عاجل..الشركة اليمنية للغاز تعلن عن تخصيص 54 لبيع الغاز المباشر في احياء أمانة العاصمة... - قيادي حوثي يدلي بهذا التصريح الهام..التفاصيل - ناطق القوات الحوثية يدلي بتصريح جديد ويؤكد مشاركة هذه الدولة في الحرب..تفاصيل - تفاصيل اتفاق صرف مرتبات موظفي الدولة..! - أمريكا تعترف بمشاركة جنودها في الحرب على اليمن.. لهذا السبب - برغم المعاناة والوعود الكاذبة من حكومة صنعاء وعدن المنتخب الوطني يتأهل للمرة الاولى وهذا ما يعانيه..تفاصيل محزنة - التفاصيل والاسباب التي جعلت المبعوث الأممي يلغي زيارته اليوم الى صنعاء للمرة الثانية - عاجل..كما ورد..تهديد ناري..قواعد حزب صالح يطالبوا بعدة مطالب أهمها تسليم جثمان الزعيم..نص البيان - نبذة مختصرة عن الرئيس الجديد مهدي المشاط ومتناقضات وفوارق المهدي في سطور - هذا ما حدث في العاصمة صنعاء.. عيب اسود يرتكبه الحوثيون.. تعرف عليه..؟!.. -
4784 يوما
ً
منذ تمرد المنشق علي محسن
ً

قصيدة (الــجــبــــال) للراحل الأسطورة محمد عبد الاله العصار
لحج نيوز
السعودية وكابوس الغباء السياسي
بقلم/ عبدالملك العصار
العالم يتكلم هندي !!
بقلم / عبدالرحمن بجاش
هادي ورقصة الديك
بقلم د./ عادل الشجاع
التهريب.. جريمة تدمر الفرد والمجتمع وخيانة بحق الوطن ..؟
بقلم/طه العامري
مابين الوطنية والخيانة ..
بقلم / طه عزالدين
نصيحتان في أذن المجلس السياسي الأعلى ومحافظ البنك المركزي بن همام
بقلم / عبدالكريم المدي
ما هو السر المخيف في هذه الصورة ؟
لحج نيوز/متابعات
فتاة تتحول لإله في نيبال لأن رموشها مثل البقرة
لحج نيوز/متابعات
طفلة الـ10 أعوام.. أنجبت طفلاً وانكشف المستور!
لحج نيوز/متابعات
فتيات اليابان غير المتزوجات لم يمارسن الجنس من قبل... لماذا؟
لحج نيوز/متابعات
ماذا يعني وجود "نصف قمر صغير" على أظافرك
لحج نيوز/متابعات
قبل عيدالأضحى .. لماذا حذرت سلطنة عمان النساء من استخدام الحناء السوداء ؟
لحج نيوز/متابعات
مصريّة تقتل زوجها بمساعدة عشيقها بعد أن ضبطهما في أحضان بعض في غرفة نومه
لحج نيوز/متابعات
لحج نيوز - مؤتمر صعدة

الأحد, 31-أغسطس-2014
لحج نيوز/صعدة:منصور حزام -
أقام فرع المؤتمر الشعبي العام وأحزاب التحالف الوطني بمحافظة صعدة صباح اليوم لقاءا موسعا لقيادات وكوادر وأنصار المؤتمر الشعبي العام وأحزاب التحالف الوطني بالمحافظة بمناسبة مرور الذكرى الــ32 لتأسيس المؤتمر الشعبي العام وإدانة لمحاولة اغتيال الزعيم علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام عبر النفق. وتنديدا بالمخطط الإجرامي الذي استهدف الرئيس السابق الزعيم علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام من خلال النفق الذي تم حفره إلى منزله وكذا تضامناً مع أفراد القوات المسلحة الذين يتم استهدافهم من قبل تنظيم القاعدة .

وحضر اللقاء الموسع احمد سالم القطابري الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة وقيادات وأعضاء وكوادر المؤتمر الشعبي العام وأحزاب التحالف الوطني والقطاع النسوي بالمحافظة وعدد من أعضاء السلطتين المحلية والتنفيذية والقيادات الأمنية والمشائخ والشخصيات الاجتماعية.

وفي بداية اللقاء الموسع وقف الجميع لترديد النشيد الوطني وتليت آيات من الذكر الحكيم إيذانا ببدء اللقاء الذي بدأ بكلمة للشيخ احمد حسن بخاش رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بالمحافظة عضو اللجنة الرئيسية رحب فيها بالحضور شاكرا لهم تفاعلهم وتجشمهم عناء السفر من مختلف المديريات لحضور هذا اللقاء.

رافعاً باسمه ونيابة عن جميع قيادات المؤتمر الشعبي العام وأحزاب التحالف الوطني بالمحافظة آيات التهاني والتبريكات إلى الزعيم علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام المؤسس الأول والى فخامة رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي الأمين العام للمؤتمر الشعبي العام – النائب الاول لرئيس المؤتمر - والى كافة قيادات وأعضاء المؤتمر في عموم محافظات الجمهورية بمناسبة ذكرمرور32 عاما على تأسيس المؤتمر.

مهنئا الزعيم علي عبدالله صالح على سلامته من محاولة الاغتيال عبر النفق الأرضي الذي كان يستهدف حياته وأفراد أسرته.ومثمنا موقف رئيس الجمهورية لقيامه بتشكيل لجنة تحقيق في ملابسات هذا العمل الجبان.

مشيرا أن هذا اللقاء الموسع ينعقد في ظل الظروف العصيبة التي يشهدها الوطن وإدراك المؤتمر لخطورتها كونها قد تؤدي بانزلاق الوطن إلى مالا يحمد عقباه وهو توجب على اللجنة العامة عقد اجتماعاتها بصورة دائمة للوقوف أمام كل هذه التحديات وتقديم الحلول لحل الأزمة والخروج بالوطن إلى بر الأمان من خلال تبنيها مبادرة وطنية لإخراج البلاد من أزمة طاحنة خاصة بعد ان اثبتت الحكومة فشلها الذريع أمام تطلعات وطموح شعبنا اليمني العظيم.

مؤكدا تأييد قيادات وأعضاء المؤتمر وأحزاب التحالف الوطني بالمحافظة ومباركتها لهذه المبادرة.

وثمن رئيس مؤتمر صعدة لفخامة رئيس الجمهورية تفهمه للمبادرة وتبني تنفيذها لإخراج اليمن من الأزمة، منوها الى ان سياسة المؤتمر الشعبي العام ومنهجه يؤمن بالتعبير عن الرأي بالطرق السلمية والحضارية وتداول السلطة سلميا ونبذ الخلافات والدعوات الطائفية والمناطقية والحفاظ على وحدة الوطن وأمنه واستقراره وتغليب مصلحة الوطن فوق كل الاعتبارات، كما أن المؤتمر سيبقى صمام أمان الوطن واستقراره بقيادة الزعيم علي عبدالله صالح.

كما ألقيت في اللقاء كلمة المنظمات الجماهيرية وكلمة القطاع النسائي وقصيدتين شعريتين.
ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
إعجاب
نشر
نشر في تويتر

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (لحج نيوز)