عاجل..الشركة اليمنية للغاز تعلن عن تخصيص 54 لبيع الغاز المباشر في احياء أمانة العاصمة... - قيادي حوثي يدلي بهذا التصريح الهام..التفاصيل - ناطق القوات الحوثية يدلي بتصريح جديد ويؤكد مشاركة هذه الدولة في الحرب..تفاصيل - تفاصيل اتفاق صرف مرتبات موظفي الدولة..! - أمريكا تعترف بمشاركة جنودها في الحرب على اليمن.. لهذا السبب - برغم المعاناة والوعود الكاذبة من حكومة صنعاء وعدن المنتخب الوطني يتأهل للمرة الاولى وهذا ما يعانيه..تفاصيل محزنة - التفاصيل والاسباب التي جعلت المبعوث الأممي يلغي زيارته اليوم الى صنعاء للمرة الثانية - عاجل..كما ورد..تهديد ناري..قواعد حزب صالح يطالبوا بعدة مطالب أهمها تسليم جثمان الزعيم..نص البيان - نبذة مختصرة عن الرئيس الجديد مهدي المشاط ومتناقضات وفوارق المهدي في سطور - هذا ما حدث في العاصمة صنعاء.. عيب اسود يرتكبه الحوثيون.. تعرف عليه..؟!.. -
4785 يوما
ً
منذ تمرد المنشق علي محسن
ً

قصيدة (الــجــبــــال) للراحل الأسطورة محمد عبد الاله العصار
لحج نيوز
السعودية وكابوس الغباء السياسي
بقلم/ عبدالملك العصار
العالم يتكلم هندي !!
بقلم / عبدالرحمن بجاش
هادي ورقصة الديك
بقلم د./ عادل الشجاع
التهريب.. جريمة تدمر الفرد والمجتمع وخيانة بحق الوطن ..؟
بقلم/طه العامري
مابين الوطنية والخيانة ..
بقلم / طه عزالدين
نصيحتان في أذن المجلس السياسي الأعلى ومحافظ البنك المركزي بن همام
بقلم / عبدالكريم المدي
ما هو السر المخيف في هذه الصورة ؟
لحج نيوز/متابعات
فتاة تتحول لإله في نيبال لأن رموشها مثل البقرة
لحج نيوز/متابعات
طفلة الـ10 أعوام.. أنجبت طفلاً وانكشف المستور!
لحج نيوز/متابعات
فتيات اليابان غير المتزوجات لم يمارسن الجنس من قبل... لماذا؟
لحج نيوز/متابعات
ماذا يعني وجود "نصف قمر صغير" على أظافرك
لحج نيوز/متابعات
قبل عيدالأضحى .. لماذا حذرت سلطنة عمان النساء من استخدام الحناء السوداء ؟
لحج نيوز/متابعات
مصريّة تقتل زوجها بمساعدة عشيقها بعد أن ضبطهما في أحضان بعض في غرفة نومه
لحج نيوز/متابعات
لحج نيوز - بدأت اليوم بصنعاء فعاليات المؤتمر العلمي الثالث لنقابة أطباء الأسنان اليمنيين والخامس والاربعون لاتحاد أطباء الأسنان العرب الذي تحتضنه العاصمة

الخميس, 18-ديسمبر-2014
لحج نيوز/صنعاء - مصطفى الخضر -
بدأت اليوم بصنعاء فعاليات المؤتمر العلمي الثالث لنقابة أطباء الأسنان اليمنيين والخامس والاربعون لاتحاد أطباء الأسنان العرب الذي تحتضنه العاصمة صنعاء .
وشارك في المؤتمر عدد كبير من الأطباء وطلاب الأسنان من مختلف محافظات الجمهورية لتزويدهم بالمعارف والخبرات والتقنيات الجديدة في مجال طب الأسنان.
وفي افتتاح المؤتمر - الذي يستمر ثلاثة أيام - أوضح نقيب أطباء الأسنان اليمنيين الأمين العام السابق لاتحاد أطباء الأسنان العرب - محمد سالم بن حفيظ -أن المؤتمر يمثل دفعة قوية للارتقاء بمهنة طب الأسنان في اليمن كونه سيحظى بمشاركة كبيرة من الأطباء والأكاديميين والباحثين من مختلف الجامعات الوطنية والعالمية.
وأشار الدكتور بن حفيظ إلى أن فعاليات المؤتمر ستشمل إقامة العديد من الدورات التدريبية والتأهيلية لعدد من الأطباء والفنيين من مختلف المركز والمؤسسات الصحية والطبية والتعليمية المتخصصة في مجال طب وجراحة الأسنان تهدف إلى تعزيز مهاراتهم في زراعة وتقويم الأسنان والمعالجات التجميلية .
وقال الدكتور بن حفيظ .. موضحاً أن المؤتمر سينفذ برنامج تدريبي وتأهيلي مكثف ينفذه أطباء عرب وأجانب مشهود لهم في هذا المجال يشمل دورات تدريبية للأطباء في المجالات التخصصية النادرة في طب الأسنان بهدف رفع مستوى المهارات لديهم وبما يواكب المهارات الدولية.. فضلاً عن ان المؤتمر يمثل فرصة قيمة لتبادر الخبرات والتجارب والمهارات بين الأطباء اليمنيين ونظرائهم العرب في مجال تكنولوجيا طب وجراحة الفم والأسنان .
وقال إن المؤتمر سيتضمن إقامة محاضرات مجانية لطلاب كليات طب الأسنان في اليمن تسهم في الارتقاء بمهنة طب الأسنان وتأهيل الكوادر الطبية الجديدة من منتسبي تلك الكليات.. مبيناً انه سيتم على هامش فعاليات المؤتمر افتتاح معرض يضم العديد من الأصناف الدوائية والأجهزة والمستلزمات الطبية ومواد تركيب وزراعة الأسنان .
ويهدف المؤتمر للإسهام في الارتقاء بمستوى الأداء الطبي والمهني لأطباء ودارسي طب الأسنان في اليمن من خلال متابعة كل جديد وحديث في مجال طب وجراحة الأسنان والذي سينعكس على تقديم خدمات طبية متطورة في جميع المرافق الطبية العامة والخاصة على مستوى الجمهورية .
من جانبه أكد الدكتور مجيد أمين على أهمية توحيد الجهود العربية في كافة المجالات ومنها مجال طب الأسنان لضمان الارتقاء بالخدمات الطبية المقدمة للمواطن العربي ، معتبرا هذا المؤتمر فاتحة خير على مهنة طب الأسنان لما سيقدمه من معارف جيده تساهم في تطوير قدرات الأطباء .
إلى ذلك دشنت النقابة على هامش الاحتفالية معرض يشمل عدد من الأجنحة المتخصصة من صيدليات وشركات مهتمة لعرض الأجهزة ومستلزمات طب الأسنان الذي يحتوي على الاصناف الدوائية والمستلزمات الطبية ومواد تركيب وزراعة الأسنان.
وينظم المؤتمر لأول مرة بالتعاون والتنسيق مع جمعية أطباء الأسنان الجراحين بجمهورية مصر العربية برئاسة الأستاذ الدكتور طارق عباس رئيس الجمعية سيشكل انطلاقة نحو شراكة فاعلة في مجال طب وجراحة الأسنان .
ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
إعجاب
نشر
نشر في تويتر

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (لحج نيوز)