عاجل..الشركة اليمنية للغاز تعلن عن تخصيص 54 لبيع الغاز المباشر في احياء أمانة العاصمة... - قيادي حوثي يدلي بهذا التصريح الهام..التفاصيل - ناطق القوات الحوثية يدلي بتصريح جديد ويؤكد مشاركة هذه الدولة في الحرب..تفاصيل - تفاصيل اتفاق صرف مرتبات موظفي الدولة..! - أمريكا تعترف بمشاركة جنودها في الحرب على اليمن.. لهذا السبب - برغم المعاناة والوعود الكاذبة من حكومة صنعاء وعدن المنتخب الوطني يتأهل للمرة الاولى وهذا ما يعانيه..تفاصيل محزنة - التفاصيل والاسباب التي جعلت المبعوث الأممي يلغي زيارته اليوم الى صنعاء للمرة الثانية - عاجل..كما ورد..تهديد ناري..قواعد حزب صالح يطالبوا بعدة مطالب أهمها تسليم جثمان الزعيم..نص البيان - نبذة مختصرة عن الرئيس الجديد مهدي المشاط ومتناقضات وفوارق المهدي في سطور - هذا ما حدث في العاصمة صنعاء.. عيب اسود يرتكبه الحوثيون.. تعرف عليه..؟!.. -
4784 يوما
ً
منذ تمرد المنشق علي محسن
ً

