عاجل..الشركة اليمنية للغاز تعلن عن تخصيص 54 لبيع الغاز المباشر في احياء أمانة العاصمة... - قيادي حوثي يدلي بهذا التصريح الهام..التفاصيل - ناطق القوات الحوثية يدلي بتصريح جديد ويؤكد مشاركة هذه الدولة في الحرب..تفاصيل - تفاصيل اتفاق صرف مرتبات موظفي الدولة..! - أمريكا تعترف بمشاركة جنودها في الحرب على اليمن.. لهذا السبب - برغم المعاناة والوعود الكاذبة من حكومة صنعاء وعدن المنتخب الوطني يتأهل للمرة الاولى وهذا ما يعانيه..تفاصيل محزنة - التفاصيل والاسباب التي جعلت المبعوث الأممي يلغي زيارته اليوم الى صنعاء للمرة الثانية - عاجل..كما ورد..تهديد ناري..قواعد حزب صالح يطالبوا بعدة مطالب أهمها تسليم جثمان الزعيم..نص البيان - نبذة مختصرة عن الرئيس الجديد مهدي المشاط ومتناقضات وفوارق المهدي في سطور - هذا ما حدث في العاصمة صنعاء.. عيب اسود يرتكبه الحوثيون.. تعرف عليه..؟!.. -
4783 يوما
ً
منذ تمرد المنشق علي محسن
ً

قصيدة (الــجــبــــال) للراحل الأسطورة محمد عبد الاله العصار
لحج نيوز
السعودية وكابوس الغباء السياسي
بقلم/ عبدالملك العصار
العالم يتكلم هندي !!
بقلم / عبدالرحمن بجاش
هادي ورقصة الديك
بقلم د./ عادل الشجاع
التهريب.. جريمة تدمر الفرد والمجتمع وخيانة بحق الوطن ..؟
بقلم/طه العامري
مابين الوطنية والخيانة ..
بقلم / طه عزالدين
نصيحتان في أذن المجلس السياسي الأعلى ومحافظ البنك المركزي بن همام
بقلم / عبدالكريم المدي
ما هو السر المخيف في هذه الصورة ؟
لحج نيوز/متابعات
فتاة تتحول لإله في نيبال لأن رموشها مثل البقرة
لحج نيوز/متابعات
طفلة الـ10 أعوام.. أنجبت طفلاً وانكشف المستور!
لحج نيوز/متابعات
فتيات اليابان غير المتزوجات لم يمارسن الجنس من قبل... لماذا؟
لحج نيوز/متابعات
ماذا يعني وجود "نصف قمر صغير" على أظافرك
لحج نيوز/متابعات
قبل عيدالأضحى .. لماذا حذرت سلطنة عمان النساء من استخدام الحناء السوداء ؟
لحج نيوز/متابعات
مصريّة تقتل زوجها بمساعدة عشيقها بعد أن ضبطهما في أحضان بعض في غرفة نومه
لحج نيوز/متابعات
الأحد, 18-يناير-2015
لحج نيوز - ياسر اليماني بقلم/ياسر اليماني -
يا أبناء شعبنا العظيم، يجب أن لا تنطلي عليكم المسرحية الجديدة، التي أبرز من يمثلها (هادي والحوثي) وضحيتهم الممثل البارع والمدلل أحمد بن مبارك.
قلت لكم البارحة، إنها مسرحية، هزلية حقيرة، لها أهداف سياسية، وتخص محافظة مأرب الأبية وابناءها الأبطال والشرفاء.
المسرحية، تهدف إلى إيهام القوى السياسية، والشعب اليمني وكذلك الأشقاء في الخليج والمملكة العربية السعودية، بإن هناك خلاف حقيقي بين الرئيس الكارثة، وبين حلفائه أحفاد فارس، الحوثيين، وهي في الأساس تستهدف محافظة مأرب، وإسقاطها في يد الحوثيين، بعد أن استعص الأمر أمام حشد القبائل وتلاحمها المرعب لكل قوى العمالة والإرهاب في يمننا الحبيب.
أهداف المسرحية، التي تقودها إيران وحلفائها.
أولا: إسقاط المحافظ البطل سلطان العرادة، كما أسقطوا قبله المحافظ دماج في عمران باعتباره أحد أبناء المحافظة، وينتمي الشيخ العرادة إلى قبيلة عريقة، وهو حجر عثرة أمام سقوط المحافظة، ويحظى بإجماع كبير في وسط قبائل مأرب بمختلف انتمائها السياسية والقبلية، والهداف من إسقاط المحافظ هو تمكين الحوثيين من مأرب وابنائها، كما حصل في عمران التي حولها الحوثيين إلى سجن كبير لكل الشرفاء والمناوئين للظلم والقتل والإرهاب الحوثي.
ثانيا: إسقاط بعض القيادات العسكرية الوطنية، الرافضة لإهانة ونهب الجيش الوطني، وكذلك الرافضة، لقتل أهلنا في مأرب، والسماح للحوثيين باجتياح المحافظة النفطية، كما حصل مع اللواء 310 وقائده البطل الشهيد العميد حميد القشيبي.
وهناك هدف ثالث للمسرحية، وهو إتمام القسمة، وتحقيق الإنفصال على الأرض من خلال تقسيم اليمن إلى أقليمين، إقليم جنوبي للرئيس للكارثة، وإقليم شمالي للحوثي، مع بقاء هيمنة إيران ومشروعها على اليمن في الشمال والجنوب.
يا أبناء شعبنا يجب أن لا تنطلي عليكم هذا المسرحية، فكيف للحوثيين أن يختطفوا بن مبارك وهو أحد أبرز من أسهموا بدرجة أساسية في إسقاط صنعاء، وتدمير الجيش ونهب سلاحه، وقتل الشرفاء والأبطال.
الليلة وللتوضيح لكم أنهم سوف يتفقون على تحقيق مكاسب من هذه المسرحية السياسية الهزيلة، في تغيير المحافظ، وتغير بعض قاده الأولوية التي تقف الى جانب أهلنا في مارب، هذا هي حقيقة مسرحية الاختطاف.
هذا هي حقيقة العملاء والجبناء في دمار اليمن والتآمر على الشرفاء داخل الوطن هذه المسرحية التي يقودها هادي والحوثي وهدفها الإساس مأرب.
يا أبناء مأرب..
عليكم بالتلاحم أكثر، ورص الصفوف، واليقضة أكثر، وفالذي نفسي بيده أن هادي والحوثيين يخبوا لكم كل الشر، ولن يتوقف هؤلاء الخونة إلا بعد أن سيطروا على مأرب وتشريد ابناءها الشرفاء والأبطال والأحرار، فهذا المسرحية تستهدفكم وتشتيت انتباهكم وشق صفوفكم.

لكن نحن نقول للخونة (هادي والحوثي) مأرب أبعد عليكم من عين الشمس أيها الخونة والمأجورين لأسيادكم في قم وطهران، وأبناء مأرب متيقظين ومدركين لمسرحيتكم، وقد عرفوا الرئيس الخائن، على حقيقته، وكيف قتل أحد أبرز الضباط الشرفاء في الجيش اليمني الشهيد البطل حميد القشيبي.
اللهم اني بلغت اللهم فاشهد.
ياسر اليماني
ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
إعجاب
نشر
نشر في تويتر

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:


التعليقات
عبد الحميد (ضيف)
25-01-2015
انت تعرف جيدا من هم المتآمرين علي هذا الوطن وكفاك كءب يا بوق النظام



جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (لحج نيوز)