عاجل..الشركة اليمنية للغاز تعلن عن تخصيص 54 لبيع الغاز المباشر في احياء أمانة العاصمة... - قيادي حوثي يدلي بهذا التصريح الهام..التفاصيل - ناطق القوات الحوثية يدلي بتصريح جديد ويؤكد مشاركة هذه الدولة في الحرب..تفاصيل - تفاصيل اتفاق صرف مرتبات موظفي الدولة..! - أمريكا تعترف بمشاركة جنودها في الحرب على اليمن.. لهذا السبب - برغم المعاناة والوعود الكاذبة من حكومة صنعاء وعدن المنتخب الوطني يتأهل للمرة الاولى وهذا ما يعانيه..تفاصيل محزنة - التفاصيل والاسباب التي جعلت المبعوث الأممي يلغي زيارته اليوم الى صنعاء للمرة الثانية - عاجل..كما ورد..تهديد ناري..قواعد حزب صالح يطالبوا بعدة مطالب أهمها تسليم جثمان الزعيم..نص البيان - نبذة مختصرة عن الرئيس الجديد مهدي المشاط ومتناقضات وفوارق المهدي في سطور - هذا ما حدث في العاصمة صنعاء.. عيب اسود يرتكبه الحوثيون.. تعرف عليه..؟!.. -
4779 يوما
ً
منذ تمرد المنشق علي محسن
ً

قصيدة (الــجــبــــال) للراحل الأسطورة محمد عبد الاله العصار
لحج نيوز
السعودية وكابوس الغباء السياسي
بقلم/ عبدالملك العصار
العالم يتكلم هندي !!
بقلم / عبدالرحمن بجاش
هادي ورقصة الديك
بقلم د./ عادل الشجاع
التهريب.. جريمة تدمر الفرد والمجتمع وخيانة بحق الوطن ..؟
بقلم/طه العامري
مابين الوطنية والخيانة ..
بقلم / طه عزالدين
نصيحتان في أذن المجلس السياسي الأعلى ومحافظ البنك المركزي بن همام
بقلم / عبدالكريم المدي
ما هو السر المخيف في هذه الصورة ؟
لحج نيوز/متابعات
فتاة تتحول لإله في نيبال لأن رموشها مثل البقرة
لحج نيوز/متابعات
طفلة الـ10 أعوام.. أنجبت طفلاً وانكشف المستور!
لحج نيوز/متابعات
فتيات اليابان غير المتزوجات لم يمارسن الجنس من قبل... لماذا؟
لحج نيوز/متابعات
ماذا يعني وجود "نصف قمر صغير" على أظافرك
لحج نيوز/متابعات
قبل عيدالأضحى .. لماذا حذرت سلطنة عمان النساء من استخدام الحناء السوداء ؟
لحج نيوز/متابعات
مصريّة تقتل زوجها بمساعدة عشيقها بعد أن ضبطهما في أحضان بعض في غرفة نومه
لحج نيوز/متابعات
لحج نيوز - عالم أمريكي: سلاح نووي قضى على الحياة في المريخ

الثلاثاء, 03-فبراير-2015
لحج نيوز -
يعتقد العالم الأمريكي جون براندنبورغ ان الحياة في المريخ قد تم القضاء عليها باستخدام سلاح نووي من قبل سكان كواكب أخرى.

ونقلت مجلة "International Business Insider" مقتطفات من الدراسة العلمية التي قام بها البروفيسور جون براندنبورغ، الخبير في فيزياء دقائق البلازما، الموظف السابق في القوات الجوية الفضائية الأمريكية، جاء فيها: من المحتمل انه كانت في الفضاء القريب من الأرض قوى أو مخلوقات معادية للحضارات الشابة، كالتي على كوكب الأرض، وكانت هذه القوى تملك أسلحة نووية، ونتيجة لاستخدام هذه الأسلحة قضي على الحياة على كوكب المريخ.

