عاجل..الشركة اليمنية للغاز تعلن عن تخصيص 54 لبيع الغاز المباشر في احياء أمانة العاصمة... - قيادي حوثي يدلي بهذا التصريح الهام..التفاصيل - ناطق القوات الحوثية يدلي بتصريح جديد ويؤكد مشاركة هذه الدولة في الحرب..تفاصيل - تفاصيل اتفاق صرف مرتبات موظفي الدولة..! - أمريكا تعترف بمشاركة جنودها في الحرب على اليمن.. لهذا السبب - برغم المعاناة والوعود الكاذبة من حكومة صنعاء وعدن المنتخب الوطني يتأهل للمرة الاولى وهذا ما يعانيه..تفاصيل محزنة - التفاصيل والاسباب التي جعلت المبعوث الأممي يلغي زيارته اليوم الى صنعاء للمرة الثانية - عاجل..كما ورد..تهديد ناري..قواعد حزب صالح يطالبوا بعدة مطالب أهمها تسليم جثمان الزعيم..نص البيان - نبذة مختصرة عن الرئيس الجديد مهدي المشاط ومتناقضات وفوارق المهدي في سطور - هذا ما حدث في العاصمة صنعاء.. عيب اسود يرتكبه الحوثيون.. تعرف عليه..؟!.. -
4778 يوما
ً
منذ تمرد المنشق علي محسن
ً

قصيدة (الــجــبــــال) للراحل الأسطورة محمد عبد الاله العصار
لحج نيوز
السعودية وكابوس الغباء السياسي
بقلم/ عبدالملك العصار
العالم يتكلم هندي !!
بقلم / عبدالرحمن بجاش
هادي ورقصة الديك
بقلم د./ عادل الشجاع
التهريب.. جريمة تدمر الفرد والمجتمع وخيانة بحق الوطن ..؟
بقلم/طه العامري
مابين الوطنية والخيانة ..
بقلم / طه عزالدين
نصيحتان في أذن المجلس السياسي الأعلى ومحافظ البنك المركزي بن همام
بقلم / عبدالكريم المدي
ما هو السر المخيف في هذه الصورة ؟
لحج نيوز/متابعات
فتاة تتحول لإله في نيبال لأن رموشها مثل البقرة
لحج نيوز/متابعات
طفلة الـ10 أعوام.. أنجبت طفلاً وانكشف المستور!
لحج نيوز/متابعات
فتيات اليابان غير المتزوجات لم يمارسن الجنس من قبل... لماذا؟
لحج نيوز/متابعات
ماذا يعني وجود "نصف قمر صغير" على أظافرك
لحج نيوز/متابعات
قبل عيدالأضحى .. لماذا حذرت سلطنة عمان النساء من استخدام الحناء السوداء ؟
لحج نيوز/متابعات
مصريّة تقتل زوجها بمساعدة عشيقها بعد أن ضبطهما في أحضان بعض في غرفة نومه
لحج نيوز/متابعات
لحج نيوز - تمتع بالشباب الدائم مع7 أطعمة تقاوم الشيخوخة

السبت, 17-يناير-2015
لحج نيوز/متابعات -
أعلن علماء روس عن توصلهم لحبوب طبية تساعد في التغلب على الشيخوخة، تجربة هذه الحبوب لم تتم على البشر بعد، لكن من حسن الحظ، ودون حبوب من غير المعروف حتى الآن فعاليتها أو آثارها الجانبية، هذه أطعمة تمنحك الشباب حتى بعد التقدم في العمر.
الأفوكادو

يجب أن يكون واحداً من المواد الغذائية الخاصة بك لعمله في مكافحة الشيخوخة، فهو مصدر ممتاز لفيتامين E، وبضمن مجموعة من مضادات الأكسدة القوية كما يحتوي على مستويات عالية من الدهون غير المشبعة المفيدة، والـ"بيتا كاروتين" الذي يقوم بدوره في تغذية البشرة وحمايتها من علامات الشيخوخة، فضلاً عن الحفاظ على قلبك وبصرك بحالة صحية ممتازة.

اللوز

هو واحد من أفضل مصادر معدن "السيلينيوم"، مما يساعد على تحسين مرونة الجلد. و"السيلينيوم" هو أيضا أحد مضادات الأكسدة القوية التي تساعد على الحد من مخاطر الإصابة بسرطان الجلد ويمنع الشيخوخة المبكرة.

العنب الأحمر

هو غني بمادة "ريسفيراترول"، ومضادات الأكسدة الفائقة مع خصائص تعزيز الصحة ومكافحة الشيخوخة. وقد أكدت دراسة أن الـ"ريسفيراترول" ينشط مباشرة البروتين الذي يعزز الصحة وطول العمر.

الكرنب

هو واحد من أفضل الخضر الورقية التي لها دور في مكافحة الشيخوخة. فهي مليئة بمضادات الأكسدة، وفيتامين C، والذي يحمي ضد ضرر "الفري ريدكلز".

وكذلك يحوي مركبات الكبريت التي تساعد في إزالة السموم من الكبد، ومادة "أوميغا 3" التي تغذي البشرة وتساعد على منع الجفاف والتجاعيد، والكرنب به وفرة من فيتامين A، أحد المغذيات الهامة لصحة العين، وفيتامين K والكالسيوم اللازمان لعظام قوية ولمنع هشاشة العظام.

سمك السلمون

يحتوي على أحد الأحماض الدهنية الهامة وهو "أوميغا 3"، والذي يعمل على تغذية البشرة ومنع الجفاف والشيخوخة المبكرة.

الكركم

يقاوم الشيخوخة ويمتلك خصائص معززة للصحة نتيجة وجود مضادات الأكسدة الفعالة للغاية والتي تدعى "الكركمين"، التي تساعد على الحفاظ على عقلك في حالة شباب، كما أنه يعمل للحفاظ على الذاكرة ويقلل من خطر مرض "الزهايمر".

البطيخ

تراكم "الفري ريدكالز" في الخلايا يسبب ضرراً لها في جميع أنحاء الجسم، مما يؤدي إلى الشيخوخة المبكرة والمرض. أفضل طريقة لمكافحة هذا هو أن يكون هناك نظام غذائي غني بالمواد المضادة للأكسدة.

والبطيخ يحتوي على مستويات عالية من مادة "الليكوبين" المضادة للأكسدة، والتي لديها خصائص مضادة للشيخوخة.
ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
إعجاب
نشر
نشر في تويتر

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (لحج نيوز)