عاجل..الشركة اليمنية للغاز تعلن عن تخصيص 54 لبيع الغاز المباشر في احياء أمانة العاصمة... - قيادي حوثي يدلي بهذا التصريح الهام..التفاصيل - ناطق القوات الحوثية يدلي بتصريح جديد ويؤكد مشاركة هذه الدولة في الحرب..تفاصيل - تفاصيل اتفاق صرف مرتبات موظفي الدولة..! - أمريكا تعترف بمشاركة جنودها في الحرب على اليمن.. لهذا السبب - برغم المعاناة والوعود الكاذبة من حكومة صنعاء وعدن المنتخب الوطني يتأهل للمرة الاولى وهذا ما يعانيه..تفاصيل محزنة - التفاصيل والاسباب التي جعلت المبعوث الأممي يلغي زيارته اليوم الى صنعاء للمرة الثانية - عاجل..كما ورد..تهديد ناري..قواعد حزب صالح يطالبوا بعدة مطالب أهمها تسليم جثمان الزعيم..نص البيان - نبذة مختصرة عن الرئيس الجديد مهدي المشاط ومتناقضات وفوارق المهدي في سطور - هذا ما حدث في العاصمة صنعاء.. عيب اسود يرتكبه الحوثيون.. تعرف عليه..؟!.. -
4779 يوما
ً
منذ تمرد المنشق علي محسن
ً

قصيدة (الــجــبــــال) للراحل الأسطورة محمد عبد الاله العصار
لحج نيوز
السعودية وكابوس الغباء السياسي
بقلم/ عبدالملك العصار
العالم يتكلم هندي !!
بقلم / عبدالرحمن بجاش
هادي ورقصة الديك
بقلم د./ عادل الشجاع
التهريب.. جريمة تدمر الفرد والمجتمع وخيانة بحق الوطن ..؟
بقلم/طه العامري
مابين الوطنية والخيانة ..
بقلم / طه عزالدين
نصيحتان في أذن المجلس السياسي الأعلى ومحافظ البنك المركزي بن همام
بقلم / عبدالكريم المدي
ما هو السر المخيف في هذه الصورة ؟
لحج نيوز/متابعات
فتاة تتحول لإله في نيبال لأن رموشها مثل البقرة
لحج نيوز/متابعات
طفلة الـ10 أعوام.. أنجبت طفلاً وانكشف المستور!
لحج نيوز/متابعات
فتيات اليابان غير المتزوجات لم يمارسن الجنس من قبل... لماذا؟
لحج نيوز/متابعات
ماذا يعني وجود "نصف قمر صغير" على أظافرك
لحج نيوز/متابعات
قبل عيدالأضحى .. لماذا حذرت سلطنة عمان النساء من استخدام الحناء السوداء ؟
لحج نيوز/متابعات
مصريّة تقتل زوجها بمساعدة عشيقها بعد أن ضبطهما في أحضان بعض في غرفة نومه
لحج نيوز/متابعات
لحج نيوز - فائقة السيد

السبت, 28-مارس-2015
لحج نيوز/صنعاء -
قالت الأمين العام المساعد للمؤتمر الشعبي العام فائقة السيد باعلوي، إن القضية الفلسطينية ستظل قضيتها وقضية كل اليمنيين والعرب الأولى والمركزية، بغض النظر عن موقف قيادة السلطة الوطنية الفلسطينية الأخيرة تجاه اليمن والمتمثّل بتأييدها للعدوان السعودي والخليجي على هذا الشعب الذي تبنّى منذ ما يزيد عن (60) عاماً الدفاع عن القضية الفلسطينية بمختلف الوسائل والمنابر .

وأضافت: لا نريد أن يتّسع الأثر السلبي لموقف السلطة الفلسطينية في نفس المواطن اليمني ليصبح شرخاً مؤلماً تجاه شعب فلسطين العزيز وقضيته العادلة التي توحّدنا معها ودخلنا في عمق تفاصيلها وكل ما يتعلق بها منذ نعومة اظافرنا.

وأكدت القومية فائقة السيد إنها تلتمس العذر لقيادة السلطة الفلسطينية تجاه اليمن، انطلاقاً من معاناة الشعب الفلسطيني، الذي تعتبر قضيته ذات خصوصية ووضعية مختلفة تستدعي تقديرها الكامل من كل مواطن وسياسي ومثقف يمني وعربي وإنساني .

واستطردت قائلة : لكن مهما يكن فذلك لا يمنعنا من أن نقول ( سلام الله على أبو عمّار)

ودعت فائقة السيد الجميع لعدم الإبتعاد عن المواقف الثابتة والأصيلة حيال القضية الفلسطينية التي هي بالمقام الأول القضية المركزية للأمة العربية .

كما استغربت في سياق حديثها من تسارع اتخاذ المواقف تجاه الشعب اليمني ودعم العدوان القائم بحقه بمختلف الوسائل ومن تلك المواقف، كما قالت ، عقد الاجتماعات والقمم، فيما تغيبت كل هذه التحركات العربية أمام العدوان الصهيوني الغاشم والمتواصل على الشعب الفلسطيني، وتحديدا أثناء العدوان الوحشي على قطاع غزّة في عاميّ (2008) و (2013)م.

مشيرة إلى أن إنعقاد القمة العربية للجامعة على مستوى القادة، إبان ذلك العدوان البربري قد تعثّر ولم يتم، لكننا نراه اليوم أمام الحالة اليمنية ينعقد ويؤيد العدوان على سيادة اليمن وشعبه ..

وقالت: لكن مهما حصل من جراحات ومواقف سلبية تحدث ضد اليمن من هنا ،أو من هناك ، فلن يؤثّر ذلك على مبادئنا وثوابتنا وقناعاتنا الراسخة تجاه الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة التي تتنفس معنا وتعيش معنا وتسيطر على كل إهتماماتنا وتفكيرنا، وسنظل ما حيينا فلسطينيو الهوى والهوية والنضال والكفاح .
ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
إعجاب
نشر
نشر في تويتر

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (لحج نيوز)