عاجل..الشركة اليمنية للغاز تعلن عن تخصيص 54 لبيع الغاز المباشر في احياء أمانة العاصمة... - قيادي حوثي يدلي بهذا التصريح الهام..التفاصيل - ناطق القوات الحوثية يدلي بتصريح جديد ويؤكد مشاركة هذه الدولة في الحرب..تفاصيل - تفاصيل اتفاق صرف مرتبات موظفي الدولة..! - أمريكا تعترف بمشاركة جنودها في الحرب على اليمن.. لهذا السبب - برغم المعاناة والوعود الكاذبة من حكومة صنعاء وعدن المنتخب الوطني يتأهل للمرة الاولى وهذا ما يعانيه..تفاصيل محزنة - التفاصيل والاسباب التي جعلت المبعوث الأممي يلغي زيارته اليوم الى صنعاء للمرة الثانية - عاجل..كما ورد..تهديد ناري..قواعد حزب صالح يطالبوا بعدة مطالب أهمها تسليم جثمان الزعيم..نص البيان - نبذة مختصرة عن الرئيس الجديد مهدي المشاط ومتناقضات وفوارق المهدي في سطور - هذا ما حدث في العاصمة صنعاء.. عيب اسود يرتكبه الحوثيون.. تعرف عليه..؟!.. -
4758 يوما
ً
منذ تمرد المنشق علي محسن
ً

قصيدة (الــجــبــــال) للراحل الأسطورة محمد عبد الاله العصار
لحج نيوز
السعودية وكابوس الغباء السياسي
بقلم/ عبدالملك العصار
العالم يتكلم هندي !!
بقلم / عبدالرحمن بجاش
هادي ورقصة الديك
بقلم د./ عادل الشجاع
التهريب.. جريمة تدمر الفرد والمجتمع وخيانة بحق الوطن ..؟
بقلم/طه العامري
مابين الوطنية والخيانة ..
بقلم / طه عزالدين
نصيحتان في أذن المجلس السياسي الأعلى ومحافظ البنك المركزي بن همام
بقلم / عبدالكريم المدي
ما هو السر المخيف في هذه الصورة ؟
لحج نيوز/متابعات
فتاة تتحول لإله في نيبال لأن رموشها مثل البقرة
لحج نيوز/متابعات
طفلة الـ10 أعوام.. أنجبت طفلاً وانكشف المستور!
لحج نيوز/متابعات
فتيات اليابان غير المتزوجات لم يمارسن الجنس من قبل... لماذا؟
لحج نيوز/متابعات
ماذا يعني وجود "نصف قمر صغير" على أظافرك
لحج نيوز/متابعات
قبل عيدالأضحى .. لماذا حذرت سلطنة عمان النساء من استخدام الحناء السوداء ؟
لحج نيوز/متابعات
مصريّة تقتل زوجها بمساعدة عشيقها بعد أن ضبطهما في أحضان بعض في غرفة نومه
لحج نيوز/متابعات
الثلاثاء, 02-مارس-2010
لحج نيوز - تعتبر فكرة الزواج لدى الفنان النجم خطوة صعبة لا يقدم عليها أو يعلن عنها إلا بعد اقتناع تام بثبات مكانته الفنية من ناحية وبجهوزيته النفسية من لحج نيوز/بيروت: فيفيان حداد -

تعتبر فكرة الزواج لدى الفنان النجم خطوة صعبة لا يقدم عليها أو يعلن عنها إلا بعد اقتناع تام بثبات مكانته الفنية من ناحية وبجهوزيته النفسية من ناحية أخرى.

وعلى الرغم من كل ما يحيط بالفنان عادة من مزاجية محيرة ومشكلات عمل وكمية شائعات وعدد معجبات، إلا أن الفتيات تتناسى كل ذلك ما إن تعلم أن طالب القرب منها رجل خارج عن المألوف يملك هالة النجم ويفضلها عن غيرها من النساء على الأرض لتكون زوجته وشريكة حياته.

وقد يكون رد الفعل هو نفسه لديه إذا ما كانت فتاة الأحلام على قدر من الشهرة. هذا الأمر ينطبق على ملكة جمال الكون السابقة جورجينا رزق التي وافقت على الزواج من وليد توفيق في فترة قصيرة بعد أن ربطتهما قصة حب مثيرة فتوجاها بالارتباط. وعلى الرغم من أن جورجينا كانت متزوجة من مسؤول فلسطيني معروف (أبو الحسن) اغتيل في منتصف السبعينات وقد رزقت منه بطفل، فإن ذلك لم يمنع وليد توفيق من أن يختارها شريكة له.

مشكلات عدة واجهت الزوجان ولكنهما استطاعا تجاوزها بحكمة. وهما متزوجان منذ أكثر من خمسة عشرة عاما وقد رزقا بطفلين، وعادة ما يستعين وليد توفيق برأي جورجينا في أغنية أو عمل مصور ويصفها بأنها ملكة في كل معنى للكلمة.

أما راغب علامة فقد اختار جيهان العلي ابنة أحد رجال الأعمال اللبنانيين الرأسماليين في الكويت، وقد تعرف عليها خلال حفلة غنائية أقامها هناك، فكانت النظرة والابتسامة، فلقاء، وبعدها تزوجا ورزقا بولدين ويلقب اليوم بـ«أبو خالد» تيمنا باسم ابنه البكر. تمضي جيهان معظم أوقاتها في التسويق لماركة الحلي التي أسستها، التي أدخلتها عالم المجوهرات من بابه العريض.

