عاجل..الشركة اليمنية للغاز تعلن عن تخصيص 54 لبيع الغاز المباشر في احياء أمانة العاصمة... - قيادي حوثي يدلي بهذا التصريح الهام..التفاصيل - ناطق القوات الحوثية يدلي بتصريح جديد ويؤكد مشاركة هذه الدولة في الحرب..تفاصيل - تفاصيل اتفاق صرف مرتبات موظفي الدولة..! - أمريكا تعترف بمشاركة جنودها في الحرب على اليمن.. لهذا السبب - برغم المعاناة والوعود الكاذبة من حكومة صنعاء وعدن المنتخب الوطني يتأهل للمرة الاولى وهذا ما يعانيه..تفاصيل محزنة - التفاصيل والاسباب التي جعلت المبعوث الأممي يلغي زيارته اليوم الى صنعاء للمرة الثانية - عاجل..كما ورد..تهديد ناري..قواعد حزب صالح يطالبوا بعدة مطالب أهمها تسليم جثمان الزعيم..نص البيان - نبذة مختصرة عن الرئيس الجديد مهدي المشاط ومتناقضات وفوارق المهدي في سطور - هذا ما حدث في العاصمة صنعاء.. عيب اسود يرتكبه الحوثيون.. تعرف عليه..؟!.. -
4778 يوما
ً
منذ تمرد المنشق علي محسن
ً

قصيدة (الــجــبــــال) للراحل الأسطورة محمد عبد الاله العصار
لحج نيوز
السعودية وكابوس الغباء السياسي
بقلم/ عبدالملك العصار
العالم يتكلم هندي !!
بقلم / عبدالرحمن بجاش
هادي ورقصة الديك
بقلم د./ عادل الشجاع
التهريب.. جريمة تدمر الفرد والمجتمع وخيانة بحق الوطن ..؟
بقلم/طه العامري
مابين الوطنية والخيانة ..
بقلم / طه عزالدين
نصيحتان في أذن المجلس السياسي الأعلى ومحافظ البنك المركزي بن همام
بقلم / عبدالكريم المدي
ما هو السر المخيف في هذه الصورة ؟
لحج نيوز/متابعات
فتاة تتحول لإله في نيبال لأن رموشها مثل البقرة
لحج نيوز/متابعات
طفلة الـ10 أعوام.. أنجبت طفلاً وانكشف المستور!
لحج نيوز/متابعات
فتيات اليابان غير المتزوجات لم يمارسن الجنس من قبل... لماذا؟
لحج نيوز/متابعات
ماذا يعني وجود "نصف قمر صغير" على أظافرك
لحج نيوز/متابعات
قبل عيدالأضحى .. لماذا حذرت سلطنة عمان النساء من استخدام الحناء السوداء ؟
لحج نيوز/متابعات
مصريّة تقتل زوجها بمساعدة عشيقها بعد أن ضبطهما في أحضان بعض في غرفة نومه
لحج نيوز/متابعات
لحج نيوز - أوضحت احصائية ان 4 ملايين و766 الف و430 يمني، شاهدوا احداث كأس العالم عبر شاشات العرض العملاقة التى غطت كافة محافظات الجمهورية

الجمعة, 18-يوليو-2014
لحج نيوز/صنعاء:عبدالرحمن واصل -
أوضحت احصائية ان 4 ملايين و766 الف و430 يمني، شاهدوا احداث كأس العالم عبر شاشات العرض العملاقة التى غطت كافة محافظات الجمهورية.

وكشف تلك الإحصائية ممثلون عن شركة سبأفون وجولدن للإعلان والتسويق الراعية للمبادرة بث مباريات كأس العالم 2014 عبر شاشات عملاقة - تم توزيعها على جميع صالات الرياضة وملاعبها في جميع محافظات الجمهورية – وذلك في حفل ختام البث.

وفي الاحتفالية أكد وزير الشباب الرياضة معمر الارياني حرص وزارته على تشجيع الخدمات الهادفة الى تحسين خدمة الشباب والرياضة وتنفيذ المشاريع الهادفة بهما.

