عاجل..الشركة اليمنية للغاز تعلن عن تخصيص 54 لبيع الغاز المباشر في احياء أمانة العاصمة... - قيادي حوثي يدلي بهذا التصريح الهام..التفاصيل - ناطق القوات الحوثية يدلي بتصريح جديد ويؤكد مشاركة هذه الدولة في الحرب..تفاصيل - تفاصيل اتفاق صرف مرتبات موظفي الدولة..! - أمريكا تعترف بمشاركة جنودها في الحرب على اليمن.. لهذا السبب - برغم المعاناة والوعود الكاذبة من حكومة صنعاء وعدن المنتخب الوطني يتأهل للمرة الاولى وهذا ما يعانيه..تفاصيل محزنة - التفاصيل والاسباب التي جعلت المبعوث الأممي يلغي زيارته اليوم الى صنعاء للمرة الثانية - عاجل..كما ورد..تهديد ناري..قواعد حزب صالح يطالبوا بعدة مطالب أهمها تسليم جثمان الزعيم..نص البيان - نبذة مختصرة عن الرئيس الجديد مهدي المشاط ومتناقضات وفوارق المهدي في سطور - هذا ما حدث في العاصمة صنعاء.. عيب اسود يرتكبه الحوثيون.. تعرف عليه..؟!.. -
4778 يوما
ً
منذ تمرد المنشق علي محسن
ً

قصيدة (الــجــبــــال) للراحل الأسطورة محمد عبد الاله العصار
لحج نيوز
السعودية وكابوس الغباء السياسي
بقلم/ عبدالملك العصار
العالم يتكلم هندي !!
بقلم / عبدالرحمن بجاش
هادي ورقصة الديك
بقلم د./ عادل الشجاع
التهريب.. جريمة تدمر الفرد والمجتمع وخيانة بحق الوطن ..؟
بقلم/طه العامري
مابين الوطنية والخيانة ..
بقلم / طه عزالدين
نصيحتان في أذن المجلس السياسي الأعلى ومحافظ البنك المركزي بن همام
بقلم / عبدالكريم المدي
ما هو السر المخيف في هذه الصورة ؟
لحج نيوز/متابعات
فتاة تتحول لإله في نيبال لأن رموشها مثل البقرة
لحج نيوز/متابعات
طفلة الـ10 أعوام.. أنجبت طفلاً وانكشف المستور!
لحج نيوز/متابعات
فتيات اليابان غير المتزوجات لم يمارسن الجنس من قبل... لماذا؟
لحج نيوز/متابعات
ماذا يعني وجود "نصف قمر صغير" على أظافرك
لحج نيوز/متابعات
قبل عيدالأضحى .. لماذا حذرت سلطنة عمان النساء من استخدام الحناء السوداء ؟
لحج نيوز/متابعات
مصريّة تقتل زوجها بمساعدة عشيقها بعد أن ضبطهما في أحضان بعض في غرفة نومه
لحج نيوز/متابعات
الخميس, 26-فبراير-2015
لحج نيوز - د.غيداء المجاهد بقلم/د.غيداء المجاهد -
إن مانلاحظه من فترة حكم الرئيس عبد ربه منصور هادي لليمن والتي لم تستقر له الاوضاع منذ تسلمه السلطة جعلنا نتيقن انه لايصلح لقيادة هذه البلدة الصغيرة بسكانها الكبيرة بحجمها وثقلها الطبيعي والجغرافي وموقعها الاستراتيجي في المنطقة والعالم هذه البلدة المثخنة بجراح ابنائها قبل اعدائها والتي هبت عليها رياح التغير والتقريرالعاتية وعصفت بها الفتن المتكاثرة من كل حدب وصوب وصوبت نجوها السهام والنبل إلا اننا ايقننا ان لا احد يستطيع قيادتها غير هذا الرئيس البطل :"أبو جلال" !.
العالم كله منذهل ومهوس من صلابة هذا القائد الحكيم ويعولون عليه الخروج باليمن والمنطقة الى بر الامان ومع كثرة ماكان يرفع عليه من تقاريركيدية فاسدة تلفيقية كاذبة للخارج بغية الاطاحة به الا انه استطاع امتصاص غضب الغاضبين وبيان كيد الكائدين وزيف الزائفين وصد العدوان المبين وهجمات المنحلين الذين يجعلون مع الحق عظين فبين لتلك القوى كذب وتضليل المضللين بوافعه العملي المحسوس والملموس فخاب سعيهم واندثر حلمهم وتبددت آمالهم وتشعبت طرائقهم واختلفت غياتهم ونكست راياتهم .
ومن خلال السنوات الماضية وهو يخوض حربا ضروسا تماثل حروب الردة وحروب القادسية وحفي عهد أبي بكر الصديق رضي الله عنه حيث ارتدت قبائل كثيرة فقال قولته المشهورة:"والله لمو منعوا عني عقالا كانوا يؤدونه الى رسول الله لقاتلتهم ..."فكان في قيادة المرتدين طليحة وسجاح ومييلمة الكذاب وصناديد قريش.
