عاجل..الشركة اليمنية للغاز تعلن عن تخصيص 54 لبيع الغاز المباشر في احياء أمانة العاصمة... - قيادي حوثي يدلي بهذا التصريح الهام..التفاصيل - ناطق القوات الحوثية يدلي بتصريح جديد ويؤكد مشاركة هذه الدولة في الحرب..تفاصيل - تفاصيل اتفاق صرف مرتبات موظفي الدولة..! - أمريكا تعترف بمشاركة جنودها في الحرب على اليمن.. لهذا السبب - برغم المعاناة والوعود الكاذبة من حكومة صنعاء وعدن المنتخب الوطني يتأهل للمرة الاولى وهذا ما يعانيه..تفاصيل محزنة - التفاصيل والاسباب التي جعلت المبعوث الأممي يلغي زيارته اليوم الى صنعاء للمرة الثانية - عاجل..كما ورد..تهديد ناري..قواعد حزب صالح يطالبوا بعدة مطالب أهمها تسليم جثمان الزعيم..نص البيان - نبذة مختصرة عن الرئيس الجديد مهدي المشاط ومتناقضات وفوارق المهدي في سطور - هذا ما حدث في العاصمة صنعاء.. عيب اسود يرتكبه الحوثيون.. تعرف عليه..؟!.. -
4757 يوما
ً
منذ تمرد المنشق علي محسن
ً

قصيدة (الــجــبــــال) للراحل الأسطورة محمد عبد الاله العصار
لحج نيوز
السعودية وكابوس الغباء السياسي
بقلم/ عبدالملك العصار
العالم يتكلم هندي !!
بقلم / عبدالرحمن بجاش
هادي ورقصة الديك
بقلم د./ عادل الشجاع
التهريب.. جريمة تدمر الفرد والمجتمع وخيانة بحق الوطن ..؟
بقلم/طه العامري
مابين الوطنية والخيانة ..
بقلم / طه عزالدين
نصيحتان في أذن المجلس السياسي الأعلى ومحافظ البنك المركزي بن همام
بقلم / عبدالكريم المدي
ما هو السر المخيف في هذه الصورة ؟
لحج نيوز/متابعات
فتاة تتحول لإله في نيبال لأن رموشها مثل البقرة
لحج نيوز/متابعات
طفلة الـ10 أعوام.. أنجبت طفلاً وانكشف المستور!
لحج نيوز/متابعات
فتيات اليابان غير المتزوجات لم يمارسن الجنس من قبل... لماذا؟
لحج نيوز/متابعات
ماذا يعني وجود "نصف قمر صغير" على أظافرك
لحج نيوز/متابعات
قبل عيدالأضحى .. لماذا حذرت سلطنة عمان النساء من استخدام الحناء السوداء ؟
لحج نيوز/متابعات
مصريّة تقتل زوجها بمساعدة عشيقها بعد أن ضبطهما في أحضان بعض في غرفة نومه
لحج نيوز/متابعات
الإثنين, 23-فبراير-2015
لحج نيوز - الروهجـان حسين بقلم/الروهجـان حسين -
عندما أقول قنوات الصعلكة الإعلامية فهي فعلاً قنوات تعمل محاولةً إلى جر الشعوب العربية إلى إثارة الفتن والنعرات والطائفيه وإشعال فتيل الحروب فيما بين الإمتي العربية والإسلامية .. وكذلك العمل على تحريض الشعوب على إسقاط الأنظمة العربية .. وتلك القنوات هي قناة الجزيرة وقنوات العربية والحدث والتي تعمل ليلاً ونهاراً وجهاراً على إثارة الأكاذيب والبلبلة فيما بين أبناء الشعب الواحد .. وكما هو المعروف أنها تميل وتعمل وتنظر إلى القضايا من جانب واحد وتنظر بعين واحدة فقط وضد طرف واحد وهو الوطن .. الخ .

ففي اليمن نراء تلك القنوات الثلاث الصعلوكة إعلامياً قد وظفت عدة شخصيات أكاديمية وشبابية إعلاميين صعاليك ومرتزقة من أبناء اليمن ومقيمين في القاهرة وباريس ولندن وواشنطن .. وكذلك من المرتزقة في العاصمة صنعاء ..

فالذين في القاهرة من الإعلاميين المرتزقة هم كالتالي :-

1- الإعلامي اليمني عبد الله إسماعيل ..
2- حمزة الكمالي ..
3- ميساء شجاع الدين ..وغيرهم من المرتزقة ..