قصيدة (الــجــبــــال) للراحل الأسطورة محمد عبد الاله العصار
لحج نيوز
السعودية وكابوس الغباء السياسي
بقلم/ عبدالملك العصار
العالم يتكلم هندي !!
بقلم / عبدالرحمن بجاش
هادي ورقصة الديك
بقلم د./ عادل الشجاع
التهريب.. جريمة تدمر الفرد والمجتمع وخيانة بحق الوطن ..؟
بقلم/طه العامري
مابين الوطنية والخيانة ..
بقلم / طه عزالدين
نصيحتان في أذن المجلس السياسي الأعلى ومحافظ البنك المركزي بن همام
بقلم / عبدالكريم المدي
ما هو السر المخيف في هذه الصورة ؟
لحج نيوز/متابعات
فتاة تتحول لإله في نيبال لأن رموشها مثل البقرة
لحج نيوز/متابعات
طفلة الـ10 أعوام.. أنجبت طفلاً وانكشف المستور!
لحج نيوز/متابعات
فتيات اليابان غير المتزوجات لم يمارسن الجنس من قبل... لماذا؟
لحج نيوز/متابعات
ماذا يعني وجود "نصف قمر صغير" على أظافرك
لحج نيوز/متابعات
قبل عيدالأضحى .. لماذا حذرت سلطنة عمان النساء من استخدام الحناء السوداء ؟
لحج نيوز/متابعات
مصريّة تقتل زوجها بمساعدة عشيقها بعد أن ضبطهما في أحضان بعض في غرفة نومه
لحج نيوز/متابعات
الأحد, 30-نوفمبر-2014
لحج نيوز - فهمي اليوسفي بقلم/فهمي اليوسفي -
طالما وأنصار الله في الوقت الراهن متاح لهم المجال بفتح ملفات الفساد بمختلف أنواعها وأحجامها فهذا شي ممتاز وجيد بل يعتبر جزء من مكافحة الإرهاب بحكم أن الإرهاب له علاقة بالفساد والفوضى .
ويعد إنتصار لثورة 21 ستنير وللمسيرة الإنسانية والوطنية لأنصار الله ولقائدها الشاب الرائع والممتاز السيد عبدالملك الحوثي حفظه الله .
من هذا المنطلق أحببت بأن أوجه نصيحتي لأنصار الله عبر هذه الرسالة المفتوحة وعبر النافذة الفسبوكية بأن يفتحوا ملف اتفاقيتي مواني عدن مع شركة دبي ماقبل 2011م وما بعد 2011م لكي يتسنى لهم مشاهدة فضائح الفساد بهذا الملف البالغ الخطورة وبحيث يتم إطلاع الناس علي هذه القضية برمتها وكشف عصابة الاتفاقية الاولي وكوارثها في عهد الرئيس السابق والاتفاقية الثانية لعصابة مابعد 2011م في عهد الرئيس الحالي والتي من ضمنها وزير القانون المخلافي .
مع ان الاتفاقية الثانية لازالت العصابة حريصة علي جعلها سرية ربما من المحتمل للعيش والملح أن وجد بين بن راشد والمخلافي .
أو ربما هناك كميشنات أي أثناء إبرام الاتفاقية منحت من كرم بن راشد . الامر الذي جعل المخلافي حريص علي جعل الاتفاقية الثانية سرية من المحتمل خشيتاً من بروز الفضيحة وبالذات عندما يتضح للناس بأن مواني عدن خسرت 12 خط بحري والسمعة الدولية لمدة 40 عام يعني أبرمت لصالح دبي من خلال الاستمرار بتعطيل هذا الميناء الهام لاجل عيون دبي وبما يكفل للعصابة رقم 2 ان تصبح الوريث الشرعي لملف فساد مواني عدن بدلاً عن العصابة الاولي .
لهذا قررت أن أوجه هذه الرسالة المفتوحة لانصار الله بحكم تزامن الاعداد والتحضير للكنفرنس الاشتراكي الذي افتتحه ياسين نعمان وتوج بحديثه أمام قنوات الاعلام وتناولت نشره صحيفة الحزب الثوري التي تحولت للأسف الي لسان حال الدواعش فعندما قال بان وزراء الاشتراكي أنزه وزراء ولمح بان هناك قوى تحاول إستعادة الماضي ويقصد الحوثيين .
غير مدركا بان الذي يستهدفهم بكلامه لم يفرطوا بمتر من السيادة الوطنية بينما من يدافع عنهم من الباطن قد باعوا ثلث اليمن وتناسي بأنه رائد التظليل السياسي وتناسي بانه أجرم بحق الحزب الاشتراكي وحق الوطن يكفي فقط الاستدلال بجريمته بأنه وقع علي المبادرة الخليجية دون خضوعها للنقاش داخل الهيئات التنظيمية وفقا لشرعية الحزب وهذا إنتهاك لحق اعضاء الحزب .. مع انني اعتبر بان كل من وقع عليها يعتبر وقع علي أي ملحقات سرية وكارثية ضد الوطن وساهم من خلال التوقيع علي إعادة إنتاج النظام ذاته لكن بديكور أخر ,
وشارك مع اطراف المشترك بإجهاض ثورة التغيير . أي بمعني ادق . خان الثورة والخيانة للثورة تعتبر خيانة لوطن وللحزب الاشتراكي .
وها هو اليمن وأبنائه هم من يدفعون فاتورة التوقيع علي المبادرة ,
لهذا اصبحت أمقت وأزدري الإفلاس السياسي والانساني والتنظيمي والوطني الذي وصل اليه ياسين بعد أن كنا نعتبره رمزاً للوطنية . لكن للأسف اتضحت حقيقته واصبح مكشوف وبانت لعبته واتضح انه متاثر بمعهد بريطانيا وتخلي عن االايدلوجية الماركسية التي احترمها واعتبرها ايدلوجية إنسانية وجدت لبناء الانسان .
لكن الاسم غلط ( ياسين ) والحظ غير موفق للرفاق الاشتراكيين بوجوده مع مهندس الفساد بالحزب المخلافي الذي يعد وكيل حصري لصندقة حميد وجنرال الدواعش ولان اول كلمة بسورة ياسين هي مكونة من حرفين ( يس) وليست من5 حروف ومع ان هذه السورة تتلي علي الموتي .
فياسين هو جربتشوف الحزب بحكم ان البروسترويكا كانت الاساس لتدمير الحزب الشوعي في روسيا والان المجلس الوطني للحزب الاشتراكي هو الاساس لتدمير ما تبقي من نبض داخل هذه المؤسسة الحزبية التي اصبحت مشلولة تنظيميا وان المناضلين اليساريين فيه وضعوهم بالفريزر ويتساقطوا واحدا تلوا الاخر . .
فمن الطبيعي بان يقول ياسين بأن وزراء الحزب في حكومة باسندوة وبحاح بانهم نزيهين وهذه شهادة زور فهل المخلافي نزيه ؟
الم يتذكر بانه وضع قانون للصوصية إسمه قانون حق التقاضي لقضايا الدولة ؟
لكن دعونا نتلمس له العذر علي شهادة الزور لكون المخلافي من نفس المدرسة ومجرد من القيم النبيلة
لكن علي ياسينوا ان يتذكر بانه قال في أحد مقابلاته لقناة السعيدة بان صالح سميع نزيه يعني النزيه عنده هو اللص وهذه شهادة زور واضحة فما بالك اذا شهد زور للمخلافي .
ولنعذره ايضاً اذا طرح موضوع الفدرالية هذه الايام بدهاليز الحزب الذي نشرته صحيفة الثوري اخيرا فيعتبر غلاط وأحتيال وتبرير لجرائمه علي المستوى الحزبي والوطني من ضمنها مشاركته في التوقيع علي وثيقة التمزيق لليمن ل6 اقاليم رغم انه هو من فوض باذيب للتوقيع عليها واليوم يتكلم علي اقليمين ياسلااااام سلم هات ياغلاط وتظليل .
بالتالي فهذه الاعمال تحتم علي كل الرفاق بالحزب أن يقولوا له وللمخلافي كفى وان يحاكموهم تنظيميا وعبر القضاء علي اعتبار ان مأتم الاقدام عليه من قبلهم تعد جرائم بإمتياز ضد الحزب وضد الوطن .
اذا مادفعني لكتابة هذه الرسالة هو كلام المظلل المنشور بالثوري ومن باب الغيرة علي هذا الحزب .
واطلب من انصار الله فتح ملف إتفاقيتي مواني عدن من واقع الوثائق وتشكيل لجان للتحقيق من اصحاب الكفائة والاقتدار والحرص والحرص علي عدم تمييع هذه القضية او عدم الانتباه لاي وثيق لان قضية فساد مواني عدن مرتبط بمهندس الطبخة الوزير المخلافي وصندقة حميد وعلي محسنو وهي من اخطر ملفات الفساد.
وانصح الرفاق بان يرفعوا الكرت الاحمر للمظلل والفاسدين بهذا الحزب العظيم ويشعلوها ثورة داخل هذا الحزب ضد الفاسدين .
فهمي اليوسفي
ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
إعجاب
نشر
نشر في تويتر

