عاجل..الشركة اليمنية للغاز تعلن عن تخصيص 54 لبيع الغاز المباشر في احياء أمانة العاصمة... - قيادي حوثي يدلي بهذا التصريح الهام..التفاصيل - ناطق القوات الحوثية يدلي بتصريح جديد ويؤكد مشاركة هذه الدولة في الحرب..تفاصيل - تفاصيل اتفاق صرف مرتبات موظفي الدولة..! - أمريكا تعترف بمشاركة جنودها في الحرب على اليمن.. لهذا السبب - برغم المعاناة والوعود الكاذبة من حكومة صنعاء وعدن المنتخب الوطني يتأهل للمرة الاولى وهذا ما يعانيه..تفاصيل محزنة - التفاصيل والاسباب التي جعلت المبعوث الأممي يلغي زيارته اليوم الى صنعاء للمرة الثانية - عاجل..كما ورد..تهديد ناري..قواعد حزب صالح يطالبوا بعدة مطالب أهمها تسليم جثمان الزعيم..نص البيان - نبذة مختصرة عن الرئيس الجديد مهدي المشاط ومتناقضات وفوارق المهدي في سطور - هذا ما حدث في العاصمة صنعاء.. عيب اسود يرتكبه الحوثيون.. تعرف عليه..؟!.. -
4779 يوما
ً
منذ تمرد المنشق علي محسن
ً

قصيدة (الــجــبــــال) للراحل الأسطورة محمد عبد الاله العصار
لحج نيوز
السعودية وكابوس الغباء السياسي
بقلم/ عبدالملك العصار
العالم يتكلم هندي !!
بقلم / عبدالرحمن بجاش
هادي ورقصة الديك
بقلم د./ عادل الشجاع
التهريب.. جريمة تدمر الفرد والمجتمع وخيانة بحق الوطن ..؟
بقلم/طه العامري
مابين الوطنية والخيانة ..
بقلم / طه عزالدين
نصيحتان في أذن المجلس السياسي الأعلى ومحافظ البنك المركزي بن همام
بقلم / عبدالكريم المدي
ما هو السر المخيف في هذه الصورة ؟
لحج نيوز/متابعات
فتاة تتحول لإله في نيبال لأن رموشها مثل البقرة
لحج نيوز/متابعات
طفلة الـ10 أعوام.. أنجبت طفلاً وانكشف المستور!
لحج نيوز/متابعات
فتيات اليابان غير المتزوجات لم يمارسن الجنس من قبل... لماذا؟
لحج نيوز/متابعات
ماذا يعني وجود "نصف قمر صغير" على أظافرك
لحج نيوز/متابعات
قبل عيدالأضحى .. لماذا حذرت سلطنة عمان النساء من استخدام الحناء السوداء ؟
لحج نيوز/متابعات
مصريّة تقتل زوجها بمساعدة عشيقها بعد أن ضبطهما في أحضان بعض في غرفة نومه
لحج نيوز/متابعات
لحج نيوز - إجتماع هام للجنة العامة للمؤتمر برئاسة الزعيم صالح

الجمعة, 29-أغسطس-2014
لحج نيوز/صنعاء -
عقدت اللجنة العامة للمؤتمر الشعبي العام اجتماعاً لها عصر الخميس برئاسة الزعيم علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام في إطار مواصلتها لاجتماعها للوقوف أمام المستجدات الوطنية وفي مقدمتها تطورات الأزمة الراهنة التي تعيشها البلاد ، بالإضافة إلى مناقشة عدد من القضايا التنظيمية .

وقد أكد الاجتماع على موقف المؤتمر الشعبي العام من تلك التطورات وفي ضوء الرؤية والمبادرة الوطنية المتوازنة المقدمة من المؤتمر الشعبي العام وحلفائه للخروج من الأزمة الراهنة انطلاقاً من استشعاره المسئولية الوطنية وحرصه على سلامة الوطن والمواطنين .

وعبرت اللجنة العامة عن تقديرها وتثمينها العالي لاستقبال رئيس الجمهورية للاخوة أعضاء اللجنة العامة وما عبر عنه خلال اللقاء من تفهم كبير لما ورد في مبادرة المؤتمر الشعبي العام وحلفائه خاصة حول إعادة النظر في أسعار مادتي البترول والديزل بالإضافة إلى إشادته بالدور الوطني للمؤتمر الشعبي العام وما قدمه من تنازلات عبر كل المراحل من اجل اليمن وما حققه من منجزات وفي مقدمتها إعادة تحقيق الوحدة اليمنية في الـ 22 من مايو بالإضافة إلى دوره في حل كافة الأزمات وأخرها أزمة 2011م حيث غلب المؤتمر الشعبي العام وقيادته المصلحة الوطنية على كل ما عداها من المصالح وسلم السلطة سلمياً في نموذج يحتذى به من الآخرين ، وأن القوى السياسية في الداخل والخارج تنظر للمؤتمر الشعبي العام بوصفه حزب الوسطية والاعتدال والمنحاز دوماً للوطن والشعب .

وجددت اللجنة العامة على أهمية الإسراع في اتخاذ القرار الشجاع والمخارج السليمة التي تجنب الوطن الفتنة وفي إطار الحلول السلمية الممكنة وبعيداً عن اللجوء إلي القوة والعنف التي لن تولد سوى الكوارث للوطن .

وأكدت اللجنة العامة حرص المؤتمر الشعبي العام على أهمية التواصل مع كافة القوى السياسية والاجتماعية في الساحة الوطنية في إطار القواسم المشتركة وشرح وجهة نظر المؤتمر الشعبي العام وقيادته للخروج من الأزمة، وكذا ما ورد في وثيقته حول المصالحة الوطنية نحو الاصطفاف الوطني والمقدمة من المؤتمر الشعبي العام وأحزاب التحالف الوطني الديمقراطي وذلك من اجل الوطن وأمنه ووحدته واستقراره .

كما أكدت اللجنة العامة على قرارها السابق فيما يتعلق بسرعة إعادة بث قناة اليمن اليوم واتخاذ الإجراءات العملية لتنفيذ هذا القرار وبما يمكنها من إعادة البث من اجل أداء رسالتها الإعلامية المهنية لخدمة الوطن والحقيقة والتعبير عن موقف المؤتمر الشعبي العام إزاء كل ما يحصل في الوطن من قضايا وتطورات.

ورحبت اللجنة العامة بالجهود التي تبذل لإقرار ميثاق شرف إعلامي لترشيد الخطاب الإعلامي في وسائل الإعلام الرسمية والحزبية وبما يخدم المصلحة الوطنية .

وجددت اللجنة العامة خطابها الجهة المعنية بالتحقيق في مخطط جريمة النفق التي كانت تستهدف رئيس المؤتمر الشعبي العام الزعيم علي عبدالله صالح بسرعة الانتهاء من عملية التحقيق وجمع الأدلة وضبط المتهمين الذين يقفون وراء هذه الجريمة تخطيطاً وتمويلاً وتنفيذاً أمام الرأي العام وتقديم مرتكبي هذه الجريمة وجريمة جامع دار الرئاسة وكافة الجرائم التي استهدفت عدداً من قيادات وكوادر المؤتمر الشعبي العام إلى العدالة .

هذا وستظل اللجنة العامة في حالة انعقاد دائم لمتابعة التطورات .
ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
إعجاب
نشر
نشر في تويتر

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (لحج نيوز)