أما الأكاديميين المرتزقة فهم عدة شخصيات وهم كالتالي :-

الدكتور سمير الشيباني نراه يبقبق من داخل باريس ..

الدكتور محمد القباطي نراه أيضاً يبقبق من داخل لندن ..

أما من هو في واشنطن فهو أكبر الصعاليك الإعلاميين وهو عباس المساوى والذي كان ملحقاً إعلامياً في السفارة اليمنية بالعاصمة اللبنانية بيروت .. والذي كان في بداية الأزمة السياسية والمفتعلة في عام 2011 م .. الخ ..
يدافع عن الشرعية الدستورية بقيادة الزعيم علي عبد الله صالح أنذاك .. وكان يتحدث بكل صراحة وكان يدافع عن الدولة وعن النظام عبر القنوات الفضائية من داخل بيروت .. الخ ..
وعندما تم تسليم السلطة من قبل الزعيم علي عبد الله صالح لخلفه عبدربه منصور هادي ومن ثم جاءت حكومة الوفاق الوطني برئاسة محمد باسندوه كنا نسمع عباس مساوى يتحدث عن تلك الحكومة وكان يسميها بالحكومة الصعلوكة وقد سمعته بنفسي في أحد القنوات من داخل بيروت .. الخ .

وعندما تم تغييره من منصبه كملحق إعلامي في سفارة اليمن بلبنان .. وجد عباس المساوى نفسه حانباً ولم يدري كيف يفعل وبقي حائراًَ ويفكر هل يعود إلى اليمن لكي يمارس عمله كإعلامي أم يبقى في لبنان أم يغادر إلى مكان أخر .. ؟

ومع مرور الأيام نجد الرجل قد حصل على تأشيرة سفر والإقامة فى أمريكا وعاصمتها واشنطن ويعيش فيها مع أسرته عيشاً كريماً وكانت ذلك بعقد صفقة مع تلك القنوات الإعلامية الصعلوكة كقنوات العربية والعربية الحدث وقناة الجزيرة والتي توفر لهؤلاء الصعاليك الإعلاميين والذين تم ذكرهم الإمكانيات المادية وطيب الإقامة في تلك الدول وكما نعرف أن ذلك التمويل المادي والسكني والنفقات المادية يتم تمويلها من المخابرات الأمريكية والغربية ومخابرات الموساد الإسرائيلي .. الخ .
وخاصة ومايجري من خلال ذلك وخاصة هذه الأيام من حروب وقطع لرؤوس البشر في عدة بلدان عربية ومايقوم به الجيش السري التابع للولايات المتحدة الأمريكية والدول الغربية .. وبالرغم أن تلك الدول حالياً دعت إلى محاربة الإرهاب وهي من صنعته .. وهي التي أعطت له ظهراً سياسياً .. الخ ..
وهاهم هؤلاء الصعاليك الإعلاميين نراهم كل يوماً يظهرون عبر شاشات تلك القنوات ويأتون التحاليل السياسية ونسمعهم يتنابحون مثل الكلاب ويتحدثون عن اليمن وماهو حاصل فيها ونحن نعرف أنهم كذابون في كل مايقولونه من تصريحات وتحاليل .. لإنه كل تلك التحاليل والتصريحات التي يتلفضون بها ماهي إلا إملاءات تأتي إليهم من قبل تلك القنوات الصعلوكة إعلامياً هي وطواقمها العاملين فيها .. والذين يقدمونها خدمةًًَ لأسيادهم الصهاينة من العرب العاربة والمستعربة .. من بعض الدول العربية الموالية لإسرائيل وأمريكا والدوةل الغربية .. وكان أخرها الفضيحة المدوية التي قام بها المستشار والناطق الرسمي للحكومة اليمنية الأخ راجح بادي والذي قام بإرسال إيميل إلى قناة الجزيرة بصيغة بيان بإسم الرئيس عبدربه منصور هادي وبشكل فاضح ومفضووووح .. يحمل ذلك البيان عدة بنود سمعنا بها جميعاً .. الخ .

وهذه لعبة إخوانية إصـــــــــــلاحية وغير مبالين بما سيحدث لهم من فضيحة نكراء .. وما ندري إلى متى سيستمر هؤلاء ٌإخوان الشياطين في الكذب والدجل على أنفسهم .. أما نحن كشعب يمني قد عرفناهم بأنهم كذابين ودجالين .. ولا حول ولا قوة الإ بالله .. وحسبنا الله ونعم الوكيل ..

والله من وراء القصــــــــــــــــــد
ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
إعجاب
نشر
نشر في تويتر

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (لحج نيوز)