عاجل..الشركة اليمنية للغاز تعلن عن تخصيص 54 لبيع الغاز المباشر في احياء أمانة العاصمة... - قيادي حوثي يدلي بهذا التصريح الهام..التفاصيل - ناطق القوات الحوثية يدلي بتصريح جديد ويؤكد مشاركة هذه الدولة في الحرب..تفاصيل - تفاصيل اتفاق صرف مرتبات موظفي الدولة..! - أمريكا تعترف بمشاركة جنودها في الحرب على اليمن.. لهذا السبب - برغم المعاناة والوعود الكاذبة من حكومة صنعاء وعدن المنتخب الوطني يتأهل للمرة الاولى وهذا ما يعانيه..تفاصيل محزنة - التفاصيل والاسباب التي جعلت المبعوث الأممي يلغي زيارته اليوم الى صنعاء للمرة الثانية - عاجل..كما ورد..تهديد ناري..قواعد حزب صالح يطالبوا بعدة مطالب أهمها تسليم جثمان الزعيم..نص البيان - نبذة مختصرة عن الرئيس الجديد مهدي المشاط ومتناقضات وفوارق المهدي في سطور - هذا ما حدث في العاصمة صنعاء.. عيب اسود يرتكبه الحوثيون.. تعرف عليه..؟!.. -
4779 يوما
ً
منذ تمرد المنشق علي محسن
ً

قصيدة (الــجــبــــال) للراحل الأسطورة محمد عبد الاله العصار
لحج نيوز
السعودية وكابوس الغباء السياسي
بقلم/ عبدالملك العصار
العالم يتكلم هندي !!
بقلم / عبدالرحمن بجاش
هادي ورقصة الديك
بقلم د./ عادل الشجاع
التهريب.. جريمة تدمر الفرد والمجتمع وخيانة بحق الوطن ..؟
بقلم/طه العامري
مابين الوطنية والخيانة ..
بقلم / طه عزالدين
نصيحتان في أذن المجلس السياسي الأعلى ومحافظ البنك المركزي بن همام
بقلم / عبدالكريم المدي
ما هو السر المخيف في هذه الصورة ؟
لحج نيوز/متابعات
فتاة تتحول لإله في نيبال لأن رموشها مثل البقرة
لحج نيوز/متابعات
طفلة الـ10 أعوام.. أنجبت طفلاً وانكشف المستور!
لحج نيوز/متابعات
فتيات اليابان غير المتزوجات لم يمارسن الجنس من قبل... لماذا؟
لحج نيوز/متابعات
ماذا يعني وجود "نصف قمر صغير" على أظافرك
لحج نيوز/متابعات
قبل عيدالأضحى .. لماذا حذرت سلطنة عمان النساء من استخدام الحناء السوداء ؟
لحج نيوز/متابعات
مصريّة تقتل زوجها بمساعدة عشيقها بعد أن ضبطهما في أحضان بعض في غرفة نومه
لحج نيوز/متابعات
لحج نيوز - سلمان وقابوس

