عاجل..الشركة اليمنية للغاز تعلن عن تخصيص 54 لبيع الغاز المباشر في احياء أمانة العاصمة... - قيادي حوثي يدلي بهذا التصريح الهام..التفاصيل - ناطق القوات الحوثية يدلي بتصريح جديد ويؤكد مشاركة هذه الدولة في الحرب..تفاصيل - تفاصيل اتفاق صرف مرتبات موظفي الدولة..! - أمريكا تعترف بمشاركة جنودها في الحرب على اليمن.. لهذا السبب - برغم المعاناة والوعود الكاذبة من حكومة صنعاء وعدن المنتخب الوطني يتأهل للمرة الاولى وهذا ما يعانيه..تفاصيل محزنة - التفاصيل والاسباب التي جعلت المبعوث الأممي يلغي زيارته اليوم الى صنعاء للمرة الثانية - عاجل..كما ورد..تهديد ناري..قواعد حزب صالح يطالبوا بعدة مطالب أهمها تسليم جثمان الزعيم..نص البيان - نبذة مختصرة عن الرئيس الجديد مهدي المشاط ومتناقضات وفوارق المهدي في سطور - هذا ما حدث في العاصمة صنعاء.. عيب اسود يرتكبه الحوثيون.. تعرف عليه..؟!.. -
4782 يوما
ً
منذ تمرد المنشق علي محسن
ً

