عاجل..الشركة اليمنية للغاز تعلن عن تخصيص 54 لبيع الغاز المباشر في احياء أمانة العاصمة... - قيادي حوثي يدلي بهذا التصريح الهام..التفاصيل - ناطق القوات الحوثية يدلي بتصريح جديد ويؤكد مشاركة هذه الدولة في الحرب..تفاصيل - تفاصيل اتفاق صرف مرتبات موظفي الدولة..! - أمريكا تعترف بمشاركة جنودها في الحرب على اليمن.. لهذا السبب - برغم المعاناة والوعود الكاذبة من حكومة صنعاء وعدن المنتخب الوطني يتأهل للمرة الاولى وهذا ما يعانيه..تفاصيل محزنة - التفاصيل والاسباب التي جعلت المبعوث الأممي يلغي زيارته اليوم الى صنعاء للمرة الثانية - عاجل..كما ورد..تهديد ناري..قواعد حزب صالح يطالبوا بعدة مطالب أهمها تسليم جثمان الزعيم..نص البيان - نبذة مختصرة عن الرئيس الجديد مهدي المشاط ومتناقضات وفوارق المهدي في سطور - هذا ما حدث في العاصمة صنعاء.. عيب اسود يرتكبه الحوثيون.. تعرف عليه..؟!.. -
4779 يوما
ً
منذ تمرد المنشق علي محسن
ً

قصيدة (الــجــبــــال) للراحل الأسطورة محمد عبد الاله العصار
لحج نيوز
السعودية وكابوس الغباء السياسي
بقلم/ عبدالملك العصار
العالم يتكلم هندي !!
بقلم / عبدالرحمن بجاش
هادي ورقصة الديك
بقلم د./ عادل الشجاع
التهريب.. جريمة تدمر الفرد والمجتمع وخيانة بحق الوطن ..؟
بقلم/طه العامري
مابين الوطنية والخيانة ..
بقلم / طه عزالدين
نصيحتان في أذن المجلس السياسي الأعلى ومحافظ البنك المركزي بن همام
بقلم / عبدالكريم المدي
ما هو السر المخيف في هذه الصورة ؟
لحج نيوز/متابعات
فتاة تتحول لإله في نيبال لأن رموشها مثل البقرة
لحج نيوز/متابعات
طفلة الـ10 أعوام.. أنجبت طفلاً وانكشف المستور!
لحج نيوز/متابعات
فتيات اليابان غير المتزوجات لم يمارسن الجنس من قبل... لماذا؟
لحج نيوز/متابعات
ماذا يعني وجود "نصف قمر صغير" على أظافرك
لحج نيوز/متابعات
قبل عيدالأضحى .. لماذا حذرت سلطنة عمان النساء من استخدام الحناء السوداء ؟
لحج نيوز/متابعات
مصريّة تقتل زوجها بمساعدة عشيقها بعد أن ضبطهما في أحضان بعض في غرفة نومه
لحج نيوز/متابعات
لحج نيوز - السيد عبدالملك الحوثي

السبت, 25-أكتوبر-2014
لحج نيوز/صنعاء -
قال السيد عبدالملك الحوثي في خطاب مباشر على قناة المسيرة مساء الجمعة أن الحقائب الوزارية التي سيحصل عليها مكون أنصار الله في الحكومة الجديدة ستكون تحت تصرف ومسؤولية الحراك الجنوبي وأن لا نية لنا في المشاركة في تشكيلة الحكومة الجديدة .

أكد السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي وقوفه إلى جانب الجنوبيين للوصول الى الحل العادل لقضيتهم مشيراً الى أنه يدرك بان الرئيس هادي والحكومة تستطيع اتخاذ خطوات مهمة لحل القضية الجنوبية حلاً عادلاً معتبراً أن قوى الخارج تريد ان تُبقى القضية الجنوبية مغلقة وانها تسعى إلى استغلالها ولديها أطماع وصفها بالقذرة .

ماكد على ضرورة الاسراع في تشكيل الحكومة والخروج من من مربع المجادلات وفتنة المحاصصة ..

و أوضح بانهم سيسعون مع الجنوبيين الى أن يكون هناك تحرك جاد للدفع بالأمور نحو حل عادل وأنهم لن يبخلوا بأيّ شيء تجاههم قائلاً : ” نحن نعتبرهم اخوة ونتعاطى من هذا المنطلق من واقع اخوي ” .

واكد السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي أن هناك توجه واضح وتمدد وانتشار كبير لتلك العصابات الاجرامية للتمدد في محافظة البيضاء توجهاً الى ذمار واب وبالتالي الى الحديدة ، هناك انتشار في إب وذمار وهناك تحضير لانتشارهم في محافظات أخرى ..

وقال السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي أنهم سيكونون إلى جانب الجهات الرسمية إذا قامت بمسؤوليتها ، متسائلاً بالقول : ” لماذا لا يتخذ الرئيس قرارات حاسمة وبمستوى المسؤولية وتقوم المؤسسة العسكرية بواجبها في التصدي للعناصر الإرهابية والتكفيرية ونحن سنقوم معهم إذا كانوا بحاجتنا ، وإذا ثبت جدياً أنهم يتصدون بكل جد لأولئك فلن يكون هناك اي داعي لنشر اللجان الشعبية ..”

وناشد السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي كل القوى السياسية بأن تكون تحت إرادة شعبها وان لا تتعاطى بعيداً عن مصلحة الشعب مضيفاً بالقول : ” لا ينبغي ان نضيع فرصة كهذه لنتقدم إلى الأمام ويتجه البعض ليسلك طرقاً اخرى في سبيل المنا كفات السياسية.

وأضاف بالقول : ” لكن إذا كان غير ذلك فلا يمكننا ان نسكت , لازلنا نحمل في داخلنا الروحية الايمانية التي تتألم عندما نرى الناس تقتل ” .

واشار السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي الى الدور الذي يلعبه جلال في الحملة الإعلامية المنظمة ضد أنصار الله والتلاعب الطائش بقضايا ذات حساسية عالية من دون أي تقدير لما قد يكون لها من عواقب مدمرة والإنفاق الهائل والعبثي عليها من المال العام كأحد أوجه الفساد التي يمارسها الابن جلال .

ووجهه السيد عبدالملك الحوثي دعوة إلى حكماء وشخصيات اليمن إلى عقد اجتماع موسع في آخر الاسبوع الآتي لتدارس الوضع في البلد معتبراً أن الأحزاب اذا لم تتحرك في الاتجاهات الصحيحة فُيفترض على الشعب أن يتفهم مسؤوليته من أجل تدارس الوضع القائم وتبني المواقف اللازمة لحل الوضع.
ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
إعجاب
نشر
نشر في تويتر

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (لحج نيوز)