عاجل..الشركة اليمنية للغاز تعلن عن تخصيص 54 لبيع الغاز المباشر في احياء أمانة العاصمة... - قيادي حوثي يدلي بهذا التصريح الهام..التفاصيل - ناطق القوات الحوثية يدلي بتصريح جديد ويؤكد مشاركة هذه الدولة في الحرب..تفاصيل - تفاصيل اتفاق صرف مرتبات موظفي الدولة..! - أمريكا تعترف بمشاركة جنودها في الحرب على اليمن.. لهذا السبب - برغم المعاناة والوعود الكاذبة من حكومة صنعاء وعدن المنتخب الوطني يتأهل للمرة الاولى وهذا ما يعانيه..تفاصيل محزنة - التفاصيل والاسباب التي جعلت المبعوث الأممي يلغي زيارته اليوم الى صنعاء للمرة الثانية - عاجل..كما ورد..تهديد ناري..قواعد حزب صالح يطالبوا بعدة مطالب أهمها تسليم جثمان الزعيم..نص البيان - نبذة مختصرة عن الرئيس الجديد مهدي المشاط ومتناقضات وفوارق المهدي في سطور - هذا ما حدث في العاصمة صنعاء.. عيب اسود يرتكبه الحوثيون.. تعرف عليه..؟!.. -
4779 يوما
ً
منذ تمرد المنشق علي محسن
ً

قصيدة (الــجــبــــال) للراحل الأسطورة محمد عبد الاله العصار
لحج نيوز
السعودية وكابوس الغباء السياسي
بقلم/ عبدالملك العصار
العالم يتكلم هندي !!
بقلم / عبدالرحمن بجاش
هادي ورقصة الديك
بقلم د./ عادل الشجاع
التهريب.. جريمة تدمر الفرد والمجتمع وخيانة بحق الوطن ..؟
بقلم/طه العامري
مابين الوطنية والخيانة ..
بقلم / طه عزالدين
نصيحتان في أذن المجلس السياسي الأعلى ومحافظ البنك المركزي بن همام
بقلم / عبدالكريم المدي
ما هو السر المخيف في هذه الصورة ؟
لحج نيوز/متابعات
فتاة تتحول لإله في نيبال لأن رموشها مثل البقرة
لحج نيوز/متابعات
طفلة الـ10 أعوام.. أنجبت طفلاً وانكشف المستور!
لحج نيوز/متابعات
فتيات اليابان غير المتزوجات لم يمارسن الجنس من قبل... لماذا؟
لحج نيوز/متابعات
ماذا يعني وجود "نصف قمر صغير" على أظافرك
لحج نيوز/متابعات
قبل عيدالأضحى .. لماذا حذرت سلطنة عمان النساء من استخدام الحناء السوداء ؟
لحج نيوز/متابعات
مصريّة تقتل زوجها بمساعدة عشيقها بعد أن ضبطهما في أحضان بعض في غرفة نومه
لحج نيوز/متابعات
لحج نيوز - محامون ضد الفساد يستنكرون الاعتداء على قاضي دولي ومحامي بتعز

الخميس, 29-يناير-2015
لحج نيوز/ تعز:طارق الشرعبي -
استنكرت شبكة محامون ضد الفساد اعتدائات طالت يوم امس قاضي تسوية المنازعات بالمحكمة الدولية المستشار/ بدر محمد احمد الجنيد والمحامي / شمس الدين محمد عبدالوارث الحمودي باطلاق عصابة مسلحة اعيرة نارية الى منزل القاضي الكائن في منطقة صالة بمدينة تعز واشهار افراد امن مديرية امن المظفر الاسلحة في وجه المحامي / شمس الدين يوم السبت 24/يناير/2014م وايداعه السجن بسبب دفاعه عن حقوق موكله رغم مخالفة افراد الامن لتوجيهات مدير عام شرطة محافظة تعز .
وفي تصريح صحفي قال المحامي والناشط الحقوقي / طارق عبدالله الشرعبي الامين العام لشبكة محامون ضد الفساد بان تلقي خلال اسبوع بلاغين باعتداء على قاضي دولي و محامي بمحافظة تعز يؤكد على كثرت الاعتدائات التي تطال رجال العدالة دون اتخاذ الاجراءات الكفيلة التي تحفظ حمايتهم ومعاقبة الجناة كما قال المحامي طارق الشرعبي بان قبل اسبوعين تقريباً تم ايداع المحامي عبدالعزيز السقاف سجن شرطة محافظة تعز بسبب اعتراضه على حبس موكله في قضية ارتكبها ولده رغم انه غير قاصر وغير مجنون باعتبار ذلك مخالف للشريعة الاسلامية والقانون لقوله تعالى (ولاتزروا وازرة وزرة اخرى) و وفق قانون الجرائم والعقوبات باعتبار المسؤلية شخصية ولا يجوز معاقبة شخص على جريمة لم يرتكبها وطالب المحامي الشرعبي من محافظ محافظة تعز ومدير عام الشرطة بسرعة القبض على الجناة وتقديمهم للعدالة محمل المسؤلية الكاملة عن التهاون والتخادل باجراء عمل محاضر الاستدلالات في الوقائع الجنائية .
ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
إعجاب
نشر
نشر في تويتر

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (لحج نيوز)