عاجل..الشركة اليمنية للغاز تعلن عن تخصيص 54 لبيع الغاز المباشر في احياء أمانة العاصمة... - قيادي حوثي يدلي بهذا التصريح الهام..التفاصيل - ناطق القوات الحوثية يدلي بتصريح جديد ويؤكد مشاركة هذه الدولة في الحرب..تفاصيل - تفاصيل اتفاق صرف مرتبات موظفي الدولة..! - أمريكا تعترف بمشاركة جنودها في الحرب على اليمن.. لهذا السبب - برغم المعاناة والوعود الكاذبة من حكومة صنعاء وعدن المنتخب الوطني يتأهل للمرة الاولى وهذا ما يعانيه..تفاصيل محزنة - التفاصيل والاسباب التي جعلت المبعوث الأممي يلغي زيارته اليوم الى صنعاء للمرة الثانية - عاجل..كما ورد..تهديد ناري..قواعد حزب صالح يطالبوا بعدة مطالب أهمها تسليم جثمان الزعيم..نص البيان - نبذة مختصرة عن الرئيس الجديد مهدي المشاط ومتناقضات وفوارق المهدي في سطور - هذا ما حدث في العاصمة صنعاء.. عيب اسود يرتكبه الحوثيون.. تعرف عليه..؟!.. -
4778 يوما
ً
منذ تمرد المنشق علي محسن
ً

قصيدة (الــجــبــــال) للراحل الأسطورة محمد عبد الاله العصار
لحج نيوز
السعودية وكابوس الغباء السياسي
بقلم/ عبدالملك العصار
العالم يتكلم هندي !!
بقلم / عبدالرحمن بجاش
هادي ورقصة الديك
بقلم د./ عادل الشجاع
التهريب.. جريمة تدمر الفرد والمجتمع وخيانة بحق الوطن ..؟
بقلم/طه العامري
مابين الوطنية والخيانة ..
بقلم / طه عزالدين
نصيحتان في أذن المجلس السياسي الأعلى ومحافظ البنك المركزي بن همام
بقلم / عبدالكريم المدي
ما هو السر المخيف في هذه الصورة ؟
لحج نيوز/متابعات
فتاة تتحول لإله في نيبال لأن رموشها مثل البقرة
لحج نيوز/متابعات
طفلة الـ10 أعوام.. أنجبت طفلاً وانكشف المستور!
لحج نيوز/متابعات
فتيات اليابان غير المتزوجات لم يمارسن الجنس من قبل... لماذا؟
لحج نيوز/متابعات
ماذا يعني وجود "نصف قمر صغير" على أظافرك
لحج نيوز/متابعات
قبل عيدالأضحى .. لماذا حذرت سلطنة عمان النساء من استخدام الحناء السوداء ؟
لحج نيوز/متابعات
مصريّة تقتل زوجها بمساعدة عشيقها بعد أن ضبطهما في أحضان بعض في غرفة نومه
لحج نيوز/متابعات
لحج نيوز - فؤاد عبد الواحد يطلق "عالي الساس" ألحان فايز السعيد

الثلاثاء, 17-فبراير-2015
لحج نيوز/أبوظبي -
جدد الفنان فؤاد عبد الواحد تعاونه مع ألحان "سفير الألحان" الفنان الإماراتي فايز السعيد، من خلال أغنية جديدة منفردة أطلقها عبر الإذاعات الإماراتية والخليجية والعربية، تحت عنوان "عالي الساس"، من كلمات الشاعر "الميم"، وتوزيع زيد عادل، مؤكداً سعادته بالتعاون الجديد الذي جمعه معه بعد مجموعة من التعاونات الناجحة جداً السابقة.

وأكد فؤاد عبد الواحد أن هناك أعمال متعددة تجمعه مع فايز السعيد من ناحية الألحان، حيث قال: "دائما يكون هناك ترابط فكري بيني وبين الفنان فايز السعيد الذي غنيت من ألحانه مجموعة من الألحان التي أفتخر بها وأعتز بها أينما ذهبت مثل أغنية "واشنطن" وأغنية "24 ساعة" وغيرها من الأغنيات الناجحة التي تطلب مني دائماً في الحفلات"، مضيفاً أنه سعيد لما وصل اليه حتى الآن مع الأغنية الخليجية من نجاحات ومهرجانات وبرامج شارك بها.

ولم يوضح فؤاد عبد الواحد إن كان سيقوم بتصوير الأغنية بطريقة الفيديو كليب أم لا، وقال: "يتم النقاش حالياً لتصوير الأغنية بطريقة الفيديو كليب، ولككنا لم نصل حتى الآن الى قرار نهائي بتصويرها أو تصوير أغنية منفردة جديدة من الأغنيات التي أقوم بتحضيرها وتجيهزها مع إدارة أعمالي، ليكون الكليب التالي لي بعد أغنية (كفيت ووفيت) التي كانت آخر أغنياتي المصورة".

كما أبدى عبد الواحد سعادته بالغناء أمام جمهور مهرجان "سلطان بن زايد" التراثي، في الحفل الختامي للحفلات الغنائية التي قُدمت على هامش المهرجان التراثي، حيث كانت إطلالته على المسرح وسط تفاعل كبير من قبل الحضور، مقدماً باقة متنوعة من الأغنيات التراثية والخليجية واليمنية، التي استمتع بها جمهور سويحان، الذي ردد معه كلمات معظم الأغاني التي قدمها وحتى نهايتها، ليعلنها سهرة غنائية من أجمل السهرات الغنائية الجماهرية.
ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
إعجاب
نشر
نشر في تويتر

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (لحج نيوز)