عاجل..الشركة اليمنية للغاز تعلن عن تخصيص 54 لبيع الغاز المباشر في احياء أمانة العاصمة... - قيادي حوثي يدلي بهذا التصريح الهام..التفاصيل - ناطق القوات الحوثية يدلي بتصريح جديد ويؤكد مشاركة هذه الدولة في الحرب..تفاصيل - تفاصيل اتفاق صرف مرتبات موظفي الدولة..! - أمريكا تعترف بمشاركة جنودها في الحرب على اليمن.. لهذا السبب - برغم المعاناة والوعود الكاذبة من حكومة صنعاء وعدن المنتخب الوطني يتأهل للمرة الاولى وهذا ما يعانيه..تفاصيل محزنة - التفاصيل والاسباب التي جعلت المبعوث الأممي يلغي زيارته اليوم الى صنعاء للمرة الثانية - عاجل..كما ورد..تهديد ناري..قواعد حزب صالح يطالبوا بعدة مطالب أهمها تسليم جثمان الزعيم..نص البيان - نبذة مختصرة عن الرئيس الجديد مهدي المشاط ومتناقضات وفوارق المهدي في سطور - هذا ما حدث في العاصمة صنعاء.. عيب اسود يرتكبه الحوثيون.. تعرف عليه..؟!.. -
4779 يوما
ً
منذ تمرد المنشق علي محسن
ً

قصيدة (الــجــبــــال) للراحل الأسطورة محمد عبد الاله العصار
لحج نيوز
السعودية وكابوس الغباء السياسي
بقلم/ عبدالملك العصار
العالم يتكلم هندي !!
بقلم / عبدالرحمن بجاش
هادي ورقصة الديك
بقلم د./ عادل الشجاع
التهريب.. جريمة تدمر الفرد والمجتمع وخيانة بحق الوطن ..؟
بقلم/طه العامري
مابين الوطنية والخيانة ..
بقلم / طه عزالدين
نصيحتان في أذن المجلس السياسي الأعلى ومحافظ البنك المركزي بن همام
بقلم / عبدالكريم المدي
ما هو السر المخيف في هذه الصورة ؟
لحج نيوز/متابعات
فتاة تتحول لإله في نيبال لأن رموشها مثل البقرة
لحج نيوز/متابعات
طفلة الـ10 أعوام.. أنجبت طفلاً وانكشف المستور!
لحج نيوز/متابعات
فتيات اليابان غير المتزوجات لم يمارسن الجنس من قبل... لماذا؟
لحج نيوز/متابعات
ماذا يعني وجود "نصف قمر صغير" على أظافرك
لحج نيوز/متابعات
قبل عيدالأضحى .. لماذا حذرت سلطنة عمان النساء من استخدام الحناء السوداء ؟
لحج نيوز/متابعات
مصريّة تقتل زوجها بمساعدة عشيقها بعد أن ضبطهما في أحضان بعض في غرفة نومه
لحج نيوز/متابعات
الأحد, 28-ديسمبر-2014
لحج نيوز - قبل أن تودع عام 2014 الذي ربما يكون لديك بعض التحفظات على أحداثه، يجب ألا تنسى أنه العام نفسه الذي قررت فيه العديد من الفنانات مكافأة جماهيرهن بالتعري على أغلفة المجلات أو حساباتهن على مواقع التواصل الاجتماعي، وفيما يلي قائمة بأشهر بالفنانات اللاتي تعرين طواعية أمام محبيهن في 2014. لحج نيوز/ متابعات- -
قبل أن تودع عام 2014 الذي ربما يكون لديك بعض التحفظات على أحداثه، يجب ألا تنسى أنه العام نفسه الذي قررت فيه العديد من الفنانات مكافأة جماهيرهن بالتعري على أغلفة المجلات أو حساباتهن على مواقع التواصل الاجتماعي، وفيما يلي قائمة بأشهر بالفنانات اللاتي تعرين طواعية أمام محبيهن في 2014.
كيم كاردشيان تحطم الانترنت
كان لنجمة تليفزيون الواقع كيم كاردشيان نصيب الأسد في التعري في عام 2014، بعد أن فاجأت جمهورها بالتعري بالكامل على غلاف مجلة "Paper".
وظهرت كيم كاردشيان على غلاف المجلة بظهرها العاري الذي غطته بطبقة من الزيت اللامع، ورغم تعريها بالكامل، فضلت كيم أن تغطي ساقيها فقط بكيس بلاستيك أسود. (
وظهرت صاحبة الـ 34 في صورة أخرى بفستان أسود أنيق وهي حاملة لزجاجة شامبانيا في يدها وتضع كأسا على مؤخرتها، ومازحت كيم متابعيها على موقع "Twitter" حول موهبتها الجديدة كاتبة: "ويقولون أنني بلا موهبة... حاولوا وضع كأس من الشامبانيا على مؤخرتكم بهذا التوازن".