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:


التعليقات
ابو يريم (ضيف)
04-12-2014
بو يريم Your comment is awaiting moderation. Posted December 4, 2014 at 4:33 PM بسم الله الرحمن الرحيم وبعد موضوعنا اليوم وابوجود الحزاب في اليمن نقلهم لتلكا الحزاب الخائنه العميله الصهيونيه بفضلكم الان السواحل اليمنيه العربيه مكتضه با البوارج الاجنبيه حتى الصين الشعبيه ارسلة إسطولها التاسع عشر إلا السواحل اليمنيه وا إيران والئمريكيه والإربيه منتضرين ساعة الصفر للئنقضاض على اليمن والسبب وجود الحزاب الهدامه المدمره اللذينا لا يعرفون من يقودهم هل هيا الصيونيه العالميه والماسونيه إن الحزاب اليمنيه كا البهئم لا يعرفون اين تكون مصلحة الشعب اليمني والعربي انا عندي سؤال هل الشعب اليمني العربي كفار وملحدين ام هم من اول من امن با السلام والرساله المحمديه صلى الله وسلم عليك يا سيدي يا رسول الله من اللذي افتاكم بتدمير اليمن يا العن ما خلق الله على وجه الارض يا اصحاب الفتن والنعرات الطائفيه لقد سفهتو دين الله جل جلا له وايقضتو الفتن ودمرتو اليمن ماذنب الشعب اليمني اريد ان اقول لكل الحزاب وشيوخ القبائل والقيا دات السياسيه الحزبيه والصحف الفوضويه العبثيه والحزاب خاصه الخوان المسلمين والصلاح والقاعده والحوثيين إذا كانو يكرهون الغرب والشرق مثل إروبا وامريكا والصين وكوريا واليابان والسويد وفلندا وكل الدول الدمقراطيه الصناعيه اقول للئخوان المسلمين والصلاح والقاعده والحوثيين وكل الحزاب إذا كنتو تريد وان تقوم خلا فه إسلاميه فلا تستخدمون السيارات والسلحه والطائرات وتلفزيونات والكيمرات والهوتف وال انتر نيت والكنبيوترات والقمار الصناعيه والثياب التي تلبسونها وامواس الحلاقه والصابون والشنبوه والكهربا والبترول وجميع مشتقات البترول وكل ما يصنع في الغرب او الشرق وقومو بتصنيع كل ما تحتاجه البشريه حتى إبرة الخياطه انتو اسفل واوطا جنس في العالم إنكم جهله واغبيا وسفها لم تتعلم واو من علموكم الصهاينه كيف تدمرو الوطن العربي والسلامي لن يئتي الخير للعرب والمسلمين وانتو على قيد الحياه من اللذي اخترع الكهرباء والثلاجات وجميع الاجهزه الطبيه وعلم الفضاء انتو متفقين على حاجات سخيفه مثل تطويل اللحيه ودخول البيت با الرجل اليمين ولا يصح با الرجل اليسار كم انتو اغبيا وقتله وسفهان هل تعلوم ان الصهيونيه العالميه والماسونيه هيا التي تسيركم كل الحيوانات بل اضل من الحيوانات انتو اشرار البشريه يامن تذبحون البشريه بئيديكم وتقولون الله واكبر قبحكم الله العالم وصل للقمر والان يحاول الوصول إلا المريخ وابعد ويدعونا نتفكر بخلق الله جل جلاله ا نتو من سفهتو الدين السلامي وجهلتو المسلمين امام العالم لم تعرفو اي كلمه فيها خير للبشريه سوا ء سوف نقتل وسوف نذبح المسلمين وسوف نقطع الطرق ونذل المساكين وندمر المساجد مثل مسجد دار الرئاسه والمسلمين ساجدين لله والمستشفيات وتدمير اي شي جميل في الحياه لعنت الله عليكم يا العن واوسخ خلق الله انتو لم تعرفو في الحياه سوا القتل قتل الابرياء وترويع والمساكين الن المسجد الاقصى تدوسه اقدام الصهاينه ويدنسوه ويفكر وان تقام عليه نوادي ليليه إولا القبلتين وثالث الحرمين ومسراء الرسول صلى الله عليه وسلم القدس عروس عروس عروبتكم ماذا استفادو منكم المسلمين في مينمار في بورما هل اليمنيين والعرب هم الكفره يا انجس من رجل الكلب

ماهر (ضيف)
30-11-2014
من انت متي تتكلم عن الدكتور ياسين ياحثالة.... 75211



جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (لحج نيوز)