عاجل..الشركة اليمنية للغاز تعلن عن تخصيص 54 لبيع الغاز المباشر في احياء أمانة العاصمة... - قيادي حوثي يدلي بهذا التصريح الهام..التفاصيل - ناطق القوات الحوثية يدلي بتصريح جديد ويؤكد مشاركة هذه الدولة في الحرب..تفاصيل - تفاصيل اتفاق صرف مرتبات موظفي الدولة..! - أمريكا تعترف بمشاركة جنودها في الحرب على اليمن.. لهذا السبب - برغم المعاناة والوعود الكاذبة من حكومة صنعاء وعدن المنتخب الوطني يتأهل للمرة الاولى وهذا ما يعانيه..تفاصيل محزنة - التفاصيل والاسباب التي جعلت المبعوث الأممي يلغي زيارته اليوم الى صنعاء للمرة الثانية - عاجل..كما ورد..تهديد ناري..قواعد حزب صالح يطالبوا بعدة مطالب أهمها تسليم جثمان الزعيم..نص البيان - نبذة مختصرة عن الرئيس الجديد مهدي المشاط ومتناقضات وفوارق المهدي في سطور - هذا ما حدث في العاصمة صنعاء.. عيب اسود يرتكبه الحوثيون.. تعرف عليه..؟!.. -
4779 يوما
ً
منذ تمرد المنشق علي محسن
ً

قصيدة (الــجــبــــال) للراحل الأسطورة محمد عبد الاله العصار
لحج نيوز
السعودية وكابوس الغباء السياسي
بقلم/ عبدالملك العصار
العالم يتكلم هندي !!
بقلم / عبدالرحمن بجاش
هادي ورقصة الديك
بقلم د./ عادل الشجاع
التهريب.. جريمة تدمر الفرد والمجتمع وخيانة بحق الوطن ..؟
بقلم/طه العامري
مابين الوطنية والخيانة ..
بقلم / طه عزالدين
نصيحتان في أذن المجلس السياسي الأعلى ومحافظ البنك المركزي بن همام
بقلم / عبدالكريم المدي
ما هو السر المخيف في هذه الصورة ؟
لحج نيوز/متابعات
فتاة تتحول لإله في نيبال لأن رموشها مثل البقرة
لحج نيوز/متابعات
طفلة الـ10 أعوام.. أنجبت طفلاً وانكشف المستور!
لحج نيوز/متابعات
فتيات اليابان غير المتزوجات لم يمارسن الجنس من قبل... لماذا؟
لحج نيوز/متابعات
ماذا يعني وجود "نصف قمر صغير" على أظافرك
لحج نيوز/متابعات
قبل عيدالأضحى .. لماذا حذرت سلطنة عمان النساء من استخدام الحناء السوداء ؟
لحج نيوز/متابعات
مصريّة تقتل زوجها بمساعدة عشيقها بعد أن ضبطهما في أحضان بعض في غرفة نومه
لحج نيوز/متابعات
لحج نيوز - سلطان قطران

الأربعاء, 15-أبريل-2015
بقلم/ سلطان قطران -
مناشدة

أناشدكم الله يا أعضاء مجلسي النواب والشورى وخاصة انتم أعضاء مجلس النواب الذين منحكم أبناء شعبنا اليمني العظيم أصواتهم للنيل حقوقهم والدفاع عنهم وتحقيق مطالبهم وآمنياتهم وآمالهم وتلبية أحتياجاتهم .. نعم أيها الاعضاء بادلوكم الوفاء بالوفاء ولازالوا صامدين وانتم لازالتم واقفين وصامدين بهم لانهم مصدر قوة هذا الوطن الغالي الذي تنهش الكلاب والخونة والعملاء في دمائهم هنا وهناك ..
إلم تحرك فيكم تلك الغارات الجوية ساكناً واحداً أو تهز ضمائركم لحماية شرعية شعبكم اليمني العظيم ،، فها هو الوطن ينزف الدماء في صنعاء وعدن وحضرموت وصعدة والحديدة وأب وتعز والضالع ولحج وأبين وفي مختلف محافظات الجمهورية اليمنية .
أنا وهذا وذاك وهذه وتلك وهؤلاء جميعاً من أبناء الشعب معكم ومنتظرين الخطوة الاولى منكم فقط ، نعم أنهم ينتظرون الخطوة الاولى فقط ليستكملوا بع ذلك توجيهاتكم وقرارتكم العظيمة .. في الرد على العدوان الغاشم عنهم ،،
أتعرفون لماذا ؟ ؟
لان الشرعية الدستورية الآن هي لمجلسي النواب والشورى فقط ولكم الحق في إتخاذ القرار الحاسم والحازم في إدانة العدوان الغاشم من السعودية وأسرة آل سعود وحلفائهم الخونة سفكي الدماء مجرمو الحرب ،،
لمجلسي النواب والشورى الشرعية في تقديم الخائن المخلوع عبدربه منصور هادي للعدالة والقضاء وخروجة عن الشرعية والدستور وطلب الحرب على الشعب اليمني .