وقبل أن يستفيق العالم من صدمة تعريتها لمؤخرتها على الغلاف، نشرت بعدها المجلة الحوار الكامل معها والذي تضمن تعريها بالكامل من الأمام، في صورة أكثر استفزازا من سابقتها.
كيم كاردشيان تتعرى احتفالا بتتويجها "إمرأة العام"
لم يكن تعري كيم كاردشيان على غلاف "Paper" هو الوحيد عام 2014، إذ كافأت نجمة تليفزيون الواقع مجلة GQ للأزياء بالتموضع عارية لصالحها، بعدما منحتها لقب "إمرأة 2014".
واقتنصت "كارداشيان" اللقب مساء الثلاثاء 2 سبتمبر، بعد مرور ساعات قليلة من نشر المجلة لأحدث أعدادها على الإنترنت، والتي ظهرت فيها عارية تماما، في أجرأ إطلالاتها.
وسبق أن عرضت كيم كاردشان مفاتنها على غلاف مجلة "Playboy" الإباحية عام 2007.
كريستينا أجيليرا تتعرى احتفالا بحملها
مثل عدد من نجمات هوليوود، احتفلت نجمة البوب الأمريكية كريستينا أجيليرا بحملها في ابنتها الثانية من خطيبها ماثيو روتلر، بالتقاط صور لها وهي عارية تماما.
وعلى الرغم من كونها في مرحلة متقدمة من حملها، إلا أن ذلك لم يردع "أجيليرا" من الظهور على غلاف مجلة V وهي عارية ببطنها المنتفخة.
وصرحت كريستينا أجيليرا (34 عاما) وإحدى النجمات السابقات لـ "ديزني" لمجلة V أنها فخورة بتقبل جسدها بسعادة في كل مراحل حياتها.
باميلا أندرسون تتعرى بالكامل لمجلة "Purple" الفرنسية
رغم انقضاء 17 عاما على دورها المثير في مسلسل " Baywatch"، يبدو أن باميلا أندرسون مازالت محتفظة بقوامها المثير للدرجة التي تجعلها تتعرى بالكامل في جلسة تصويرها لمجلة " Purple " الفرنسية.
وتعرت صاحبة الـ 46 بالكامل، حيث لم تترك أي شيء لخيال القراء بعد ظهورها بصورها العارية بللمجلة، وهي لا ترتدي سوى حذائها ذو الكعب العالي.
وعندما شاهدت باميلا صورها للمجلة علقت: "عندما شاهدت الصور قلت لنفسي هل أبدو هكذا فعلا؟ أعني أن لا أحد يلتقط صور سيئة لنفسه، فالناس دائما يبدون في أفضل حالاتهم في الصور، لكن كنت مصدومة من رؤية كم يبدو مظهري قوي".
بطلة "Seinfeld" تتعرى رغم سنواتها الـ 53
سنوات جوليا لوي دريفوس الـ 53 لم تمنعها من التعري على غلاف عدد مجلة " Rolling Stone"، الذي سطرح بالولايات المتحدة الأمريكية يوم الجمعة 11 أبريل.
وظهرت بطلة مسلسل " Seinfeld" الكوميدي عارية تماما، حيث لم يغط جسدها سوى الدستور الأمريكي الموشوم على ظهرها.
واحتفت المجلة بتعري جوليا على غلافها بمنحها لقب "سيدة أمريكا الأولى في الكوميديا"، وذلك على صورتها العارية التي التقطتها عدسة المصور مارك سليجر.
كيرا نايتلي تتعرى لمحاربة الفوتوشوب!
كشفت الممثلة الإنجليزية السر وراء تعريها على غلاف مجلة "Interview" والذي تبين أنه لهدف إنساني، ألا وهو محاربة تفشي الفوتوشب في حياتنا.
وقالت كيرا نايتلي في حوارها مع مجلة "The Times" إنها لا تمانع الظهور عارية الصدر في أي صور مقبلة، لكنها شددت على وجود شرطين يجب أن يتحققا لكي توافق.
أما عن شرطها الأول، فقالت كيرا: "في تلك اللقطة قلت: حسنا، موافقة على تصويري عارية الصدر طالما لا تجعلهما يبدوان أكبر حجما أو تجري أي تعديلات عليهما".