السبت, 28-مارس-2015
لحج نيوز/ تقرير خاص:الرياض -
قال مصدر خاص في العاصمة السعودية الرياض ان العاهل السعودي سلمان بن عبدالعزيز تسلم مساء اليوم رسالة خاصة من سلطان سلطنة عمان قابوس بن سعيد نصحه فيها بوقف الحرب ضد اليمن وأنها فخ أمريكي واضح المعالم يستهدف المنطقة .
وأضاف المصدر ان هذه النصيحة ايدت ما قاله الوليد بن طلال الذي أكد لعائلة آل سعود بأن الضوء الأخضر الأمريكي لضرب اليمن هو (فخ) خطير نص للمملكة بهدف إضعافها وتقسيمها. في الوقت الذي رفض الأمير متعب بن عبد الله بن عبدالعزيز الحرب على اليمن.
وأوضح المصدر لـ "لحج نيوز" ان نصيحة السلطان قابوس دعمت مناشدة الامير الليبرالي الوليد بن طلال لكبار العائلة بوقف أولئك الصبية المتهورين محمد بن سلمان ومحمد بن نايف من اللعب بمستقبل الوطن السعودي وسلامته .
وقال المصدر ان الامير الوليد بين في مناشدته بأن الفخ الأمريكي الذي نصب لبلاده السعودية شبيها بالفخ الذي نصبوه لصدام حسين عندما أعطوه الضوء الأخضر من تحت الطاولة ﻹحتلال الكويت .
وكشف المصدر عن تهديدات متبادلة بين الأمير متعب بن عبدالله وبين محمد بن سلمان الذي يمتلك توقيع والده الملك المصاب بالزهايمر وفي يد ابنه المراهق والمتهور -الختم والتوقيع - وهذا يضع مملكة آل سعود أمام أخطار محدقة في حال اتخذ قرارات صبيانية.
الأمر الذي دفع الأمير متعب بن عبد الله ان يهدد محمد بن سلمان بأن الحرس الوطني سوف يتخذ الإجراءات اللازمة لوقف المغامرة الخطيرة في اليمن.
وأشار المصدر ذاته بأن القلق بدأ يتصاعد داخل الأسرة الملكية من مغامرة الحرب ضد اليمن مسببين ذلك بأن سيطرة الحوثي على مناطق جيزان ونجران وعسير فأن معظمهم قاطنيها مرتبطين مذهبياً ومصاهرةً ونسباً عائلياً مع قبائل اليمن.
وأوضح بأن المعلومات تؤكد أن مشروع الفخ هو تقسيم اليمن والسعودية، ليكون يمن جنوبي وشمالي، وتعويض اليمن الشمالي بمنحهم عسير وجيزان ونجران بعد احتلال الحوثي لمنطقة عسير وجيزان ونجران، في الوقت الذي سيسيطر هادي على بعض مناطق جنوب اليمن بفضل التدخل الأحمق للسعودية، وعندها يكتمل رسم حدود الدولتين اليمنيتين بعد خسارة السعودية لعسير وجيزان ونجران وسيتم فرض تقسيم السعودية الى ثلاث دويلات الاولى في المنطقة الشرقية والثانية دينية فاتيكانية معلمنة في الحجاز والثالث في نجد.
لافتا الى ان الكثير من أعيان الحجاز مرتبطين مذهبياً مع تركيا . ومخطط التقسيم الأمريكي جاهز لإقامة دولة الحجاز الفاتيكانية العلمانية التابعة لتركيا .
منوها الى ان هناك ثأر تاريخي لتركيا ضد السعودية وتريد السيطرة على الحرمين الشريفين في الوقت الذي دخل الأتراك في مشروع التقسيم الأمريكي ولكن كيف نفهم من هو مصاب بالزهايمر .
مؤكدا بأن السعودية بحاجة لأن تدار من قبل حكماء الأسرة وكبارها وليس من قبل صبية متهورين ومراهقين لا يفقهون في دهاليز السياسة وحبالها .
مشيرا بأن الفوضى الخلاقة التي ستضرب مناطق الجنوب نتيجة الحرب وستمتد للحجاز تدعو إلى خرابها ثم تحويلها الى دولة مستقلة تابعة لتركيا وستتبعها نجد والمنطقة الشرقية.
والمح المصدر الى ان طاقم (دولة الشرقية) وطاقم (دولة الحجاز) جاهزان تماما لاستلام وإدارة الحكم، الأول تم تأهيله في إيران، والثاني تم في تركيا والثالث تم تخصيصه لدويلة البدو في نجد
ونصح المصدر اسرة آل سعود بقوله يجب عليهم تدارك الأمر فورا والانسحاب من مستنقع اليمن وإزاحة المراهقين عن الحكم محمد بن سلمان ومحمد بن نايف قبل فوات الأوان وضياع مملكة آل سعود.
ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
إعجاب
نشر
نشر في تويتر

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:


التعليقات
محمد العبسي (ضيف)
04-11-2015
يارب امن بلدي اليمن يارب

محمد العبسي (ضيف)
04-11-2015
يارب امن بلدي اليمن يارب

ابو يريم الله هما انصر القوات المسلحه اليمنيه الشريفه ولوطنيه ودمر كل الحزاب يارب (ضيف)
12-06-2015
بسم الله الرحمن الرحيم // أول من سكن مكة اليمنيون قبيلة جرهم ونا سبنا سيدنا إسماعيل عليه السلام من يريد ان يلعن نفسه فليكذب يا عسيري الرسول صلى الله عليه وسلم قال المسلم لا يكذب الصواريخ التي السعودية التي تقصف اليمن من شرقها لا غربها بماذا تقصفنا وتقصف المدن التاريخية كل المدن اليمنية تاريخيه وصنعاء أسسها سيدنا سام بن نوح عليه السلام نحن بداية البشرية والتاريخ ونحنو اول من حج بيت الله الحرام ايام سيدنا إبراهيم عليه السلام ونحنو من ناسبنا سيدنا إسماع يل عليه السلام وزوجناه من حمير مرتين نحنو اول التاريخ والحضارات يا عسيري لقد دمرتم اغلب المواقع التاريخية بصواريخكم المحملة با الورد والحلويات الا تخجل حين تتنكرا إنكم لم تدمرو كل المواقع التاريخية والإنسانية لماذا لم تأتي وتشاهد بعينك الدمار لأكن انتو تنضرون بعيون العملا الموجودين لديكم يا عسيري نحن اليمنيين من فتحو بلاد فارس وهم لا زالو حاقدين علينا من أيام سيدنا عمر أبن الحطاب رضي الله عنه بيننا وبين الصفو يين ثئر قديم من ألف وأربع مئة سنه لأكن أنت جاهل في تاريخ الجزيرة العربية أنت متلقي من ملقن خائن اغلب المعالم الا ثر يه قصفت با الفعل لقد حاصرتمونا من كل الجهات من البر والبحر والجو والعلام والقنوات ألتلفزيونه لو فتحتو لليمنيين المصانع بدل من شراء السلاح وضربهم وقصفهم قصف الأطفال والشيوخ والنساء ماذا جنينا بكم حتى ال لاجئين السياسيين اليمن لم تقبل أي معارض سعودي من ابنا نجد والحجاز احترما لحسن الجوار وانتم تستقبلون كل الخونة والمرتزق با الآلاف يا عسيري لقد دمرتم اليمن لأكن لم تدمرو أصالتنا وعروبتنا وتاريخنا العربي الإنساني لن ننسى يا عسيري موقعة تنومه سنة 1340//ه/1921//عندما ذبح وال سعود اكثر من عشره إلف حاج يمني يا عسيري أقرا التاريخ وخاصة موقعة تنومه والكتاب أسمه التاريخ العامر لليمن وقد اعترف وال سعود بتلك الجريمة قتلو حجاج بيت الله ولان يتم قصف اليمن والتاريخ اليمني العربي الرسول صلى الله عليه وسلم يقول وهوا في طريق مكة مع أصحابه يقول لهم يطلع عليكم ألان أهل اليمن إنهم كا السحاب هم خير من في الأرض صلى الله وسلم عليك يا سيدي يا رسول الله

من المملكه (ضيف)
12-04-2015
الأماكن المقدسية هي ديارنا وديار اجدادنا مالكم علاقه فيها احنا من سكن فيها احنا دافعنا عنها وهي ديار اجدادنا مالكم علاقه فيها !! حتى ماقى سكوتوا بها !!! وبعدين الحجاز ونجد لنا ماهي لغيرنا !!! والي طلب تدخل السعوديه هو عبد ربه منصور الفضلي هو من طلب التدخل في اليمني عشان الحوثي صدق أنكم ناكرين معروف !! بعدين الاعراب أشد كفرنا ونفاقا هذي نزلت ع الاوس والخزرج القحطانية الي منهم عبدالله بن سلول القحطاني !! لأنهم ضهور الاسلام وابطنوا الكفر اما البدو الي منهم قبائل عدنان قال تعالى ومن منكم البدو ف سوره يوسف100

الصحيفه اليمنه هذي كذابه!!! (ضيف)
12-04-2015
الوليد بن طلال: قبل أن تُفكِّر في أذية النخلة حدِّق جيدا بالسيفين هذا هو كلام الوليد بن طلال بعدين لاتقعدون تكذبون بلسان متعب بن عبدالله !!! واصلنا عمان تقيم علاقات مع إيران بأوامر أمريكا!

ابو محمد ،، عدن (ضيف)
02-04-2015
رغم الحمق الحوثي بقصف عدن بوحشيه مقيته وسقوط ضحايا من المدنيين اطفال ونساء وشيوخ الا اننا نرفض ضرب اليمن وقتل ابناء اليمن الابرياء وضرب مقدرات اليمن ،،كان على الحوثي عدم ضرب عدن والجنوب لانه بهذا يعطي الفرصه لدول التحالف للدفاع عن المدنيين في عدن والجنوب حتى من الجانب الانساني ،،هنا الحوثي عالج الخطا بالخطا ،، لانه لايوجد انسان يحب ان يرى ذماء اليمنيين شمالا جنوبا تنزف ومقدراته تهدم وجيشه يدمر،، علينا تفويت الفرصه على الاعداء باتخاذ قرار شجاع بالانسحاب من عدن ،، عدن هي العاصمه الاقتصاديه لليمن ويسكنها مواطنون من جميع محافظات الجمهوريه اليمنيه.