مجلس النواب انت الشرعية المتبقية لليمن ناشدوا العالم وحاكموا السعودية والخونة من أعداء اليمن ومن شن العدوان وتقديمهم للمحاكمة الدولية .. فالعالم ينتظر منكم كلمة واحدة فقط ،، إدانة العدوان وطلب محاكمة هادي وأعوانة وحكام أل سعود وحلفائهم ..
مالم فإن دماء الشهداء والمصابين الذين قصفتهم طائرات العدوان الغاشم سوف تلاحقهم لعنتها ليوم قيام الساعة ، كما ان المسيرات الشعبية سوف تخرج والمهرجانات الجماهيرية ، الهتافات المستنكرة لمختلف الدعوات الساعية للسير بالوطن نحو الفوضى والعنف والفتن، وسترفع اللافتات التي تحمل الشعارات المختلفة ومنها " نعم للحوار .. نعم للتنمية والأمن والاستقرار ..لا للتخريب.. لا للفوضى .. لا للأزمات المفتعلة ولا للانقلاب على الشرعية الدستورية والمقصود مجلس النواب ".

حكام آل سعود يرتكبون المجازر في اليمن بطائرات وغارات جوية غاشمة غير أخلاقية و لم تراعي حرمة الشعب اليمني وبيتوت الله والمدارس والجامعات والمنشئات الحيوية والتنموية وقصف المعسكرات التي عكست الإفلاس والحقد والكراهية للعصابة الإجرامية السعودية التي تقف خلفها أمريكا والكيان الصهيوني اليهودي .
أن الغالبية العظمى من جماهير الشعب اليمني تتمسك بالشرعية الدستورية بمجلسي النواب والشورى ويطالبون بمحاكمة الخائن المخلوع عبدربه منصور هادي وكل العملاء والخونة في الخارج في قطر وتركيا وبعض البلدان العربية وبريطانيا وامريكا ودول اوروبا ، واؤلئك العملاء والخونة من السياسيين والمثقفين والاعلاميين والاكاديميين وكلاب الدولار والريال السعودي ،، ومحاكمة قادة حزب التجمع اليمني للاصلاح المؤيدين للعدوان على اليمن تحت أسم ( عاصفة الحزم )

وتحية تقدير وإجلال للرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية السابق الذي نال ثقة الأغلبية في انتخابات رئاسية تنافسية حرة ومباشرة في العام 2006 وشهد بنزاهتها العالم أجمع ، وكان لدية الشرعية الدستورية ،، وجاءت فوضى الربيع العبري ،، وحفاظاً على المنجزات التي تحققت لليمن وحقناً للدماء اليمنية الغالية سلم السلطة سلمياً ،، ولم يحارب من نزلوا الساحات وخروجو ا مطالبين برحيلة ،، ورغم ذلك كلة سلم السلطة ورفض محاولات الانقلاب على الوحدة اليمنية والنظام والمساس بالمكتسبات والثوابت الوطنية .

أن أعمال الفوضى والعنف والتخريب التي تمارسها بعض العناصر التخريبية وتعمد هذه العناصر مواصلة نهج المغامرة والمقامرة للسير بالوطن نحو فوهة بركان الفتن من خلال الفوضى في إطار مخطط تآمري يستهدف تقويض أمن اليمن واستقراره ووحدته وشرعيته الدستورية المتمثلة في الدستور ومجلسي النواب والشورى .

وياقادة البرلمان والشورى وأعضائة المبجلين سارعوا لانقاذ اليمن وأثبات وطنيتكم ومن يعترض طريقكم فالشعب معكم ..، مالم فان التاريخ سوف يلعنكن والشعب سوف يسحقكم وتذهبون بإسمائكم إلى مزبلة التاريخ ،،
والويل للخونة والخزي والعار للعملاء ،، والرحمة والغفران لشهداء اليمن ،، والله أكبر والنصر لليمن وشعبة العظيم .

[email protected]
ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
إعجاب
نشر
نشر في تويتر

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (لحج نيوز)