وأوضحت كيرا، الشهيرة بنحافتها، وجهة نظرها: "أشعر أنه من المهم أن أنشر رسالة أنه لا يهم شكل جسدك. أعتقد أن جسد النساء معركة حربية والتصوير هو الملام ".
الأخت الصغرى لكيم كارداشيان تتعرى للمرة الأولى
سارت "كيندل جينر" على نهج أختها الكبرى نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية كيم كارداشيان، بالظهور عارية رغبة منها في السطوع بعالم الموضة والأزياء، ولكنه كان قرار لم يعجب عدد من معجبيها.
وأظهرت كورتني كارداشيان الأخت الكبرى لـ "كيندل" كل الدعم لها، بإعادة نشرها لصورتها العارية عبر حسابها على Instagram. (شاهد كيندل جينر أمام عدسة المصور راسل جيمس).
ريانا تحرج "Instagram" بسبب صورها العارية
بعد ظهورها عارية الصدر على غلاف مجلة " Lui" الفرنسية في جلسة تصوير تعد الأكثر ابتذالا للمطربة البربادوسية ريانا، اضطر موقع " Instagram" أن يحذف صورها العارية على الموقع الشهير لعدم التزامها بشروط الاستخدام.
وصدمت المطربة السمراء جمهورها بظهورها على غلاف المجلة بـ بكيني وردي من قطعتين، إلا أنها على ما يبدو نسيت ارتداء إحداهما، لتظهر عارية الصدر على غلاف المجلة.
وبعد حذف موقع " Instagram " صور ريانا بسبب مخالفتها لقواعد الموقع، سخرت ريانا من إدارته بنشر صورة محافظة لها معلقة عليها: "صورة ريانا على أغلفة المجلات في المرة المقبلة كما يراها انستجرام".
الرقابة تمنع ملصق "Sin City" بسبب تعري إيفا جرين
في أول تعليق لها على منع الرقابة الأمريكية للملصق الدعائي لفيلمها الجديد " Sin City: A Dame to Kill For"، أبدت الممثلة الفرنسية إيفا جرين استغرابها من التعسف مع عريها رغم السماح بظهور العنف والأسلحة النارية على الشاشات.
وعلقت إيفا جرين على الأمر خلال حلولها ضيفة على مقدم البرامج الساخر جيمي كيميل، قائلة: "لا أفهم الأمر، لا أفهم لما كل هذه الجلبة".
وعندما علق جيمي كيميل على السماح لظهورها وهي حاملة لسلاح ناري في الملصق الدعائي والاعتراض فقط على ثديها، ردت إيفا جرين: "الصدور لم تقتل أحدا من قبل".
سيلينا جوميز وأزمة تعريها على Instagram
لم تلبث نجمة الغناء الشابة سيلينا جوميز أن شاركت محبيها صورة بريئة جمعتها بشقيقتها الصغيرة "جريسي" على Instagram، حتى تلتها بصورة صدمتهم، والتي تظهر فيها وهي شبه عارية!
وظهرت "جوميز" في الصورة بإطلالة شبه عارية على Instagram، وهي تقفز خلف الستائر أمام نافذة مفتوحة. (شاهد تعري سيلينا جوميز على حسابها بموقع Instagram).
مايلي سايرس عارية وبدون حواجب على غلاف مجلة "W"
خضعت النجمة الأمريكية مايلي سايرس لجلسة تصوير فوتوغرافية لصالح مجلة "W" في عددها لشهر مارس المقبل، والتي ظهرت فيها بشكل جريء وفاضح كعادتها.
وظهرت "سايرس" في بعض لقطات المجلة وهي عارية تماما، وهو ما ليس غريبا على النجمة المثيرة للجدل، ولكن الجديد في الصور هو إزالة مايلي لحواجبها تماما.
وأوضحت قائلة: "أحاول أن أخبر الفتيات من خلال إطلالاتي بألا يتشبهن بأحد، وأنه ليس من المطلوب منهن الظهور بشكل تقليدي بوضع الماكياج والحصول على صدر كبير وعلى شعر أشقر طويل، وإنما يجب أن تعبر كل منهن عن شخصيتها المستقلة".
كما صدمت مايلي سايرس متابعيها على موقع "Instagram" بعد تعريها لهم، إذ بدأت سايرس الأمر بنشر صورة لها أثناء قص شعرها القصير بالفعل، وكانت لا ترتدي في الصورة سوى منشفة تغطي بها جسدها.


ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
إعجاب
نشر
نشر في تويتر

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (لحج نيوز)