واليوم نجد طليحة ومسيلمة الكذاب وسجاح وعبدالمجوس وأذيال عبدالله ابن سبأاليهودي ابن السوداء الهمداني اليماني والأسود العنسي وزعيم المنافقين عبدالله بن أوبي وابن سلول وأمامهم قال الرئس عبدربه منصور هادي رضي الله عنه وتقبل منه خالص اعماله ووفقه لما يحب ويرضى قولته المشهورة :"سأضرب بسيف السلم الى حيث يصل.." وحرب البسوس وداحس والغبراء وحروب الرافضة من الصفويين الفارسيين و البويهيين والنصيريين والعلويين والمجوس الغاضبين في كل العصور وخرج منها منتصرا رافع الراس شامخا لاكما ارادت له تلك القوى ان يخروج خاسرا منكسرا منهزما منبطحاذليلا .
فلهذا اليمن لايستطيع ان يحكمها غير هادي بل الشرق الاوسط فهو عارف بالسياسة واللعب على نار هادئة فما عمله بعد حصاره من تلك القوى التي لاتريد لليمن الخير ولا الامن والاستقرار ولا بقائه موحدا ينعم ٱهله بالرفاهية والامن والازدهار حقا انها ضربة معلم محنك فكسر شوكة نفوذهم وجعلهم في حيرة من أمرهم ووضعهم في مأزق لا مخرج منها الا بالتسليم وحسن الواطنة وبالتعايش مع كل اليمنيين ولكنهم بدلا من ان يتوبوا ازدادوا كفرا ونفاقا وتمردا ومروقا ونفورا عن التالف المنشود فشمروا عن سواعدهم وكشروا عن انيابهم وبينوا سوأتهم وخيبة أملهم وانحطاطهم وأعلنوا تحالفهم المشؤوم على اليمن وأهله للمرة الألف ولكنه بفضل الله ثم بوقوف الشعب من خلف الرئيس هادي الذي يمثل سلاحه القوي ودرعه المتين وحصنه الحصين وبه سيهزمهم وسيولون الدبر امام حكمة وحنكة ودهاء وعقلية الرئيس المجيد عبدربه منصور هادي البطل الفذ والنوع الفريد .
فحذاري ان تغتروا بمن خلفكم من القوى الشريرة التي تريد ان توقعكم في شرور أنفسكم وسيئات اعملكم والتي تؤزكم الى الشرور أزا ووتريد الزج بكم في صراع مع ابناء الجنوب المسالمين لمن سالمهم والمحاربين الاقوياء الاشداء لمن حاربهم فهم قبل ذا وذاك اخوة لكم ان كنتم تبغون اخوتهم مالم فالعاقبة نهاية الظالمين المارقين المنحطين .
فوالذي نفسي بيده ستهزمون شر هزيمة ولن تقوم لكم قائمة ولن تفلحوا بعدها ابدا فإن ابناء الجنوب سيتخطفونكم مثل الطير وييرمون بكم في واد سحيق لاتستطيعون الخروج من فيضانه وسيجرفكم الى بحر لاساحل له وستبكون ندما فستدركون عند الغرق في اليم ان لو كنتم صالحين فحينها لاينفع الندم فاصلحوا قبل ان لاتصلحوا .
فلذا انصحهم ان يصلحوا نوياهم ويحسنوا أعمالهم ويستغلوا الفرصة الاخيرة ليكونوا مواطنين شرفاء يساعدون في بناء اليمن الاتحادي وأقول لهم :ان التخريب والدس والتامر لن يستمر ولن ينتصر فهو مهزوم مكسور مكبوت مخذول مذموم منبوذ مهما حالفكم الحظ في مرات سيخذلكم في مرة فستكون هي القاضية ففي النهاية ستهزمون امام قوة وعزيمة هذا الرئيس وشعبه من وراءه ولاتنسوا انه اكتسب شعبية كبيرة منذ توليه الحكم وازدادت بعد خروجه باليمن من كل تلك المؤامرات المتلاحقة المتسارعة من هنا وهناك من الداخل والخارج من العدو والصديق من الاخ والقريب فلولاه بعد الله لكانت اليمن في خبر "كان" فعليكم مراجعة حساباتكم ومحاسبة انفسكم واعلانكم التوبة الى الله بدلا من الاعلان الدستوري لعلها تقبل توبتكم عند الله ثم تقبل من الشعب الذي اثخنتموه بالجراح ونكلتم به وشردتم به من خلفه وتامرتم عليه ونهبتموه واوجعتموه واوقعتموه في شرككم لعله يصفح عنكم ويتجاوز عن سيئاتكم عما اقترفتموه في حقه والله الموفق
ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
إعجاب
نشر
نشر في تويتر

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (لحج نيوز)