وقال "ان المبادرة حققت اهدافها في نقل مباريات كأس العالم للجمهور اليمني في وقت وظرف صعب للغاية".. منوهاً إلى أن لدى الوزارة طموح بتكرار التجربة في نقل مباريات الدوريات الأوربية والمحلية للجمهور عبر الشاشات العملاقة في مختلف المدن طوال المنافسات الرياضية خلال العام.

وأوضح انه كانت لوزارة الشباب والرياضة تجربة سابقة في عرض مباريات كأس العالم عبر الشاشات العملاقة، في 22 محافظة يمنية بما فيها جزيرة سقطرى، التي باتت اليوم محافظة مستقلة، الا ان اتاحة الفرصة للشركات الخاصة لتقديم الخدمة جاء من اجل استفادة اكبر عدد ممكن من الجمهور، وتحسين الخدمة بشكل اوسع وأفضل.

وثمن وزير الشباب والرياضة الدعم والرعاية الكبيرة للشركة الراعية ممثلة بشركة سبأ فون التي جسدت الشراكة المجتمعية الحقيقية في أجل صورها لارتباطها بمكون هام في المجتمع وهو مكون الشباب والرياضة.

وكان مدير التسويق في شركة سبأفون وصفوان الناشري رئيس مجلس ادارة جولدن للإعلان والتسويق اوضحا ان الاحصائية بينت ان الحدث لاقى رواجا كبيرا وغطت الشاشات العملاقة نحو 50 شاشة كل محافظات الجمهورية، عمل عليها ضمن المبادرة 13 عامل من الشباب.

من جانبه أكد صفوان الناشري رئيس مجلس إدارة شركة جولدن أن هذه المبادرة لن تكون الأخيرة على الرغم من المشاكل التي واجهتنا بحكم الظروف الأمنية التي تمر بها بعض المحافظات.

وثمن الناشري الدعم والمتابعة التي أولاها وزير الشباب والرياضة معمر الإرياني من خلال تواصله اليومي ونزوله الميداني إلى بعض الصالات والملاعب وأماكن العرض، مشيرا إلى الرعاية التي قدمتها شركة سبأ فون لإنجاح المبادرة كخدمة مجتمعية بعيدة كل البعد عن أغراض الدعاية والتسوق الإعلاني.

وأوضحا انه كان يشاهد المباراة الواحدة نحو 75 الف شخصا و ان محافظة عدن جاءت في المرتبة الاولى من حيث متابعة الجمهور، تليها امانة العاصمة صنعاء، ثم محافظة ابين ثم الحديدة ثم المكلا.

من جانب أخر أكد محمد الشامي مدير التسويق في شركة سبأ فون بأن الشركة ثمنت الثقة التي حازتها لرعاية المبادرة كونها تبرز الدور الكبير للشركة تجاه المجتمع وعلى وجه الخصوص القطاع الشبابي والرياضي.. واعدا بأن تتبنى سبأ فون العديد من الفعاليات الاخرى ذات الصلة بخدمة المجتمع في ظل الإحصائيات المليونية التي أفرزتها هذه المبادرة، شاكرا الجهود التي بذلتها شركة جولدن للتسويق ومن قبلها وزارة الشباب والرياضة.

عقب ذلك قام وزير الشباب والرياضة ومعه نائبه عبد الله بهيان بتكريم الشركة المنظمة (جولدن) وفريق العمل التابع لها بالإضافة إلى تكريم خاص لشركة سبأ فون الراعي الرسمي للمبادرة وتكريم إدارة التسويق بوزارة الشباب والرياضة..

هذا وقامت الشركة الراعية بتكريم وزير الشباب والرياضة معمر الإرياني ونائبه بهيان على دورهما في إنجاح المبادرة. في ختام الحفل تم تكريم الجهات المشاركة في المبادرة بالدروع والشهادات التقديرية.
ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
إعجاب
نشر
نشر في تويتر

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (لحج نيوز)