ويشير براندنبورغ في دراسته الى وجود أدلة واضحة على حدوث انفجارات نووية عديدة على الكوكب الأحمر- المريخ، دمرت المستوطنات القديمة في شطري المريخ "سيدونيا واليوتوبيا".
وحسب رأيه كانت الانفجارات مدروسة ونفذتها مخلوقات عالية، وقد تكون من كواكب أخرى، والدليل على ذلك اللون الأحمر لسطح المريخ.

img

المريخ ومركبة فضائية

وتشير المجلة الى أن المركبة الفضائية الأمريكية "أوديسا" ارسلت الى الأرض معلومات عن وجود تركيز عال لنظائر عنصر الزينون 129 في جو المريخ. ويذكر ان تركيزا مشابها لهذه النظائر اكتشف في جو الأرض بعد كارثة محطة "تشرنوبل" النووية عام 1986 .

يختتم براندنبورغ دراسته بالقول "استنادا الى عدد النظائر في جو المريخ المشابه لعددها بعد الكوارث النووية على الأرض، يمكن أن يكون الكوكب الأحمر مثالا لحضارة متقدمة محيت نتيجة هجوم نووي من الفضاء".


img
آثار مركبة فضائية


من جانب آخر يشير موقع "UFO Sightings Daily"، الى أنه بعد أن درس خبراء الصحون الطائرة "Ufologists الصور التي التقطها المسبار "كيوريوسيتي" اكتشفوا وجود حفر غريبة، ويعتقدون انها آثار لمركبات فضائية هبطت على المريخ.

ويقول أحد هؤلاء الخبراء، انه لاحظ مثل هذه الآثار على سطح القمر، وحسب رأيه يحتمل ان القادمين من الكواكب الأخرى كانوا يضعون مركباتهم في أماكن أمينة لحمايتها من النيازك.
ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
إعجاب
نشر
نشر في تويتر

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:


التعليقات
منير (ضيف)
16-07-2015
لماذا لابد أن يكون هجوم فضائي أودى بالمريخ لماذا لايكون أن نفس سكان الكوكب قامو ياالطاقة استخدام الطاقة النووية كا مفاعل شرنوبيل واعتمدو عليها بشكل واسع النطاق في إنتاج الطاقة الكهربائية مثلا إلى جانب احتياجات أخرى مثل المركبات التي قد ربما كانت تسير على الطاقة النووية كما هو الآن في الأرض لبعض الغواصات الحربية البحرية... ومن ثم تشكلت وأتت لهم عصابات إرهابية مثل (داعش) وأخواتها وعملت إلى الترهيب لمن يختلف معهم والتخريب لكل ما هو وكافة المخلوقات شروع علمي حديث علاوة على استخدام مخلفاته النووية لتصنيع القنبلة القذرة للقضاء على السكان وقوات الأمن وان أثناء تحاربهم هذا تسببو با انفجارات لهذه المفاعلات والقنابل النووية المصنعة بشكل متتالي حتى تم القضاء على كل أشكال الحياه على الكوكب حتى احترقت تربته وتحولت للون الأحمر وتغيرت معالمه.. هم السابقون ونحن اللاحقون خاصة وأن نحن بصدد سباق تسلح نووي ومغاعلات نووية لاإنتاج الطاقة الكهربائية وإلى جانب تواجد كلن من الدواعش وأخواتها لذا نحن ليس ببعيد عن مستقبل يشبه كوكب المريخ وخاصة أن كما نلاحظ التوجهه العالمي بكافة أعماله عدم مراعاه الاستدامة لهذا الكوكب وإنما استخدام الوسائل الناجعة للقضاء عليه من حيث سباق التسلح وأفتعال الموامرات والأزمات لا إثارة الحروب حتى يتمكنو من بيع السلاح واستمرار السباق نحو إلقضاء على البشرية وكافة المخلوقات الأرضية.

مطيع الغزالي (ضيف)
08-02-2015
وهل هناك كائنات حية في غير الأرض؟ هذا شكله مجنون ومعظم علماء الفضاء والجيولوجيا هم يصابوا بالجنون والهستيرياء همذا

اممم (ضيف)
03-02-2015
نضحك مثلا ؟؟



جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (لحج نيوز)