عاجل..الشركة اليمنية للغاز تعلن عن تخصيص 54 لبيع الغاز المباشر في احياء أمانة العاصمة... - قيادي حوثي يدلي بهذا التصريح الهام..التفاصيل - ناطق القوات الحوثية يدلي بتصريح جديد ويؤكد مشاركة هذه الدولة في الحرب..تفاصيل - تفاصيل اتفاق صرف مرتبات موظفي الدولة..! - أمريكا تعترف بمشاركة جنودها في الحرب على اليمن.. لهذا السبب - برغم المعاناة والوعود الكاذبة من حكومة صنعاء وعدن المنتخب الوطني يتأهل للمرة الاولى وهذا ما يعانيه..تفاصيل محزنة - التفاصيل والاسباب التي جعلت المبعوث الأممي يلغي زيارته اليوم الى صنعاء للمرة الثانية - عاجل..كما ورد..تهديد ناري..قواعد حزب صالح يطالبوا بعدة مطالب أهمها تسليم جثمان الزعيم..نص البيان - نبذة مختصرة عن الرئيس الجديد مهدي المشاط ومتناقضات وفوارق المهدي في سطور - هذا ما حدث في العاصمة صنعاء.. عيب اسود يرتكبه الحوثيون.. تعرف عليه..؟!.. -
4786 يوما
ً
منذ تمرد المنشق علي محسن
ً

قصيدة (الــجــبــــال) للراحل الأسطورة محمد عبد الاله العصار
لحج نيوز
السعودية وكابوس الغباء السياسي
بقلم/ عبدالملك العصار
العالم يتكلم هندي !!
بقلم / عبدالرحمن بجاش
هادي ورقصة الديك
بقلم د./ عادل الشجاع
التهريب.. جريمة تدمر الفرد والمجتمع وخيانة بحق الوطن ..؟
بقلم/طه العامري
مابين الوطنية والخيانة ..
بقلم / طه عزالدين
نصيحتان في أذن المجلس السياسي الأعلى ومحافظ البنك المركزي بن همام
بقلم / عبدالكريم المدي
ما هو السر المخيف في هذه الصورة ؟
لحج نيوز/متابعات
فتاة تتحول لإله في نيبال لأن رموشها مثل البقرة
لحج نيوز/متابعات
طفلة الـ10 أعوام.. أنجبت طفلاً وانكشف المستور!
لحج نيوز/متابعات
فتيات اليابان غير المتزوجات لم يمارسن الجنس من قبل... لماذا؟
لحج نيوز/متابعات
ماذا يعني وجود "نصف قمر صغير" على أظافرك
لحج نيوز/متابعات
قبل عيدالأضحى .. لماذا حذرت سلطنة عمان النساء من استخدام الحناء السوداء ؟
لحج نيوز/متابعات
مصريّة تقتل زوجها بمساعدة عشيقها بعد أن ضبطهما في أحضان بعض في غرفة نومه
لحج نيوز/متابعات
لحج نيوز - وزير التعليم العالي يطالب الخارجية بإلغاء كافة الإجراءات المخالفة

الإثنين, 22-سبتمبر-2014
لحج نيوز/صنعاء -
وجّه المهندس هشام شرف وزير التعليم العالي والبحث العلمي مذكرة الى السفير جمال السلال وزير الخارجية بالمخالفة التى اقدمت عليها سفارة بلادنا في كولالمبور والتى اشار فيها الى قيام المستشار الثقافي بسفارة بلادنا المدعو اقبال العلس والقائم بالاعمال في السفارة المدعو محمد العشبي بمخاطبة البنك الماليزي بالغاء توقيعات المستشار الثقافي المساعد للشئون المالية بالملحقية مختار المعمري واستبداله بشخص اخر تم تعيينه خلافا للقانون ومايزال قراره المخالف بتعيينه محل اعتراض وطعن لدى الجهات المختصة ولم يتم الفصل فيه .

وأضاف وعملا بقانون البعثات ولائحته التنفيذية الذي نظم عملية تعيين وانتداب وإنهاء فترة عمل المستشارين الثقافيين ومساعديهم وحدد تبعية الملحقيات الثقافية ماليا وإداريا للوزارة وإخضاعها لأشرافها المباشر .

وتابع نرجو التكرم بالتوجيه إلى القائم بأعمال سفارة بلادنا في كوالالمبور بإلغاء كافة الإجراءات المخالفة
وإعادة الأمور إلى نصابها واعتبار تلك الإجراءات كان لم تكن وإيقاف الصرف من اي حسابات للملحقية إلى حين عودة المستشار الثقافي المساعد للشؤون المالية مختار المعمري المتواجد حاليا في الداخل .
آملين اتخاذ الإجراءات القانونية المناسبة تجاه ذلك .

يذكرا ان القائم باعمال سفارة اليمن في كولا لمبور والملحق الثقافي قاموا بتسليم أرصدة الملحقية بمائة الآلاف من الدولارات والمقيدة عهدة على المستشار المالى مختار المعمري والتى تخص الطلاب اليمنيين في ماليزيا من المساعدة المالية والرسوم الدراسية وخصما على وزارة التعليم العالي لشخص اخر تم تعيينه خلافا للقانون مستغلين سفر الملحق الثقافي المساعد للشؤون المالية إلى اليمن في مخالفة صريحة لقانون البعثات ولوائح التعليم العالي واستباق كافة التوجيهات من رئيس الوزراء ووزير التعليم العالي وكذا وزير الخارجية مستغلين الظرف السياسي التى تشهده اليمن وانشغال الجهات الرسمية وحمل الطلاب اليمنيين في ماليزيا القائم باعمال السفير والملحق الثقافي مسئولية ضياع مستحقاتهم وتسليم أموال الملحقية لشخص تم تعينه خالفا للقانون .
ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
إعجاب
نشر
نشر في تويتر

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (لحج نيوز)