عاجل..الشركة اليمنية للغاز تعلن عن تخصيص 54 لبيع الغاز المباشر في احياء أمانة العاصمة... - قيادي حوثي يدلي بهذا التصريح الهام..التفاصيل - ناطق القوات الحوثية يدلي بتصريح جديد ويؤكد مشاركة هذه الدولة في الحرب..تفاصيل - تفاصيل اتفاق صرف مرتبات موظفي الدولة..! - أمريكا تعترف بمشاركة جنودها في الحرب على اليمن.. لهذا السبب - برغم المعاناة والوعود الكاذبة من حكومة صنعاء وعدن المنتخب الوطني يتأهل للمرة الاولى وهذا ما يعانيه..تفاصيل محزنة - التفاصيل والاسباب التي جعلت المبعوث الأممي يلغي زيارته اليوم الى صنعاء للمرة الثانية - عاجل..كما ورد..تهديد ناري..قواعد حزب صالح يطالبوا بعدة مطالب أهمها تسليم جثمان الزعيم..نص البيان - نبذة مختصرة عن الرئيس الجديد مهدي المشاط ومتناقضات وفوارق المهدي في سطور - هذا ما حدث في العاصمة صنعاء.. عيب اسود يرتكبه الحوثيون.. تعرف عليه..؟!.. -
4780 يوما
ً
منذ تمرد المنشق علي محسن
ً

قصيدة (الــجــبــــال) للراحل الأسطورة محمد عبد الاله العصار
لحج نيوز
السعودية وكابوس الغباء السياسي
بقلم/ عبدالملك العصار
العالم يتكلم هندي !!
بقلم / عبدالرحمن بجاش
هادي ورقصة الديك
بقلم د./ عادل الشجاع
التهريب.. جريمة تدمر الفرد والمجتمع وخيانة بحق الوطن ..؟
بقلم/طه العامري
مابين الوطنية والخيانة ..
بقلم / طه عزالدين
نصيحتان في أذن المجلس السياسي الأعلى ومحافظ البنك المركزي بن همام
بقلم / عبدالكريم المدي
ما هو السر المخيف في هذه الصورة ؟
لحج نيوز/متابعات
فتاة تتحول لإله في نيبال لأن رموشها مثل البقرة
لحج نيوز/متابعات
طفلة الـ10 أعوام.. أنجبت طفلاً وانكشف المستور!
لحج نيوز/متابعات
فتيات اليابان غير المتزوجات لم يمارسن الجنس من قبل... لماذا؟
لحج نيوز/متابعات
ماذا يعني وجود "نصف قمر صغير" على أظافرك
لحج نيوز/متابعات
قبل عيدالأضحى .. لماذا حذرت سلطنة عمان النساء من استخدام الحناء السوداء ؟
لحج نيوز/متابعات
مصريّة تقتل زوجها بمساعدة عشيقها بعد أن ضبطهما في أحضان بعض في غرفة نومه
لحج نيوز/متابعات
لحج نيوز - هادي وسلمان

الأحد, 29-مارس-2015
لحج نيوز / خاص: الرياض -
كشف مصدر موثوق مقرب من قصر الدرعية عن الصفقة السرية التي تمت بين الملك السعودي سلمان بن عبدالعزيز الذي يعاني من مرض الزهيمر والرئيس اليمني المنتهية ولايته عبده ربه هادي الدنبوع المصاب بمرض السفه السياسي .
وقال المصدر ان الأخير بعث رسالة سرية الى الملك طلب فيها التدخل العسكري في اليمن ضد الحوثي واعادته الى كرسي السلطة وتعهد فيها بتنفيذ كل الشروط والإملاءات التي يمليها عليه .
وأضاف المصدر بقوله ولأن الملك السعودي مصاب بالزهيمر تولى الأمر نجله المراهق محمد بن سلمان ومعاونيه وطلبوا من هادي المصاب بالسفه السياسي ان ينفذ أربعة شروط الأول هو التوقيع على اتفاقية جده الخاصة بالحدود اليمنية السعودية الذي كان هادي قد رفض التوقيع عليها في السابق والشرط الثاني منح العربية السعودية منفذ بحري يصلها بالبحر العربي بعرض ستين كم وان يوقع على عقد تأجير لمدة خمسين عام ، والشرط الرابع الالتزام بعدم التنقيب في المناطق الحدودية القريبة من الحدود السعودية وعلى امتداد الشريط الحدودي والشرط الرابع أن يكون القرار اليمني بيد الديوان الملكي السعودي وانهم سيعدونه للحكم لفترة رئاسية أخرى.
وأكد المصدر بأن الرئيس عبدربه الدنبوع وافق على تلك الشروط وتعهد بتنفيذها كما تعهد ايضا بتسليم السعودية قرار ادارة وحماية مضيق باب المندب.
فما كان من المراهق محمد بن سلمان الا ان ركب والده المصاب بالزهيمر على مطية عاصفة ( الخرم ) ودعاء الدول الى التحالف معه لخوض معاركها الجوية والبرية ضد اليمن وتمكن من شراء ولاءاتها نظير مبالغ مالية أدناها عشرة مليار دولار وأقصاها عشرون مليار دولار لكل دولة مشاركة ناهيك عن الهدايا التي قدمها للجامعة العربية ومجلس الأمن الدولي عن طريق جمال بن عمر وكذلك الهبات النفطية التي تعهدت المملكة بها لكل من امريكا وبريطانيا وفرنسا.
هذا وقد تكفلت السعودية ايضا بدفع الكلفة المالية للحرب وقدرها خمسين مليار دولار كمرحلة أولية ووعدت بأنها ستقوم بإعمار المناطق التي تضررت من القصف الصاروخي وغيره في اليمن .
ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
إعجاب
نشر
نشر في تويتر

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:


التعليقات
الفرزي الفراخ (ضيف)
30-03-2015
آل سلول وعملاء اسرائيل مايعرفويمسكو بندق كله علي باكستانين وهنود وزنج ومعروف أنهم نسل ال سلول



جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (لحج نيوز)