عاجل..الشركة اليمنية للغاز تعلن عن تخصيص 54 لبيع الغاز المباشر في احياء أمانة العاصمة... - قيادي حوثي يدلي بهذا التصريح الهام..التفاصيل - ناطق القوات الحوثية يدلي بتصريح جديد ويؤكد مشاركة هذه الدولة في الحرب..تفاصيل - تفاصيل اتفاق صرف مرتبات موظفي الدولة..! - أمريكا تعترف بمشاركة جنودها في الحرب على اليمن.. لهذا السبب - برغم المعاناة والوعود الكاذبة من حكومة صنعاء وعدن المنتخب الوطني يتأهل للمرة الاولى وهذا ما يعانيه..تفاصيل محزنة - التفاصيل والاسباب التي جعلت المبعوث الأممي يلغي زيارته اليوم الى صنعاء للمرة الثانية - عاجل..كما ورد..تهديد ناري..قواعد حزب صالح يطالبوا بعدة مطالب أهمها تسليم جثمان الزعيم..نص البيان - نبذة مختصرة عن الرئيس الجديد مهدي المشاط ومتناقضات وفوارق المهدي في سطور - هذا ما حدث في العاصمة صنعاء.. عيب اسود يرتكبه الحوثيون.. تعرف عليه..؟!.. -
4779 يوما
ً
منذ تمرد المنشق علي محسن
ً

قصيدة (الــجــبــــال) للراحل الأسطورة محمد عبد الاله العصار
لحج نيوز
السعودية وكابوس الغباء السياسي
بقلم/ عبدالملك العصار
العالم يتكلم هندي !!
بقلم / عبدالرحمن بجاش
هادي ورقصة الديك
بقلم د./ عادل الشجاع
التهريب.. جريمة تدمر الفرد والمجتمع وخيانة بحق الوطن ..؟
بقلم/طه العامري
مابين الوطنية والخيانة ..
بقلم / طه عزالدين
نصيحتان في أذن المجلس السياسي الأعلى ومحافظ البنك المركزي بن همام
بقلم / عبدالكريم المدي
ما هو السر المخيف في هذه الصورة ؟
لحج نيوز/متابعات
فتاة تتحول لإله في نيبال لأن رموشها مثل البقرة
لحج نيوز/متابعات
طفلة الـ10 أعوام.. أنجبت طفلاً وانكشف المستور!
لحج نيوز/متابعات
فتيات اليابان غير المتزوجات لم يمارسن الجنس من قبل... لماذا؟
لحج نيوز/متابعات
ماذا يعني وجود "نصف قمر صغير" على أظافرك
لحج نيوز/متابعات
قبل عيدالأضحى .. لماذا حذرت سلطنة عمان النساء من استخدام الحناء السوداء ؟
لحج نيوز/متابعات
مصريّة تقتل زوجها بمساعدة عشيقها بعد أن ضبطهما في أحضان بعض في غرفة نومه
لحج نيوز/متابعات
لحج نيوز - شعار منظمة كفاح

الخميس, 26-مارس-2015
لحج نيوز/صنعاء -
أدانت المنظمة الوطنية لمناهضة العنف والإرهاب ( كفاح) وبشدة الاعتداء السافر والهمجي الذي قام به الطيران السعودي ودول ما يسمى بى تحالف عاصفة الحزم فجر اليوم الخميس أستهدف مواقع عسكرية ومدنية ذهب ضحيتها أكثر من 42 شخص ما بين شهيد معظمهم من الأطفال والنساء دون أي مبرر لهذا العدوان الهمجي الجبان.
واستغربت منظمة " كفاح " تبرير عدوانيتها الهمجية على اليمن الأرض والإنسان تحت مبررات تلبية لطلب الرئيس المستقيل عبدربه منصور هادي الذي انتهت ولايته وشرعيته بحسب مبادرة الخليج في 22 فبراير 2014م ، وتم منحه عام إضافي أنتهي في 22/فبراير 2015م معززا بتقديم استقالته للبرلمان اليمني بحسب الدستور اليمني ، معتبرة هذا الهجوم تدخلا سافرا في الشأن اليمني ويستند إلى أعذار واهية ليس لها من سلطان لارتكاب مثل هذه الجرائم الهمجية ضد شعب شعب مثكل بالمآسي والجراح تلبية للسياسة السعودية الطائشة الداعمة للعنف والإرهاب في دول العالم العربي.
ووصفت منظمة " كفاح " في بيان صادر عنها هذا الاعتداء مخالفا لميثاق الأمم المتحدة والجامعة العربية واتفاقية الحدود اليمنية السعودية واتفاقية الطائف بين البلدين وتعد صارخ لكل العهود والمواثيق والقوانين الدولية الحقوقية والإنسانية والسيادية.
وحذرت المنظمة الوطنية لمناهضة العنف والإرهاب ( كفاح) المملكة العربية السعودية والدول لتي تساندها في هجومها الجوي البربري الغاشم على اليمن وانتهاك سيادة أراضيه من أن ما تقوم به يعد إرهاب دولي يمارس ضد الشعب اليمني المسالم وان حكام هذه الدول يجب أن تدرج أسمائهم في قائمة مجرمي الحرب لارتكابهم جرائم القتل والدمار والإرهاب ضد الشعوب تنفيذا لمكاسب مالية وأجندات سياسية توسعية على حساب دماء وأرواح الشعب اليمني ..
ولفتت منظمة " كفاح " إلى أنها ستضمن أسماء زعماء الدول المشاركة في الهجوم الغاشم على اليمن بأنها من الدول الراعية والداعمة لإرهاب الدولي إلى جانب مرفقات الملف الذي ستقدمه الى محكمة الجنايات الدولية ضد هادي باعتبار عبدربه منصور هادي احد القيادات الداعمة والحاضنة للحركة والجماعات الإرهابية في جزيرة العرب وتصدره لدول العالم بدعم من العربية السعودية.
وطالبت المنظمة الوطنية لمناهضة العنف والإرهاب (كفاح ) في ختام بيانها من أمريكا ومجلس الأمن الدولي سرعة وقف العدوان الغاشم الذي طالت نيرانه الأطفال والنساء والمواطنين العزل .. كما طالبت المنظمات المحلية والدولية الحقوقية والإنسانية إدانة هذه الجريمة والعدوان الغاشم على اليمن الأرض والإنسان وعدم تكميم الأفواه ووأد حرية الرأي والتعبير وإعادة بث القنوات الرسمية على رأسها قناة اليمن الفضائية .
داعية أبناء الشعب اليمني إلى الاصطفاف الوطني للدفاع عن عزة وشرف وكرامة السيادة الوطنية ضد الغزو الخليجي الذي يسعى إلى ترقيع الشعوب.
اللهم احفظ اليمن وأهله
والله من وراء القصد
صادر عن المنظمة الوطنية لمناهضة العنف والإرهاب "كفاح"
صنعاء:26/3/2015م
ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
إعجاب
نشر
نشر في تويتر

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (لحج نيوز)