هويشل الشعييلي (ضيف)
30-03-2015
حرب تخدم المصالح الامريكية والعربية دمت ياحكيم العرب السلطان قابوس بن سعيد

ابو ريم (ضيف)
30-03-2015
لا الصدق هذا الكلام السخيف الذي نشر هذا الكلام يريد العبث في عقولنا

نجود (ضيف)
29-03-2015
ستكون مقبرة ال سعود في اليمن.بإذن الله. وارض الحرمين ارض كل المسلمين.ولنا في سيد الخلق قدوة.وصحابته رضى الله عنهم . وبكرة حيعرفوا الخلجيين من هي اليمن. هم عصابة شيطانية.تريد تدمير اليمن

خالد (ضيف)
29-03-2015
شر البليه مايضحك تقرير يوضح غباء معد التقرير

عاشقه الحرمين (ضيف)
29-03-2015
اهم شى مصلحت الأماكن المقدسة هى ملك لجميع المسلمين وليست لشخص واحد واحد او لدوله وحده وهذا مخاطره للحرمين وهذا الأماكن أمامه وضعها الله عند السعودين ولزم يحافظون عليها

عبدالله (ضيف)
28-03-2015
ياملا التبن صدام حسين فردي وهذا تحالف عربي وبغطاء دولي ماودي اطول بالكلام بس اقول تف على وجهك

عبدالله (ضيف)
28-03-2015
ياملا التبن صدام حسين فردي وهذا تحالف عربي وبغطاء دولي ماودي اطول بالكلام بس اقول تف على وجهك

أحمد البلوشي (ضيف)
28-03-2015
عين الصواب التفكير بالعقل وليس بالعواطف

يمني وافتخر (ضيف)
28-03-2015
هذا كذب في كذب الله لاسامح من ينشرالدجل والكذب

سعيدالقاضي (ضيف)
28-03-2015
والله والله ان اليمن لم تتروك حقه

ع (ضيف)
28-03-2015
في الحقيقة لا ارى اي تاريخ في هاذي الصفحة حتى نعرف ان الخبر صحيح ام لا

سعودي (ضيف)
28-03-2015
أساسا السلطان قابوس وصل منذ 5 ايام والرجل في فترة علاج وهو مرهق فمتى تسنى له هذا وحتى اذا كان عنده لوقت لتفرغ لشؤون بلاده اعتقد ان هذا مجرد كذب فقط وربما تكون نصيحة شخصية وأخوية وذلك لخوف السلطان من زعزعة أمن السعودية جارته وهذا ان دل على شي يدل على أخلاق وخوف السلطان على دول الجوار والحفاظ عليها ومن منطلق خليجنا واحد حفظ الله السلطان الحكيم وحفظ جميع حكام الخليج

المحفز الإيجابي (ضيف)
28-03-2015
ما يثار و يشاع ويذاع كله إثارة الفوضى والبلبة بين الشعوب العربية والإسلامية المشكلة العصبية والتبعية ما زالت قائمة إلى أن يرث الله الأرض ومن عليها ولابد على الإنسان أن يتحكم في أقوله وأفعاله ولابد أن يتمعن بما فيه الخير والوائم بين العالم العربي والإسلامي والله يهدي الأمة الإسلامية بالخير واليمن والبركة ويؤحد الصف العربي ضد الشتات القائم وأي خطابات تكون على المنابر الرسمية للدولة فلا صح لما يشاع

عمانيةة (ضيف)
28-03-2015
الطبيعة العقلية السليمة لا يمگن أن تصدق بأن #السلطان_قابوس يتدخل في الشؤون الداخليةة لأي دولةة گانت #عدا_عمان!

عماني أصيل (ضيف)
28-03-2015
الخبر كله كذب السلطان قابوس من سياسته عدم التدخل في الشوؤن الداخلية للشعوب

خليجي (ضيف)
28-03-2015
هذا هراء السلطان قابوس وسلطنته لا يتدخل ابداً في الشؤون الداخلية للغير ولا يسمح لأحد للتدخل في شؤون بلاده وهذه هي سياستهم منذ الأزل



جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (لحج نيوز)