عاجل..الشركة اليمنية للغاز تعلن عن تخصيص 54 لبيع الغاز المباشر في احياء أمانة العاصمة... - قيادي حوثي يدلي بهذا التصريح الهام..التفاصيل - ناطق القوات الحوثية يدلي بتصريح جديد ويؤكد مشاركة هذه الدولة في الحرب..تفاصيل - تفاصيل اتفاق صرف مرتبات موظفي الدولة..! - أمريكا تعترف بمشاركة جنودها في الحرب على اليمن.. لهذا السبب - برغم المعاناة والوعود الكاذبة من حكومة صنعاء وعدن المنتخب الوطني يتأهل للمرة الاولى وهذا ما يعانيه..تفاصيل محزنة - التفاصيل والاسباب التي جعلت المبعوث الأممي يلغي زيارته اليوم الى صنعاء للمرة الثانية - عاجل..كما ورد..تهديد ناري..قواعد حزب صالح يطالبوا بعدة مطالب أهمها تسليم جثمان الزعيم..نص البيان - نبذة مختصرة عن الرئيس الجديد مهدي المشاط ومتناقضات وفوارق المهدي في سطور - هذا ما حدث في العاصمة صنعاء.. عيب اسود يرتكبه الحوثيون.. تعرف عليه..؟!.. -
4779 يوما
ً
منذ تمرد المنشق علي محسن
ً

قصيدة (الــجــبــــال) للراحل الأسطورة محمد عبد الاله العصار
لحج نيوز
السعودية وكابوس الغباء السياسي
بقلم/ عبدالملك العصار
العالم يتكلم هندي !!
بقلم / عبدالرحمن بجاش
هادي ورقصة الديك
بقلم د./ عادل الشجاع
التهريب.. جريمة تدمر الفرد والمجتمع وخيانة بحق الوطن ..؟
بقلم/طه العامري
مابين الوطنية والخيانة ..
بقلم / طه عزالدين
نصيحتان في أذن المجلس السياسي الأعلى ومحافظ البنك المركزي بن همام
بقلم / عبدالكريم المدي
ما هو السر المخيف في هذه الصورة ؟
لحج نيوز/متابعات
فتاة تتحول لإله في نيبال لأن رموشها مثل البقرة
لحج نيوز/متابعات
طفلة الـ10 أعوام.. أنجبت طفلاً وانكشف المستور!
لحج نيوز/متابعات
فتيات اليابان غير المتزوجات لم يمارسن الجنس من قبل... لماذا؟
لحج نيوز/متابعات
ماذا يعني وجود "نصف قمر صغير" على أظافرك
لحج نيوز/متابعات
قبل عيدالأضحى .. لماذا حذرت سلطنة عمان النساء من استخدام الحناء السوداء ؟
لحج نيوز/متابعات
مصريّة تقتل زوجها بمساعدة عشيقها بعد أن ضبطهما في أحضان بعض في غرفة نومه
لحج نيوز/متابعات
لحج نيوز - إستشهاد احد جنود اللواء الثالث حرس رئاسي على يد عناصر الحوثي بمنطقة حزيز

الأحد, 28-سبتمبر-2014
لحج نيوز/خاص:صنعاء -
أستشهد مساء اليوم الجندي فارس حسان صالح الدباء من منتسبي اللواء الثالث حرس رئاسي في منطقة حزيز جنوب العاصمة صنعاء على يد عناصر تابعة لعناصر الحوثي المسلحة مساء اليوم الاحد .
وقالت مصدر مطلع لـ( لحج نيوز) أن الجندي الدباء وأحد زملائه وصلوا الى نقطة تفتيش تابعة لعناصر الحوثي وتم ايقافهم بغرض تسليم السلاح الذي كان بحوزتهم مع انهم كانوا يرتدوا البزات الميري فتفاجئوا من طلب مدنيين لعسكريين أن يسلموا أسلحتهم فبدأ النقاوش والحوار مع العناصر المسلحة فما كان من أحد عناصر الحوثي المتواجدين بنقطة التفتيش الا أن صوب سلاحه لتنطلق منه رصاصة وأصابة الدباء في فخذه الأيسر وتم تجريدهما من السلاح بحضور عدد غفير من المواطنين الذين سائهم ما شاهدوه من تصرفات عدوانية ضد ابناء القوات المسلحة من قبل مليشيات الحوثي المسلحة.
وأضاف المصدر أن الجندي الدباء مكث ملقيا على الاسفلت وعندما حاول احد المواطنين اسعافه الى مستشفى 48 القريب حضر طقم تابع لعناصر الحوثي ومنعه من اسعافة وتم اخذه في صندوق الطقم وقالوا انهم من سيقوم بإسعافه ثم اتجهوا به نحو الحارات داخل مدينة حزيز حتى وصلوا به الى مخيمات شارع المائة وبعد أن نزف دمه وتم بعد ذلك نقله على متن سيارة اسعاف الهلال الاحمر ولفظ انفاسه الاخيرة قبل أن يصل الى مستشفى 48 الطبي.
وأشار المصدر الى انه تم اعتقال زميل الشهيد من قبل جماعة الحوثي المسلحة ولم يعرف مصيره حتى اللحظة.
وقال مراقبون سياسيون ان الجمهورية اليمنية تُنحر في الشوارع من قبل الحوثيين الذين صاروا اليوم عبارة عن قتلة يسفكون دماء الأبرياء من أبناء القوات المسلحة والمواطنين على مرأى ومسمع من الجميع .
خاصة الجيش الذي يرتدي شعار الجمهورية اليمنية ويحتمي خلفه ٢٧ مليون يمني ويعتبر درع الخارطة اليمنية يُسفك دمه ويُجرد من سلاحه في الشوارع من قبل عناصر مسلحة.
وأستنكروا بالقول :ما حدث اليوم جريمه لن يغفرها التاريخ ان يتم تجريد الجنود من سلاحهم بعد إصابة احدهم في نقطة تابعة للحوثي في منطقة حزيز جنوب العاصمة صنعاء.
وتساءلوابقولهم هل يعتبر الرئيس عبدربه منصور هادي القائد الأعلى للقوات المسلحة فأجابنيوهذه القوات يسفك دماء ابنائها في كل مكان ويمسح بالبزات العسكرية أسفلت الشوارع من قبل عناصر مسلحة أقامت نقاط التفتيش في كل الشوارع حتى جوار منزل القائد الأعلى للقوات المسلحة رئيس كل اليمنيين.
وأعتبروا ما يتعرض له الجيش اليمني هي خيانة عظمى يشارك فيها مسئولين وقادة عسكريين بما فيهم رئيس الجمهورية.
بإعتباره رئيس الدولة المسئول الاول عما يتعرض له الجيش من تدمير وتفكك بين وحداته؟ وأن قرار هيكلة الجيش اليمني كانت بمثابة الدمار الشامل لكل وحداته العسكرية.
ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
إعجاب
نشر
نشر في تويتر

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (لحج نيوز)