادهم 70 مليون ولديهم ما يكفى من المسؤليات تجاه الايرانين هل الدعايه نفذت الى تفكيرك اذا انت يمنى كن ضد هذا العدوان لانهم يريدون حكومه عميله تنفذ طلباتهم واليمن حر ولايرضى الانحناء لغير الله

محمد الطيب (ضيف)
17-04-2015
لعنه الله على كل كذاب أشر تعز المسالمة المدنيه والتى أتى أهل الشمه والبردقان من صعده لاحتلالها وتحويلها الى شيعيه لعنهم الله أنى يؤفكون تردون تحويل تعز الى مقاطعه ايرانيه او تقتلو اَهلها ولكن خاب ضنكم وستكون تعز مقبره لكم ولسيدكم ياعبيد ايران



جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (لحج نيوز)