قصيدة (الــجــبــــال) للراحل الأسطورة محمد عبد الاله العصار
لحج نيوز
السعودية وكابوس الغباء السياسي
بقلم/ عبدالملك العصار
العالم يتكلم هندي !!
بقلم / عبدالرحمن بجاش
هادي ورقصة الديك
بقلم د./ عادل الشجاع
التهريب.. جريمة تدمر الفرد والمجتمع وخيانة بحق الوطن ..؟
بقلم/طه العامري
مابين الوطنية والخيانة ..
بقلم / طه عزالدين
نصيحتان في أذن المجلس السياسي الأعلى ومحافظ البنك المركزي بن همام
بقلم / عبدالكريم المدي
ما هو السر المخيف في هذه الصورة ؟
لحج نيوز/متابعات
فتاة تتحول لإله في نيبال لأن رموشها مثل البقرة
لحج نيوز/متابعات
طفلة الـ10 أعوام.. أنجبت طفلاً وانكشف المستور!
لحج نيوز/متابعات
فتيات اليابان غير المتزوجات لم يمارسن الجنس من قبل... لماذا؟
لحج نيوز/متابعات
ماذا يعني وجود "نصف قمر صغير" على أظافرك
لحج نيوز/متابعات
قبل عيدالأضحى .. لماذا حذرت سلطنة عمان النساء من استخدام الحناء السوداء ؟
لحج نيوز/متابعات
مصريّة تقتل زوجها بمساعدة عشيقها بعد أن ضبطهما في أحضان بعض في غرفة نومه
لحج نيوز/متابعات
الخميس, 15-يناير-2015
لحج نيوز - صباح البغدادي بقلم/صباح البغدادي -
ما الذي قاله الأستاذ توفيق عكاشة غير الحقيقة وجعلكم تنتفضون لما يسمى بـ (كرامتكم) التي يتم تدنيسها كل يوم بل كل ساعة ودقيقة وثانية وأنتم في بلدكم !!؟ لماذا لم تنتفضوا عندما أغتصب المحتل الغازي نسائكم وأطفالكم وبناتكم ورجالكم في سجن أبو غريب سيء السمعة والصيت ... أزعجكم جدآ كلامه ولكن لم يزعجكم موتكم المجاني كل يوم وفي سبيل من هذا موتكم هل أجبتم على هذا السؤال ؟ أليس هذه هي الحقيقة نحن شعب طائفي جبان بلا كرامة... لم تبقى دولة في العالم أو شعب من شعوبها إلا وقلدنا عليهم وجعلناهم موضع للسخرية والنكتة في أحاديثنا ومجالسنا الخاصة وبالأخص المصريين منهم على الأقل هم يحتسب لهم وسجلها التاريخ بأنهم انتفضوا لحالهم مرتين مرة بوجه الظلم والفساد والطغيان ومرة بوجه الدولة الأخوانية الدينية سواء اختلفنا او اتفقنا معهم ولكنها تحسب لهم في التاريخ ونحن أبخس الناس منذ عام 2003 ولغاية هذه اللحظة ... أنظروا لهذه الشعوب المتحررة أين هم أصبحوا الآن وأين نحن اليوم وخاصة الشعوب العربية التي انتفضت بوجه الظلم والطغيان والفساد والتي كسرت حاجز الخوف والرعب... يفتك بكم الجوع والمرض وأطفالكم عراة ونسائكم أرامل وأنتم منشغلين فيما بينكم في القتال الطائفي والمذهبي والحزبي القذر ... هؤلاء الذين انتخبتموهم شلة الحراميه والفاسدين وسراق يقولون عليكم في مجالسهم الخاصة كلام أكثر مما قاله عليكم السيد عكاشة ... هل تستطيعون محاكمة نوري المالكي وزمرته على فساده وجرائمه بحقكم طيلة ثمانية سنوات من حكمه المشؤوم ... أين هي البطاقة التموينية ... لماذا كنتم تعيبون على نظام الرئيس العراقي الراحل صدام حسين أفعاله ولا تعيبون على نظام حكمكم في عراقكم ( الديمقراطي ) الجديد ... حتى هذه الحالة تروها بعين عوراء واحدة ومن باب بأنه حاكم سني وحاكم شيعي !!؟ أين أصبح أذآ غذائكم ودوائكم وأمنكم وسكنكم بين الأمس واليوم ... اين ذهبت أموال نفطكم منذ عام 2003 ولغاية اليوم ... هل لديكم قضاء شجاع عادل ونزيه وكفؤ يقول للحرامي المسؤول او النائب او الوزير أنته حرامي وإنما لديكم مجرد قضاء فاسد ومرتشي وخانع بمعنى الكلمة أليس هذا حقيقة قضائكم ... ما معنى معتقلين القمة العربية أين هم الآن ولماذا تم اعتقالهم... ما معنى أطلاق سراح 165 الف 311 موقوف لعام 2014 أين هي كرامتكم في معتقلات وسجون حكومتكم (الديمقراطية) ... نوابكم ومسؤوليكم يقولون عليكم في جلسات السمر والفجور والليالي الحمراء عليكم أكثر من ما قاله السيد عكاشة وهي عين الحقيقة التي تخافون من البوح بها للعلن ... نعم نحن شعب حمير وبغال مع احترامنا الشديد لهذه المخلوقات الحيوانية التي ذكرها وباركها الله في كتابه الكريم...لقد دعانا إلى التوحد كشعب ونبذ الخلافات الطائفية والعرقية والمذهبية أين نحن من هذه الدعوة اليوم ؟ ولكن لا حياة لمن تنادي !؟.
مهجرين عراقيين يموتون من الجوع والبرد والخوف لا يسمح لهم بدخول محافظة كركوك العربية وهم من سكنتها لان محافظ كركوك البيشمركي لا يسمح لهم بسبب انه يدعي تغير التركيبة السكانية للمحافظة !!؟ هل تجرأ أحد من مسؤوليكم أن يحاسبه على كلامه وفعلته القذرة هذه ... أين يسكن ويقضي معظم نوابكم ووزرائكم ومسؤوليكم مع عوائلهم وعطلهم وأعياد ميلادهم أليس في بلاد الغرب وبأموالكم ... هل حاسبتم نوابكم ووزرائكم على رواتبهم المليونية التي يأخذونها وانتم وأطفالكم مشردون يقتلهم الجوع والمرض وتفتك بهم الأوبئة ... لدي العشرات والمئات من هذه الأمثلة الموثقة حول الفساد والجرائم ...قاتلكم الله لقد ملأتم قلبي قيحاً وشحنتم صدري غيظاً بجبنكم وخضوعكم وسكوتكم المخزي وموتكم المجاني كل يوم في سبيل لا شيء سوى خضوعكم للمنهج الطائفي والمذهبي ... قاتلكم الله من هكذا شعب بائس وخانع وجبان !.

إعلامي وصحفي عراقي
[email protected]
ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
إعجاب
نشر
نشر في تويتر

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:


التعليقات
ahmd (ضيف)
16-05-2015
الكاتب العراقي والاخ المسئول عن الموقع هذا اقتباس من امير المؤمنين الامام علي بن ابي طالب وعكاشه حور وعدل فيه



جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (لحج نيوز)