عاجل..الشركة اليمنية للغاز تعلن عن تخصيص 54 لبيع الغاز المباشر في احياء أمانة العاصمة... - قيادي حوثي يدلي بهذا التصريح الهام..التفاصيل - ناطق القوات الحوثية يدلي بتصريح جديد ويؤكد مشاركة هذه الدولة في الحرب..تفاصيل - تفاصيل اتفاق صرف مرتبات موظفي الدولة..! - أمريكا تعترف بمشاركة جنودها في الحرب على اليمن.. لهذا السبب - برغم المعاناة والوعود الكاذبة من حكومة صنعاء وعدن المنتخب الوطني يتأهل للمرة الاولى وهذا ما يعانيه..تفاصيل محزنة - التفاصيل والاسباب التي جعلت المبعوث الأممي يلغي زيارته اليوم الى صنعاء للمرة الثانية - عاجل..كما ورد..تهديد ناري..قواعد حزب صالح يطالبوا بعدة مطالب أهمها تسليم جثمان الزعيم..نص البيان - نبذة مختصرة عن الرئيس الجديد مهدي المشاط ومتناقضات وفوارق المهدي في سطور - هذا ما حدث في العاصمة صنعاء.. عيب اسود يرتكبه الحوثيون.. تعرف عليه..؟!.. -
4778 يوما
ً
منذ تمرد المنشق علي محسن
ً

قصيدة (الــجــبــــال) للراحل الأسطورة محمد عبد الاله العصار
لحج نيوز
السعودية وكابوس الغباء السياسي
بقلم/ عبدالملك العصار
العالم يتكلم هندي !!
بقلم / عبدالرحمن بجاش
هادي ورقصة الديك
بقلم د./ عادل الشجاع
التهريب.. جريمة تدمر الفرد والمجتمع وخيانة بحق الوطن ..؟
بقلم/طه العامري
مابين الوطنية والخيانة ..
بقلم / طه عزالدين
نصيحتان في أذن المجلس السياسي الأعلى ومحافظ البنك المركزي بن همام
بقلم / عبدالكريم المدي
ما هو السر المخيف في هذه الصورة ؟
لحج نيوز/متابعات
فتاة تتحول لإله في نيبال لأن رموشها مثل البقرة
لحج نيوز/متابعات
طفلة الـ10 أعوام.. أنجبت طفلاً وانكشف المستور!
لحج نيوز/متابعات
فتيات اليابان غير المتزوجات لم يمارسن الجنس من قبل... لماذا؟
لحج نيوز/متابعات
ماذا يعني وجود "نصف قمر صغير" على أظافرك
لحج نيوز/متابعات
قبل عيدالأضحى .. لماذا حذرت سلطنة عمان النساء من استخدام الحناء السوداء ؟
لحج نيوز/متابعات
مصريّة تقتل زوجها بمساعدة عشيقها بعد أن ضبطهما في أحضان بعض في غرفة نومه
لحج نيوز/متابعات
لحج نيوز - ارتفاع طلبات الانتساب للمؤتمر الشعبي العام بنسبة 30% خلال 3 سنوات

الإثنين, 01-سبتمبر-2014
لحج نيوز/صنعاء -
قال رئيس الجمهورية السابق الزعيم على عبدالله صالح ان البلد ليس بحاجة الى زيادة مظاهر الفوضى ، وان البلد والمواطن يحتاج إلى الامن والاستقرار .

مشيرا الى أن الحكومات وجدت ( من أجل خدمة الشعوب لا من أجل تجريعهم مرارات الويل والجرع والمنغصات المعيشية ) وبالتالي اضاف الزعيم :( إذا كانت الحكومة فاشلة فلا بقاء لها).

وجاء حديث رئيس المؤتمر الشعبي العام في لقاء له اليوم السبت بمشائخ واعيان ووجهاء واعضاء مجلس نواب وعدد من الشعراء والفرق الشعبية من محافظة شبوة ومديريتي حرف سفيان وبني مطر بمحافظتي عمران وصنعاء.

وفي اللقاء اشار الزعيم علي عبدالله صالح الى تقديم المؤتمر الشعبي العام المؤتمر رؤية ( من أجل حلحلة الازمة الراهنة التي جعلت من المواطن ضحية سياسات الفشل الحكومي ).

وفي بداية اللقاء عبر رئيس المؤتمر الشعبي العام عن شكره وتقديره للمشائخ والاعيان واعضاء مجلس النواب لمجيئهم وادانتهم واستنكارهم لجريمة حفرالنفق.

مؤكداً أن المؤامرات لن تثني المؤتمر وقياداته عن الدفاع عن الوطن والوقوف مع المواطنين ، ومشيرا الى ان المؤتمر الشعبي العام سيواجه المؤتمر كل المؤامرات التي تحاك ضد الوطن.وقال : (المؤتمر الشعبي العام سيبقى راسخاً رسوخ الجبال والمؤتمر من الشعب والى الشعب).

ولفت رئيس المؤتمر الشعبي العام الى وقوف المؤتمر الشعبي العام على مسافة واحدة من جميع القوى السياسية والاجتماعية على الساحة الوطنية.

وكشف الزعيم الصالح ارتفاع شعبية المؤتمر الشعبي العام وزيادة عدد طالبي الانتساب اليه بنسبة 30% خلال الثلاث السنوات الاخيرة وهى الفترة التي امضاها المؤتمر خارج السلطة.

ومن جهتها عبرت الشخصيات الاجتماعية والوجهاء والاعيان والنواب من محافظة شبوة ومديريتي حرف سفيان وبني مطر – عبروا- عن ادانتهم واستنكارهم لمحاولة الاغيتال الجبانة والتي استهدفت الزعيم عبر حفر النفق، مطالبين بالتحقيق في الجريمة النفق ومؤكدين وقوفهم صفاً واحداً مع المؤتمر الشعبي العام.

وألقيت في اللقاء زوامل شعبية واهازيج شعبية وقصائد شعرية عبرت في مجملها ادانة جريمة النفق الاجرامية ومأساة كل مواطن يمني من الجرعة القاتلة التي جاءت بها حكومة الوفاق واقرتها في عطلة عيد الفطر المبارك.

حضر اللقاء بقبيلتي بني مطر وسفيان وعدد من الشعراء والفرق الشعبية محافظة شبوة الامين العام المساعد للمؤتمر الشيخ يحيى الراعي، والأمين العام المساعد للمؤتمر الاستاذ عارف الزوكا،والشيخ محمد بن ناجي الشايف – عضو اللجنة العامة، والاستاذ محمد العيدروس – عضو اللجنة العامة رئيس معهد الميثاق، والاستاذ يحيى عبدالله دويد- عضو اللجنة العامة رئيس دائرة الشباب والطلاب بالامانة العامة للمؤتمر الشعبي العام، والاستاذ احمد الكحلاني- عضو اللجنة العامة رئيس دائرة الادارة والخدمات بالامانة العامة للمؤتمر الشعبي العام.
ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
إعجاب
نشر
نشر في تويتر

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (لحج نيوز)