عاصي الحلاني متزوج من كوليت بولس التي تعرف عليها أيضا خلال إحدى حفلاته، فشاركته في كليب غنائي له، وبعدها قررا الارتباط. وعلى الرغم من أن كوليت سبق وانتخبت ملكة جمال لبنان وكانت تحلم بالغناء ودخول المجال الفني، فإن هذا الحلم ما لبث أن تبدد بعد أن عارض عاصي الفكرة فتفرغت لتربية أولادها الثلاثة. والمعروف عن كوليت حبها لاستقبال الزوار وممارسة هواية لعب الورق. وتقول: «حياة الفنان صعبة، ويجب على زوجته أن تتمتع بالصبر الطويل والعقل الراجح».

أما ملحم بركات فقد شكل له الزواج من مي الحريري لتسع سنوات متتالية خلافات حادة مع زوجته الأولى رندة، إلا أن هذه الأخيرة صبرت وسامحته بعدما قرر الطلاق من مي. ويتردد أن رندة لعبت دورا مهمّا في حياة بركات وتعتبر من الزوجات المتفهمات جدا لشريك العمر، وأن ملحم بركات زوج غير عادي ولديه مزاجية عالية قلما تتحملها النساء.

وتزوج زين العمر من كارول حداد ابنة غسان حداد صاحب إحدى المنتجعات الصيفية في منطقة الكسليك وهي ربة منزل من الدرجة الأولى وقد تعرفت على زين العمر في إحدى حفلاته الغنائية أيضا.

أما ملحم زين، الذي تزوج حديثا من تماني البيض ابنة الرئيس اليمني السابق علي سالم البيض، فقد أقام حفل زفاف ضخم ليعبر عن مدى فرحته بقراره الذي اتخذه بعد طول تفكير. ويتردد أن تماني لديها أذن موسيقية صادقة تؤثر على ملحم زين في قراراته الفنية، واليوم وبعدما زرق بابنه البكر «علي» صار يحلو له أن يناديها «أم علي» بدل أي لقب آخر. ويقول: «حاولوا كثيرا أن يثيروا الإشاعات حولنا، ووصل الأمر ببعض الأشخاص المغرضين إلى أن يؤكدوا طلاقنا. لكن تماني كانت تعلم تماما أن حياة الفنان صعبة، فلم تعر هذه الأخبار أي أهمية. وعادة ما يرافق شقيق تماني أحمد الفنان ملحم في رحلاته المكوكية بين استوديوهات التسجيل وأماكن التصوير. ويعتبر وجهها وجه الخير.

من جهته، اختار جو أشقر الذي شق طريقه في الفن بصعوبة ثم ما لبث أن أصبح معروفا، غريس شريكة له، وهي ابنة بول أيانيان صاحب إحدى أهم المؤسسات الخاصة في الإنارة بلبنان. وتعتبر الابنة المدللة لدى والدها الذي لا يرفض لها طلبا، ما جعل «الصهر»، أي جو أشقر، من المقربين أيضا لحماه، فسهل له استثماراته المالية التي فتحت أمامه المجال لامتلاك أكثر من مطعم ومقهى ليلي.

جورج وسوف من ناحيته يعتبر أن القرار الصائب الذي اتخذه في حياته هو زواجه من شاليمار التي رزق منها بثلاثة أولاد: وديع وحاتم وجورج جونيور، ورافقته في أحلك ظروفه وأصعبها عندما تعرض لأزمة صحية، ولازمته في أيامه الحلوة والمرة، لا سيما عندما تعرض لفضائح عدة؛ إن في لبنان أو خارجه، وكان آخرها في السويد عندما داهمت الشرطة غرفته لاشتباهها في تعاطيه المخدرات. ولكنه خرج من الأزمة بريئا واستقبل في لبنان على الأكف عندما احتشد معجبوه في مطار رفيق الحريري الدولي يصفقون ويهللون لعودته سالما وبريئا من التهمة.

أما هاني العمري فقد اختار أيضا ابنة بيت معروف تدعى لارا، وعمل والدها رياض قبرصي لثلاثين عاما متتالية كمدير لمطار قطر. وقد عاش قصة حب انتهت بالزواج وقد رزق بطفل سمياه «رياد».

وقصة غسان الرحباني مع زوجته داليدا شماعة بدأت منذ تعارفهما وتعاونهما في فريق «الفوركاتس» الغنائي، فكانت إحدى عضوات الفريق المكون من أربع فتيات، وعاشا قصة حب طويلة استمرت أكثر من 8 سنوات انتهت بالزواج. وداليدا أيضا سبق وتقدمت لمسابقة ملكة جمال لبنان وحلت وصيفة أولى لها في التسعينات، وبعدها دخلت عالم الفن، واختارها غسان شخصيا لتكون بمثابة حجر أساس الفريق؛ إذ تبدل معظم أفراده، وبقيت داليدا العضو المؤسس حتى اليوم.
ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
إعجاب
نشر
نشر في تويتر

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (لحج نيوز)