عاجل..الشركة اليمنية للغاز تعلن عن تخصيص 54 لبيع الغاز المباشر في احياء أمانة العاصمة... - قيادي حوثي يدلي بهذا التصريح الهام..التفاصيل - ناطق القوات الحوثية يدلي بتصريح جديد ويؤكد مشاركة هذه الدولة في الحرب..تفاصيل - تفاصيل اتفاق صرف مرتبات موظفي الدولة..! - أمريكا تعترف بمشاركة جنودها في الحرب على اليمن.. لهذا السبب - برغم المعاناة والوعود الكاذبة من حكومة صنعاء وعدن المنتخب الوطني يتأهل للمرة الاولى وهذا ما يعانيه..تفاصيل محزنة - التفاصيل والاسباب التي جعلت المبعوث الأممي يلغي زيارته اليوم الى صنعاء للمرة الثانية - عاجل..كما ورد..تهديد ناري..قواعد حزب صالح يطالبوا بعدة مطالب أهمها تسليم جثمان الزعيم..نص البيان - نبذة مختصرة عن الرئيس الجديد مهدي المشاط ومتناقضات وفوارق المهدي في سطور - هذا ما حدث في العاصمة صنعاء.. عيب اسود يرتكبه الحوثيون.. تعرف عليه..؟!.. -
4785 يوما
ً
منذ تمرد المنشق علي محسن
ً

قصيدة (الــجــبــــال) للراحل الأسطورة محمد عبد الاله العصار
لحج نيوز
السعودية وكابوس الغباء السياسي
بقلم/ عبدالملك العصار
العالم يتكلم هندي !!
بقلم / عبدالرحمن بجاش
هادي ورقصة الديك
بقلم د./ عادل الشجاع
التهريب.. جريمة تدمر الفرد والمجتمع وخيانة بحق الوطن ..؟
بقلم/طه العامري
مابين الوطنية والخيانة ..
بقلم / طه عزالدين
نصيحتان في أذن المجلس السياسي الأعلى ومحافظ البنك المركزي بن همام
بقلم / عبدالكريم المدي
ما هو السر المخيف في هذه الصورة ؟
لحج نيوز/متابعات
فتاة تتحول لإله في نيبال لأن رموشها مثل البقرة
لحج نيوز/متابعات
طفلة الـ10 أعوام.. أنجبت طفلاً وانكشف المستور!
لحج نيوز/متابعات
فتيات اليابان غير المتزوجات لم يمارسن الجنس من قبل... لماذا؟
لحج نيوز/متابعات
ماذا يعني وجود "نصف قمر صغير" على أظافرك
لحج نيوز/متابعات
قبل عيدالأضحى .. لماذا حذرت سلطنة عمان النساء من استخدام الحناء السوداء ؟
لحج نيوز/متابعات
مصريّة تقتل زوجها بمساعدة عشيقها بعد أن ضبطهما في أحضان بعض في غرفة نومه
لحج نيوز/متابعات
لحج نيوز - اليمن تفجرمفاجأة  في معرض ITB ASIa السنغافوري (تغطية مصور)

الأربعاء, 29-أكتوبر-2014
لحج نيوز/كتب: معين الصيادي -
 افتتح اليوم الأربعاء معرض ITB ASIaبمشاركة 72 دولة من آسيا والعالم ومشاركة يمنية متميزة لوزارة السياحة  ومجلس الترويج السياحي والاتحاد اليمني للفنادق وشركات ووكالات السياحة والسفر، تمثلت هذه المشاركة بوفد رسمي ترأسه الدكتور عصام السنيني وكيل وزارة السياحة للشئون المالية والإدارية.
الجناح اليمني الذي اتسم بالتصميم وإدارة العرض المتميزة كان محل اعجاب حشود الزوار المتدفقة للجناح والذي وصفته بالرائع والملفت والدقة المتناهية، التي كان على رأسها الرئيس التنفيذي لشركة ميسي برلين GmbHالمنظمة للمعرض ، ليس هذا فحسب، بل هناك ما هو أكثر أهمية وهو بدأ افتتاح المعرض من الجناح اليمني، الأمر الذي جعل مراقبون ومهتمون في القطاع السياحي يعتبروه تعبيرا عن أهمية وتميز الجناح اليمني تصميما وعرضا وإدارة، ومكانة السياحة اليمنية التي تتسم بالتنوع والتفرّد.
الدكتور عصام السنيني – وكيل وزارة السياحة للشئون المالية والإدارية ، رئيس الوفد المشارك في المعرض– أوضح ان حفل تدشين معرض ITB ASIaفي سنغافورة الذي أقيم اليوم، شهد إقبالا متميزا وغير متوقع.
وكشف السنيني انه تم عقد العديد من اللقاءات مع رجال السياحة والإعلام ومنظمي الرحلات وشركات العلاقات العامة والديكور.
ولفت الدكتور السنيني الى انه تم خلال اللقاءات شرح كامل للتطورات والأحداث والجهود المبذولة لعملية الاستقرار والأمن وخاصة بعد مؤتمر الحوار الوطني والخطوات الجادة لتشكيل حكومة الكفاءات الوطنية.
المشاركة اليمنية ومن خلال البداية تشير الى ان النجاح حليفها منذ دقائق المعرض الاولى الذي كثفت خلاله اللقاءات المثمرة، حيث أوضح الدكتور السنيني ان لقاءات اليوم برجال السياحة والإعلام تضمنت شرحا مركزا على اهم مقاصد السياحة في بلادنا وما تمتع به من منتج سياحي متنوع على مستوى المنطقة، وكذا المناخ الرائع الذي يندر مقارنته بكثير من بلدان المنطقة.
كما أوضح الدكتور السنيني ان الوكالات السياحية وخلال لقاءات اليوم أجرت العديد من المقابلات مع الوكالات السياحية المتواجدة في المعرض. مؤكدا ان النتائج كانت إيجابية وأسفرت عن برم اتفاق على التفويج وتوقيع بعض الاتفاقيات السياحية..
وأشار الدكتور السنيني الى ان المشاركة في المعرض جاءت هدفت بدرجة اساسية الى استفادة اليمن من التجربة الاسيوية وزيادة حجم السياحة الوافدة لليمن ومحافظة أرخبيل سقطرى على وجه التحديد خلال السنوات القادمة سيما. كما تهدف المشاركة الى إدراج اليمن ضمن الخارطة التعريفية والترويجية للبلدان المنظمة للفعاليات السياحية الدولية كونه من البلدان السياحية المهمة ضمن الخارطة السياحية الدولية العالمية لما يمتلكه من تراث عالمي إنساني.
في سياق متصل أوضح العديد من زوار المعرض رغبتهم الجامحة بزيارة اليمن، إلا ان العائق الأكبر الذي أبقاهم رهن التردد يبقى فيما اسموه مشكلة التأشيرات والتضخيم الإعلامي للأحداث، وهو ما وصفوه بـ(العائق) الذي يقف أمامهم.
يشار الى أن المشاركة في سنغافورة ذات أهمية باعتبارها رابع وجهة مالية عالمية تنظم  ما يزيد عن 30 معرضا دوليا على مدار العام ، معظمها لها صلة مباشرة بعالم الاقتصاد وقطاعاته المختلفة وأهمها قطاع السياحة والسفر، بالإضافة الى كون هذا المعرض يضم 650 عارضًا من قطاعات السياحة الحكومية وغير الحكومية في دول آسيا والعالم.




ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
إعجاب
نشر
نشر في تويتر

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (لحج نيوز)